تايلاند توزع لزائريها الصينيين "كتيبات سياحية" سلوكية

أعلن مسؤولون في تايلاند اليوم الاثنين أن الآلاف من السائحين الصينيين الذين يزورون البلاد خلال عطلة بمناسبة العام الجديد لديهم سوف يتسلمون "كتيبات سياحية"...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
تايلاند توزع لزائريها الصينيين "كتيبات سياحية" سلوكية


أعلن مسؤولون في تايلاند اليوم الاثنين أن الآلاف من السائحين الصينيين الذين يزورون البلاد خلال عطلة بمناسبة العام الجديد لديهم سوف يتسلمون "كتيبات سياحية" تهدف للحد من السلوك العدواني.

وسوف تكون مدينة تشيانج ماي، التي تبعد 700 كيلومتر شمال العاصمة بانكوك، نقطة مركزية للكتيبات التي تعد بلغة الماندرين نظراً لأنها المقصد الأكثر شعبية بين السائحين الصينيين، حيث يتوقع أن تستقبل نحو 90 ألف زائر خلال فترة العطلة.

وأفاد مكتب هيئة تنشيط السياحة التايلاندية في تشيانج ماي أن الكتيبات تشمل قائمة بقواعد السلوك في المتاحف مثل عدم لمس اللوحات، وتحذر من استخدام ممتلكات عامة على أنها مراحيض، وتشجع سلوك القيادة الصحيحة للسيارات.

وكان سكان تشيانج ماي تقدموا بعدة شكاوى ضد السائحين الصينيين اتهموهم فيها بالتغوط في خندق المدينة والتسبب في حوادث سير بسبب القيادة المتهورة وتشويه مناطق الجذب السياحي.

وكان المتحدث باسم الحكومة التايلاندية، سانسيرن كايوكامنرد، قد طلب أمس الأول السبت من المواطنين الاحتفاظ بالصبر إزاء السائحين خلال فترة عطلة العام الجديد الصيني.

واعترف سانسيرن بأن وجود عناصر "غير مرغوب فيها" بين مثل هذا التدفق الهائل من السائحين أمر لا مفر منه، ولكن ينبغي على التايلانديين الاحتفاظ بروحهم المضيافة.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى