تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016 مدينة بانكوك واحدة من أكبر المدن الكبيرة في العالم ويبلغ عدد سكانها إلى...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016



مدينة بانكوك واحدة من أكبر المدن الكبيرة في العالم ويبلغ عدد سكانها إلى أكثر من 9 ملايين نسمة , وهي من المدن التي تتميز بازدحام المرور والحرارة الشديدة والحياة الليلية الصاخبة , وهي أيضاً واحدة من المدن الآسيوية الأكثر عالمية مع المعابد والقصور الرائعة , والقنوات الواسعة ومراكز التسوق الكبرى , ونستعرض أهم المعالم وأماكن الجذب السياحي في بانكوك .
1_ طريق خاو سان
هو طريق صغير يقع حول كتلة من نهر تشاو فرايا , ويترجم الاسم بالأرز المضروب وكان في السابق سوق للأرز في بانكوك في السنوات العشرين الماضية , ويتميز بتوفي السكن الرخيص فيه والحانات ومحلات بيع الأغذية والمطاعم والمتاجر والمقاهي والإنترنت ووكالات السفر .
2_ قناة بانكوك أو Bangkok Klongs
كلونغ تترجم من التايلاندية بالقناة وكان الناس في جميع أنحاء تايلاند يستخدمون كلونج للنقل والتجارة واكتسبت لقب فينيسيا الشرق .
3_ منزل جيم تومسون
وهو وكالة المخابرات المركزية المنطوق الشائنة جيم تومسون إحياء صناعة الحرير التايلاندي بعد الحرب العالمية الثانية , وهو مكون من ستة منازل على الطراز التايلندي التقليدي , كما قام تومسون ببناء شركة الحرير الخاصة به وأصبح من هواة جمع الفن الكبرى في جنوب شرق آسيا , ويوجد المنزل على الجانب الآخر من كلونج .
4_ معبد وات آرون
يقع على جانب راجابات من نهر تشاو فرايا ويعني معبد الفجر وهو واحد من أقدم المعالم السياحية في بانكوك وهو تمثيل المعمارية من جبل ميرو , وهو مركز الكون في علم الكونيات البوذية وأفضل رؤية له في المساء عند غروب الشمس .
5_ وورلد سنترال
افتتح في عام 1990 ويرتفع لثمانية طوابق وهو مركز تسوق للطبقة المتوسطة وكان من أكثر الأماكن التس تعرضت لإضرام النار من قبل المتظاهرين المناهضين للحكومة , وكان هذا في مايو 2010 وأعيد افتتاحه بعد أشهر من الترميم في 28 سبتمبر 2010 مع 80 % من مساحات التجزئة المفتوحة للأعمال الخيرية .
6_ معبد بوذا المتكيء أو وات فو
معبد شهير بوجود تمثال بوذا المتكيء وهو واحد من أكبر المعابد في بانكوك وأقدمها وشيد قبل نحو 200 عام , وتمثال بوذا المتكيء مطلي بالذهب ويبلغ طوله 46 متراً ويرتفع 15 متراً .
7_ القصر الكبير
بدأ بناؤه في عام 1782 عندما تم نقل العاصمة من صيام من ثونبوري إلى بانكوك , وكان مقر إقامة ملوك تايلاند حتى حدثت وفاة الملك أناندا ماهيدول عام 1946 الغامضة , وهو اليوم نقطة جذب سياحية رئيسية في بانكوك ويكرس جزء من مجمع القصر الملكي لبناء معبد وات فرا كايو .
 
توقيعي

Sama sama

عضو جديد
مسجل بالموقع
تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016
رد: تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016

شكرا علي الطرح المتميز
 
ع

عاشق البحر الاحمر

Guest
تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016
رد: تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016

شكرا لكم
 

سلمي خالد

عضو جديد
مسجل بالموقع
تعرف على اهم اماكن السياحة في بانكوك 2016
شكرا اعجبني هذا الموضوع
 

المواضيع المتشابهة

أعلى