بيلموند ناباساي كو ساموي 2016 ,السياحة في تايلاند 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بيلموند ناباساي كو ساموي 2016 ,السياحة في تايلاند 2016 يوفر منتجع Napasai المترف ملاذاً استوائياً 5 نجوم في جزيرة Ko...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
بيلموند ناباساي كو ساموي 2016 ,السياحة في تايلاند 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بيلموند ناباساي كو ساموي 2016 ,السياحة في تايلاند 2016

يوفر منتجع Napasai المترف ملاذاً استوائياً 5 نجوم في جزيرة Ko Samui، مع شاطئ خاص به، ومسبح لا متناهي ذو إطلالة جميلة على البحر وخدمات سبا مُدلِلة للضيوف. كما يطل المنتجع على شاطئ Ban Tai، وهو يضم 4 خيارات لتناول الطعام.

تتميز الفيلات الواسعة والمكيفة بديكور تايلندي عصري وفناءات كبيرة مطلة على البحر. وتم تجهيز كل فيلا بخدمة واي فاي مجانية، وهي تضم مشغل دي في دي، وتلفزيون وأريكة ذات طراز تايلندي. كما تقدم الحمامات الداخلية دش مطري وحوض استحمام من التيرازو.

يقع منتجع Napasai على طول شاطئ Mae Nam وهو يبعد حوالي 25 دقيقة بالسيارة عن مطار ساموي. ويتوافر موقف مجاني للسيارات.

يمكن للضيوف أخذ دروس غطس وغوص مُعتمدة من منظمة PADI، أو حتى المشاركة في الجولات على ظهور الفيلة. كما يتوفر ملعب غولف للبطولات يضم 18 حفرة على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة.

يفتخر مطعم Lai Thai بإطلالة على مدار 180 درجة للمحيط، بالإضافة إلى أماكن للجلوس في الهواء الطلق، وهو يقدم المأكولات التايلندية الأصلية طوال اليوم. ويتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة المشوية والأطباق العالمية في مطعم Beach ذو الأجواء العفوية. كما يمكن الاستمتاع بالمشروبات في البارين.







 
أعلى