برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته برنامج سياحى شهر عسل \ 12 ليله ( زيارة 3 أماكن ) . الإجمالى الكلى للبرنامج التالى = 123.430 بات تايلندى . للتعرف على...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

[gdwl]
برنامج سياحى شهر عسل \ 12 ليله ( زيارة 3 أماكن ) .
الإجمالى الكلى للبرنامج التالى = 123.430 بات تايلندى .
للتعرف على أسعار الصرف حسب عملة بلدك فضلا إضغط على الصوره


[/gdwl]

فنادق 5 نجوم - شاملا الطيران الداخلى لشخصين على الطيران الدولى التايلندى والمواصلات البريه من وإلى المطار فى كل منطقه والجولات السياحيه الداخليه بكل منطقه .
الفنادق المقترحه للبرنامج ونوع الغرف \ شاملا الضرائب العامه والحكوميه 17% والإفطار اليومى لشخصين .

إسم الفندق \ عدد الليالىنوع الغرفهالإفطار
3 ليالى فندق شانجريلا شيانغماى هوتيلديلوكس نعم لشخصين
4 ليالى منتجع لى ميريديان بيتش ريسورت بوكيتديلوكس بإطلاله على الحديقهنعم لشخصين
5 ليالى فندق شيراتون جراند سكومفيتديلوكسنعم لشخصين

الطيران الداخلى المقترح : ( الطيران الدولى التايلندى) رحلات مباشره دون توقف .
بانكوك - شيانغماى\ شيانغماى - بوكيت .بوكيت \ بانكوك.

------------------------------------------------------------------------------
[gdwl]الوصف التفصيلى لخط سير الرحله ( من المطار إلى المطار ) :[/gdwl]

[gdwl]شيانغماى 4 أيام \ 3 ليالى :[/gdwl]


اليوم الأول : الإستقبال والتوصيل إلى الفندق .. ومن خلال يوم الوصول التعرف على معالم المدينه وما حول الفندق سيرا على الأقدام .

اليوم الثانى : تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة سفارى الغابه على ظهور الأفيال والعربات التى تجرها الثيران.

الوصف : من الساعه 8:00 صباحا الإستعداد للإنطلاق نحو معسكر ماى ساى وكامب الأفيال الشهير بمحافظة شيانغماى لمشاهدة أهم الفنون لأشهر الحيونات وأقدسها لدى التايلنديين ( الفيل ) حيث ستشاهدون كيفية الإعتناء التام بهدا الحيوان بداءا بتنظيفه ومن ثم مشاهدة أهم العروض للأفيال والرسم للفنان التشكيلى ( الفيل ) - الساعه 11:00 صباحا أخد جوله فى الغابه على ظهور الأفيال لمدة ساعه مصاحبه للعربات التى تجرها الثيران - الساعه 12:00 ظهرا وجبة غداء فى مطعم تايلندى محلى ( وجبات حلال ) - ثم من الساعه 1:00 ظهرا أخد جوله على ظهور القوراب المصنوعه من البوص فى نهر بينغ لمدة ساعه وسط الطبيعه الخلابه ومشاهدة العادات والتقاليد لسكان أهل الشمال .
الساعه 4:00 عصرا : العوده والتوصيل للفندق
اليوم الثالث : تناول الإفطار بالفندق والإستعداد لرحلة الشلالات وأعلى جبل فى تايلاند .
الوصف : الإستعداد من الساعه 8:00 صباحا للإنطلاق نحو ناسيونال بارك هى الحديقه الوطنيه الشهيره بمحافظة شيانغماى والتى تغطى مساحة 1005 كيلو متر مربع ويقع بها أعلى مرتفع وقمه جبليه فى مملكة تايلاند (دوى إن تانون ) وتقدر قيمة إرتفاعه بمقدار 2565 مترا فوق مستوى سطح البحر ، وتقع الحديقه الوطنيه ناسيونال بارك وجبل دوى إن تانون بين منطقتى ماى شايم وشوم ثونغ و تتألف الحديقه من أكبر المسالك الجبليه العاليه المؤلفه من الغابات الكثيفة الأشجار والتى من دولة نيبال ماره بدولة ميانمار أيضا وتنتهى فى الشمال التايلندى عند تلك الحديقه الوطنيه ومرتفع دوى إن تانون ، ويقال أن تلك السلاسل الجبليه الشاهقه الإرتفاع مولوده من روافد نهر بينغ الشهير بشيانغماى مما أدى وجود الشلالات الجميله الموجوده بتلك الحديقه الوطنيه ومنها شلال (سيرى فوم واشيرثان ، شلال ماى ماى كلانج يا ) والتى تجد حولها النباتات البريه الناتجه عن سقوط المياه بغزاره خصوصا وقت هطول الأمطار إلى جانب بساتين الفاكهه الجميله والطيور الغريبه المهاجره من كل مكان والأتيه للإستمتاع بتلك الحياه الطبيعيه الرائعه .

الساعه 12,00 ظهرا : وجبة غذاء فى مطعم محلى تايلاندى
الساعه 4,00 عصرا : العوده إلى الفندق .

اليوم الرابع : الإفطار بالفندق والتوصيل للمطار


[gdwl] بوكيت 5 أيام \ 4 ليالى :[/gdwl]



اليوم الأول : الوصول إلى مطار بوكيت الدولى , الإستقبال والتوصيل للفندق.

اليوم الثانى : تناول الإفطار بالفندق والإستعدادا للرحله البحريه بالقارب السريع إلى جزيرة جيمس بوند الشهيره .

الوصف : الساعه 8,30 صباحا الإستعداد للإنطلاق نجو مقاطعة فانج نجا حيث تمر عليكم السياره مع المرشد السياحى وخلال السير يمكنكم زيارة معبد (سواناكوها) ومن ثم الوصول إلى رصيف (فانج نجا) إنطلاقا إلى الرحله البحريه الشهيره المسماه جزيرة ( جيمس بوند ), الساعه 10,30 صباحا أخذ قارب طويل الذيل لأخذ جوله ساحره حول فانجا والجزر الصغيره التى تحويها المنطقه مثل (كاوتشان) و(كاوتابو) و(كاوبينغ كان) وجزيرة جيمس بوند والكهوف داخل الجبال البحريه بمصاحبة القوارب المطاطيه التى تستطيع دخول الكهف . يمكنكم التمتع بمشاهدة أجمل وأشهر المناظر الطبيعيه لتلك الجزر الخلابه ,الساعه 12:30 ظهرا الوصول إلى جزيرة المسلمين لأخد وجبة الغداء فى البوفيه المفتوح من قبل أفراد طاقم الرحله ( أكل تايلندى حلال ) بعد ذلك تناول وجبة الغذاء (مأكولات بحريه) سى فود بقرية (بان ياى) مع أخذ قسط من الراحه والتسوق والترفيه (ساعه فراغ). الساعه 2,30ظهرا الإقلاع من (فانج نجا) والوصول إلى بوكيت ومن ثم التوصيل للفندق .

اليوم الثالث : تناول وجبة الإفطار بالفندق

من الساعه 8:30 صباحا حتى الساعه 9:00 صباحا الإنتظار بلوبى الفندق لمرور سياره خاصه لأخد جوله بريه فى قلب المدينه لمشاهدة أهم المبانى القديمه التى تشتهر بها مدينة بوكيت على المبنيه على الطراز البرتغالى القديم إلى جانب التعرف على أسواق بوكيت الشهيره بالأحجار الكريمه المستخرجه من بقاع المحيط الهندى - أو يمكنكم الخيار المرور على الشواطئ المختلفه لبوكيت وسط الطبيعه الخلابه - الساعه 1:00 ظهرا التوصيل للفندق - من الساعه 5:00 عصرا حتى الساعه 5,15 عصرا : الإستعداد للمرور عليكم والتوصيل إلى بوكيت المدينه الساحره بوكيت فانتازيا, والتى تعد من أهم الأماكن الترفيهيه بالجزيره وتشبه فى تصميمها مدينة الألعاب الشهيره (لاس فيجاس ) بأمريكا , وتشمل مملكة فانتازيا العديد من الألعاب البهلوانيه وعروض الباليه وأفيال السيرك (أكثر من 30 فيل فى العرض) وعروض مسرحيه وأغانى وأشكال عديده من أوجه المتعه والترفيه داخل هذه المملكه .
من الساعه 6,00 إلى 8,30 مساءا: وقت البوفيه .
من الساعه 9,00 إلى 10,30مساءا: نهاية الوقت.

اليوم الرابع : تناول الإفطار بالفندق .

الوصف : الإستعداد من الساعه 7,00 صباحا للإنطلاق من الفندق , الساعه 8,00 صباحا الإنطلاق من مرسى رصيف بوكيت (راسادا) .
الساعه 10,00 صباحا الوصول إلى رصيف ميناء (بى بى أيلاند) ومن ثم التمتع برؤية والتعرف على الخلجان الشهيره بالجزيره مثل (خليج مايا) و خليج (تونساى) وكهف الفايكنك , ومن ثم بعد ذلك وجبة الغذاء فى بوفيه خاص مع أخذ قسط من الراحه والإسترخاء على شواطئ الجزيره .الساعه 2,45 ظهرا الإستعداد للرجوع إلى مرسى الإنطلاق ومن ثم التوصيل إلى الفندق .
اليوم الخامس: تناول الإفطار بالفندق ثم التوصيل إلى مطار بوكيت الدولى.


[gdwl]بانكوك 6 أيام \ 5 ليالى :[/gdwl]



اليوم الأول : الإستقبال والتوصيل للفندق - والإستعداد من الساعه 5:15 مساءا لأخد جوله سياحيه رائعه على ظهر العباره جراند بيرل فى نهر تشاوفيا الشهير بالعاصمه بانكوك مع العشاء الرومانسى ومشاهدة أجمل مناظر بانكوك ومعابدها الساحره ليلا - الساعه 10 مساءا التوصيل للفندق.

اليوم الثانى : تناول وجبة الإفطار بالفندق - الإستعدا للإنطلاق إلى حديقة الحب ومدينة الألعاب وبيت الثلج .

الوصف : ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب - مدينة الملاهى المتكامله والألعاب - الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب - ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .
فى نفس اليوم اليوم الساعه 6:00 مساءا الإنتظار فى لوبى الفندق للتوصيل إلى مرسى العباره ( جراند كروسى ) التى تنطلق من مرسى فندق رويال أورشيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره - من الساعه 8:30 مساءا التوصيل للفندق .

اليوم الثالث : تناول وجبة الإفطار بالفندق - الإستعداد للإنطلاق إلى حديقة الحيوان المفتوحه وعروض المارين بارك الرائعه

من الساعه 8:00 صباحا حتى الساعه 8:30 صباحا عليكم الإنتظار باللوبى حيث يأتيكم السائق والمرشد السياحى المرافق للإنتقال إلى عالم سفارى ورلد ( عروض المارين بارك وحديقة الحيوانات المفتوحه ) - من الصباح عند الوصول مباشرتا أخد جوله بالسياره داخل الغابه المفتوحه لمشاهدة الحيوانات حره طليقه ومن بعد الدخول إلى مدينة المارين بارك ( عروض المارين بارك تتضمن عروض الدلافين وعروض سباع البحر وعروض القرود والطيور ) وجبة الغداء الساعه 12:30 ظهرا ومشاهدة عرض هوليود الساحر وباقى العروض الأخرى ومن الساعه 3:30 عصرا الإستعداد للتوصيل إلى الفندق .

اليوم الرابع :تناول وجبة الإفطار سريعا بالفندق من الساعه 6:30 صباحا - الإستعداد للإنظلاق إلى أشهر معالم بانكوك السياحيه السوق العائم وعروض الأفيال والتماسيح وعروض الروز جاردين .

من الساعه 6:30 صباحا حتى الساعه 6:40 صباحا يجب عليكم الإنتظار بلوبى الفندق حيث سيأتيكم المرشد السياحى لجوله متكامله تشمل السوق العائم ( سوق القوارب ) ويبعد عن بانكوك مسافة قدرها ساعه ونصف بالسياره حيث يقع بمقاطعة راتشابورى - جوله جميله بالقارب لمدة ساعه للتعرف على الحياه التقليديه القديمه التى كان وما زال التايلنديين يمارسونها فى عملية البيع والشراء لبضائعهم بواسطة القوارب والتعرف أيضا على طراز المبانى القديمة المصنوعه من الخشب التى ومازالت أيضا يسكنها شكان تلك المنطقه .
الساعه 11:00 صباحا الإنتهاء من السوق العائم والإنطلاق إلى حديقة سامفران ( عروض الأفيال والتماسيح ) وبدءا بوجبة الغداء فى البوفيه المفتوح ثم الإنطلاق لمشاهدة العروض الجميله للأفيال ثم عروض التماسيح .
الساعه 2:30 ظهرا الإنطلاق نحو حديقة الزهور ( الروز جاردين ) لمشاهدة العروض التقليديه القديمه للحياه التايلنديه بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقه ثم السير إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلنديين من قديم الزمن وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبه الشهيره لديهم ( موا تاى ) البوكس التايلندى .. ويتضمن العرض مده قدرها ساعه ونصف .
الساعه 4:00 عصرا الإنطلاق نحو بانكوك والتوصيل للفندق .

اليوم الخامس : يوم حر خاص بكم للمشتروات والهدايا من الأسواق الشهيره بالعاصمه بالعاصمه بانكوك
اليوم الخامس : تناول وجبة الإفطار والتوصيل للمطار.

---------------------------------------------------------------------------------------------------

ملاحظات هامه :

* للعميل الحق فى التبديل والتعديل على البرنامج لما يناسب رغباته وإمكانياته سواء فنادق او رحلات سياحيه أو طيران داخلى .

* فى حالة وجود عروض فى أحد الفنادق الموضوعه بالبرنامج سيتم تغيير السعر بصوره دوريه وأيضا فى حالة زيادة الأسعار على حسب المواسم .

* الطيران الداخلى المستخدم هو الطيران الدولى التايلندى المميز وللعميل الحق فى إختيار طيران أخر إقتصادى إن كانت ميزانيته لا تسمح .

* البرامج والجولات السياحيه بجميع المناطق هى مع جروبات جماعيه وإن كان للعميل الرغبه فى أن تكون السياره خاصه به فيرجى إعلامنا لعمل اللازم .

 
توقيعي

السعادة1

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
مشكووووووور وما قصرت
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

ibrahim

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

ماقصرتوا
 

المحمودي

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

استاذي عبد القادر
مساء الخيرات
حجزي لتايلند من سلطنة عمان بتاريخ 03/06/2011 الى 18/06/2011م و أود رحلة عائلية ( باكيج ) مع الأهل لعدد
2 كبار
3 من عمر 4 سنوات الى 9 سنوات
رضيعة و احدة
ممكن تعملي برنامج لهذة الأيام مع توضيح الأسعار الكلية للرحلة .
علما بأني زرت تايلند أكثر من مرة بدونالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته عائلة
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك أخى الكريم - يرجى منك التكرم بكتابة طلبك فى موضوع خاص لعمل اللازم سريعا حسب رغبتك من خلال الرابط التالى :

إضغط هنـــــــــــــا لكتابة طلب الحجز الخاص بك

بالتوفيق
 
توقيعي

بوسعود

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه بـــــــــــــــــــــــــــرنامج جدا رائع
شكرا لكم
 
توقيعي
ملعون أبو العشق دام العشق دلّعها
لاصـــــــــارت الـــبـــنـــت تـــامـــرنـــا وتـنــهــيــنــا

تـجـزم عـلـى الــراي والكلـمـه وتقطعـهـا
وحــــنــــا الــريــاجــيــل لارحــــنــــا ولا جــيـــنـــا

OSAMAH

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستاذ عبدالقادر
ارغب ببرنامج لمدة 22 يوم بانكوك - بوكيت - بتايا - شيانغماي .
بالإضافة إلى جولات سياحية , سائق خاص ارجو إفادتي بالأسعار شامل طيران داخلي
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاستاذ عبدالقادر
ارغب ببرنامج لمدة 22 يوم بانكوك - بوكيت - بتايا - شيانغماي .
بالإضافة إلى جولات سياحية , سائق خاص ارجو إفادتي بالأسعار شامل طيران داخلي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك أخى الكريم - يرجى منك التكرم بكتابة طلبك فى موضوع خاص لعمل اللازم سريعا حسب رغبتك من خلال الرابط التالى :

إضغط هنـــــــــــــا لكتابة طلب الحجز الخاص بك

بالتوفيق
 
توقيعي

meno1601

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

ارجو ارسال عرض سياحى لفترة 8 ليالى 9 ايام
لشهر عسل كالبرنامج الموجود ما عدا بانجكوك
فى الفترة من 5 مارس 2012 الى 13 مارس 2012
فى شينغاى و بوكيت
 

Zooz902

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

ممكن ترسلي برنامج شهر عسل من تاريخ 3 مارس لمدة 9 ليالي 10 ايام تكون مقسمة من شنغاي وبوكيت واخر يومين ببانكوك شامل تذاكر السفر الدوليه والمحلية
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
توقيعي

ريم الفلا

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
رد: برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )

اخوي تسلم وما قصرت انا ابي اروح من تاريخ 1/7/2012 لمدة 15 يوم ابي نفس البرنامج على هذه المده وهي لشهر العسل وعلى العلم المصاريف 10 الف ريال قطري ..... واتمنى ان تشرح لي التفاصيل لهذا البرنامج
 

ABEB

عضو جديد
مسجل بالموقع
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
لسلام عليكم اريد التواصل معكم عبر الاواتس اب او الفيس بوك
اريد انا اعرف كيفيه الدفع او الحجز علمآ بأنى من ليبيا اريد قضاء شهر عسل فى تايلاند وشكرآوهذا رقم الواتس ارجو مراسلتى او على ايميلى الياهو [email protected] رقم الواتس اب 00218927762815
 

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
برنامج سياحى تفصليى شهر عسل ( فنادق 5 نجوم )
لسلام عليكم اريد التواصل معكم عبر الاواتس اب او الفيس بوك
اريد انا اعرف كيفيه الدفع او الحجز علمآ بأنى من ليبيا اريد قضاء شهر عسل فى تايلاند وشكرآوهذا رقم الواتس ارجو مراسلتى او على ايميلى الياهو [email protected] رقم الواتس اب 00218927762815

وعليكم السلام اخي الكريم - إن أمنك إضافة الرقم التالي لديكم بالواتس أب : 0066864036343

بالتوفيق
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
السياحة في تايلاند 1 6K
السياحة في تايلاند 8 10K
السياحة في تايلاند 0 5K
السياحة في تايلاند 15 14K
السياحة في تايلاند 2 7K
السياحة في تايلاند 0 5K
السياحة في تايلاند 6 11K
السياحة في تايلاند 0 6K

المواضيع المتشابهة

أعلى