منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 10,506
    • الردود 19

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بشرى سارة لزوار المملكة التايلاند بانكوك: دعا رئيس الوزراء التايلاندي السابق المقيم في المنفى تاكسين شيناواترا...

    السيد أبوالعربى

    أبومحمد
    مسئول بالشركة
    مسجل بالموقع
    إنضم
    6/11/08
    المشاركات
    5,495
    مستوى التفاعل
    3
    النقاط
    38
    العمر
    36
    الإقامة
    بانكوك - تايلاند
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاند

    بانكوك: دعا رئيس الوزراء التايلاندي السابق المقيم في المنفى تاكسين شيناواترا الثلاثاء انصاره الى المصالحة في حين يتوقع ان يحدد المتظاهرون الذين يدعمهم موقفهم من الخطة الخروج من الازمة التي عرضها رئيس الوزراء ابهيسيت فيجاجيفا.
    وتحادث رجل الاعمال الثري الذي يؤيده "القمصان الحمر" هاتفيا مع حزب حلفائه في البرلمان بويا ثاي. وقال ان "المصالحة مفيدة للجميع".

    وتابع "غدا يوم تفاؤل، يوم العرش. واظن ان علينا ان نبدا في انجاز امور حسنة" في اشارة الى ذكرى اعتلاء الملك بهوميبول ادولايديج الذي يحظى بشعبية كبيرة في تايلاند، العرش.
    ويعقد قادة "الحمر" الذين يتظاهرون منذ منتصف اذار/مارس الثلاثاء اجتماعا منذ الساعة 10,00 (03,00 تغ) للبت في "خارطة الطريق" التي اقترحها رئيس الوزراء لتنظيم انتخابات تشريعية في 14 تشرين الثاني/نوفمبر اذا توافرت بعض الشروط.

    وردا على سؤال حول هذه الخطة قال تاكسين انه ليس سوى "مراقب" وان "قبولها او رفضها يعود الى +الحمر+".

    المصدر :
    http://www.elaph.com/Web/news/2010/5/558265.html

    هدا الخبر له فقط حوالى ساعه - وإن شاء الله يستعدوا للرحيل من المنطقه إللى معسكرين فيها ويرجعون لبلادهم - على خير إن شاء الله - وعموما الاوضاع عاديه فى تايلاند

    تمنياتنا لكم بسفر سعيد وبالتوفيق ان شاء الله
     

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....


    رئيس وزراء تايلاند - محترم جدااااا هدا الرجل - منهم لله الحمر :119:

    بانكوك (رويترز) - قال زعيم المحتجين المناهضين للحكومة التايلاندية يوم الثلاثاء ان حركته وافقت على الدخول في عملية مصالحة اقترحها رئيس الوزراء ابهيسيت فيجاجيفا لكنه اعترض على تحديده موعدا لاجراء الانتخابات.
    وقال فيرا موسيكابونج ان زعماء المحتجين "أصحاب القمصان الحمراء" وافقوا على خارطة الطريق التي طرحها ابهيسيت وتضمنت خمس نقاط لكنه قال ان رئيس الوزراء لا يملك السلطة لعرض اجراء انتخابات في 14 نوفمبر تشرين الثاني.
    وقال فيرا من منصة مخيم الاحتجاج للقمصان الحمراء في المنطقة التجارية ببانكوك "وافقنا بالاجماع على دخول عملية المصالحة.
    "نحن متشككون في الجدول الزمني الذي يقع داخل اختصاص اللجنة الانتخابية لا رئيس الوزراء."

     

    الهدار

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    16/2/09
    المشاركات
    51
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    6
    العمر
    50
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    الحمدلله على هذه الاخبار السارة
     

    بوخالد

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    11/10/09
    المشاركات
    44
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    6
    العمر
    44
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    الله يديم نعمة السلام على هذه الدولة وعلى شعبها الطيب حقيقة .
     

    احبك مووت

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    21/8/09
    المشاركات
    7
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    الإقامة
    الـكـو (دار العز ) يــت
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    زين يمعود ماتو ناس وايد وجرحى وايد بس ..بس المثل يقول يا أزمه شدي,,تنفرجي
    ":) والتوفيق للجميع
    يالله خل نشوف لنا وقت نروح عيل
     

    sugar_you

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    20/3/10
    المشاركات
    30
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    6
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يبشرك بالخير

    الاجازه الماضيه كان عندي رحله لتايلند اضطريت اكنسل واروح على مصر

    لكن الصيف الجاي ان شاء الله نروح تايلند
     

    كملا

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    24/9/09
    المشاركات
    487
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    39
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    الحمد لله الف مبرررررررررررررررررروك لكل محبي ارض الابتساااااااااامه وهـ مابغينااااااااااااا ....
     

    كملا

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    24/9/09
    المشاركات
    487
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    39
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    هههههههههه من الفررررحه نسيت اشكركم على الخبر القميل ربنا يفررررحكم جميعا بكل ماتتمنوه ...شكرا لهذا المنتدى الراااائع باخباره الحلووووه ...:52::d88cb9a10d66df89fd4:8a54267a03066755a4d
     

    سعادة القلب

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    2/2/09
    المشاركات
    29
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    ألف شكرا ياخوي علي هذا الخبر وفي ميزان حسناتك أن شاء الله ألحين الواحد يسافر وهو مرتاح البال
     

    مياري

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    7/4/10
    المشاركات
    11
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    كلوووووووووووووووووولووووووووووووووووووووووش والله تشققت من الوناسة والله كل يوم قاعدة ادعي ان الاوضاع تتحسن في معشوقتي تايلاند هييييي هييييي هيييي هييييي هييييي هيييي هيييي هيييي مشكور أخوي على ها الخبرية الي تنعنش القلب
     

    علي حسين

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    18/12/09
    المشاركات
    1
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    شكرا لكل ما يقدم في هذا المنتدى واتمنى لكم المزيد من التوفيق و التقدم بأذن اللة
    أخوكم على حسين
     

    ام البنين

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    1/4/10
    المشاركات
    11
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعزائي شركة سيف بالامس كنت على وشك الاتصال معكم لتأكيد الحجز الخاص بنا وانما صعقنا الخبر المفاجئ لسفارتنا والتى تمنع رعاياها من السفر الى تايلند الا للضرورة وكم حزنت لهذا الخبر ونحن الان ننتظر مابعد هذا الخبر هل سيتغير في الايام المقبلة ام سيظل كما هو .

    نتمنى ان تنتهي هذه الازمة على خير انشاء الله
    ونتمنى لكم ولنا التوفيق والسلامة
     

    السيد أبوالعربى

    أبومحمد
    مسئول بالشركة
    مسجل بالموقع
    إنضم
    6/11/08
    المشاركات
    5,495
    مستوى التفاعل
    3
    النقاط
    38
    العمر
    36
    الإقامة
    بانكوك - تايلاند
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختى الكريمة أم البنين شكلك ما قرأتيش الخبر

    الخبر بيقول الموضوع انتهى وفى روابط لصحف عربية الى ناشره الخبر

    يعنى كل شئ انتهى وهو اساسا و هما موجودين ماكنش فى حاجه تستدعى القلق

    ومشكورين اخوانا الكرام على المرور الطيب جميعا

    وان شاء الله ربنا يوفقنا فى نقل الأخبار لكم بالشكل السليم

    مع تحياتنا لكم جميعا وبالتوفيق ان شاء الله
     

    ثامر

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    21/2/09
    المشاركات
    108
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    بشرى سارة لزوار المملكة التايلاندية (أرض الابتسامة).....
    مشكور اخوي علي الخبر الطيب
    ومتبعين الاخبار الحلوة
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى