برغر صحي بلحم الجمال.. "صنع في" دبي

برغر صحي بلحم الجمال.. "صنع في" دبي دبي - أضاف مطعم إماراتي تقليدي في دبي طبقا جديدا إلى قائمة الطعام فيه وقال إنه وجبة خالية من الدهون لمحبي اللحوم...

برغر صحي بلحم الجمال.. "صنع في" دبي
برغر صحي بلحم الجمال.. "صنع في" دبي




دبي - أضاف مطعم إماراتي تقليدي في دبي طبقا جديدا إلى قائمة الطعام فيه وقال إنه وجبة خالية من الدهون لمحبي اللحوم الذين يحافظون على صحتهم وهو برجر من لحم الجمال.

وأفادت صحيفة "إكسبرس" الاسبوعية التي تصدر باللغة الانجليزية بأن مطعم البيت المحلي في دبي يقدم الوجبة بسعر 20 درهما إماراتيا "5.45 دولار" وتتكون من ربع رطل من برجر لحم الجمال مضافا إليه الجبن ومطهيا بصلصة البرجر.

وقال علي أحمد إسماعيل مساعد مدير مطعم البيت المحلي للصحيفة إن فطائر البرجر خالية من الدهون والكوليسترول لكنه لم يفصح عن الطريقة التي اتبعها المطعم لجعل لحم الجمال الخشن طريا ويمكن مضغه.

وقال "هذا هو سر المهنة."

وأكل لحم الجمال معروف على نطاق واسع في دول عربية لكنه لا يباع في المحلات ولا تقدمه المطاعم.

وذكرت الصحيفة أن المطعم الاماراتي هو أول من يقدم هذا النوع من البرجر في البلاد. وكان مطعم للوجبات السريعة في السعودية قد أضاف البرجر من لحم الجمل الصغير إلى قائمة الطعام فيه العام الماضي.

وأضافت أن البرجر من لحم الجمال والذي نال إعجاب سكان وسائحين قد يصبح متوفرا قريبا في برج خليفة أعلى برج في العالم وذلك لان مطعم البيت المحلي ربما يفتح فرعا فيه.

وتقدم وجبة البرجر من لحم الجمال مع بطاطس "بطاطا" مقلية أو على شكل قطع واقترحت الصحيفة مع الوجبة أي مشروب غازي أو لبن جمال تضاف إليه بعض النكهات وهو موجود أيضا في دبي.
 

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
برغر صحي بلحم الجمال.. "صنع في" دبي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة وجبة بالهنا والشفا

ان شاء الله أما نروح لازم نجرب البرجر الجملى

مشكور أخى الكريم أبوعبدالله على المجهود الطيب

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
توقيعي
العلاج في تايلند هو الافضل دولياً في عام 2023، للمزيد من التفاصيل عن السياحة العلاجية تواصل على الرقم: 0066864036343 (واتساب، لاين، فايبر، إيمو).

المواضيع المتشابهة

أعلى