تقرير مفصل عن اهم الاسواق في بانكوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل زوار بانكوك والذين يبحثون عن مراكز التسوق المهمة في بانكوك ننشر لكم اليوم تقرير مفصل عن اهم الاسواق في بانكوك يتواجد...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
تقرير مفصل عن اهم الاسواق في بانكوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لكل زوار بانكوك والذين يبحثون عن مراكز التسوق المهمة في بانكوك ننشر لكم اليوم تقرير مفصل عن اهم الاسواق في بانكوك


يتواجد في بانكوك العديد من المتاجر ومراكز التسوق الاكثر شهرة في تايلاند . مراكز التسوق في بانكوك توفر منتجات العلامات التجارية المختلفة . . عند السفر إلى بانكوك ، تايلاند ، فيمكنك التمتع بالتسوق الأكثر تفضيلا من قبل المسافرين الذين يرغبون في قضاء العطلات في بانكوك ، وهنا نطرح مراكز التسوق في بانكوك .
1 . مركز التسوق سيام باراجون – Siam Paragon Shopping Centre
هذا المركز من أكبر مراكز التسوق في آسيا في طريق 991 راما 1 ، باثموان . ويمكنك العثور هناك على مجموعة متنوعة من محلات لبيع السلع الكمالية مع العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل جيمي تشو . ليس ذلك فحسب ، بل هناك احواض السمك العملاقة التي تتكون من سبع مناطق .




2 . سنترال وورلد بانكوك – Central World Bangkok
سنترال وورلد بانكوك هو مكان للتسوق الذي يقع في طريق 999/99 راما 1 ، باثموان يقدم تجارب التسوق الأكثر إثارة في بانكوك . يبلغ مساحته حوالي 550،000 متر مربع عن سيام باراجون . هناك يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المحلات مع بعض العلامات التجارية المعروفة ، وأدوات التكنولوجيا الفائقة ، ومحل لبيع الكتب ، وحلبة للتزلج على الجليد .




3 . مركز MBK للتسوق – MBK Shopping Center
المول هو معروف كمكان لشراء الهدايا التذكارية . والذي يقبل عليه العديد من السياح للتسوق . يتكون المول من ثمانية طوابق مع 2،000 من المخازن . يمكنك العثور على مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات ، وحقائب اليد ، والأدوات .




4 . محطة 21 بانكوك – Terminal 21 Bangkok
محطة 21 هو مركز تسوق يحتوي على منتجات من “حول العالم” . لذلك ، فإنه يعتبر مميز بمفهوم مختلف من بعض المدن الشهيرة ، مثل روما ، باريس ، طوكيو ، لندن ، واسطنبول . كما لديه أيضا مركز لأطول السلالم المتحركة في تايلاند ، والتي تصل إلى 36 مترا .




5 . مول أزياء البلاتين – Platinum Fashion Mall
هذا المركز للتسوق الخاصة ببيع الملابس والاكسسوارات بالجملة . يتألف من أربعة طوابق ، وقد تم تجهيز المركز مع 1 ،300 من المستأجرين . يمكنك أيضا الادخار عن طريق شراء اعداد كبيرة من المنتجات المتوفرة .




6 . Central Chidlom Department Store
يتميز هذا المتجر بإعتباره فندق من سبعة طوابق حديثة . يمكنك العثور على منتجات الجمال ، والأحذية ، وحقائب اليد ، والملابس ، والمفروشات المنزلية ولعب الأطفال والأدوات ، والكتب .




7 . The Emporium Department Store
هذا المتجر هو من أول أماكن التسوق الفاخرة في بانكوك للطبقة العليا . يتم تقديم مجموعة متنوعة من وجهات التسوق التي تحمل العلامات التجارية في عالم الأزياء مثل شانيل . ليس ذلك فحسب ، بل هناك مجموعة واسعة من المجوهرات ، والكتب ، ولعب للأطفال ويمكن أيضا أن تكون موجودة هناك .




8 . سوق Aysorn في بانكوك – Aysorn Shopping Mall Bangkok
هذا السوق من أحد أماكن التسوق الأكثر فخامة التي يمكن زيارتها . يقدم هذا المركز مجموعة واسعة من المنتجات من بعض المصممين الشهيرين من تايلاند ، وكذلك قمة الماركات مثل غوتشي ، لويس فويتون وبرادا وهوغو بوس . يمكنك الحصول على التصاميم المعاصرة للمبنى وللمركز التجاري من خلال مفاهيم التجزئة المبتكرة ، وخلق تجربة تسوق حصرية جدا .




9 . سوق Chatuchak Weekend Market
كما يوحي الاسم ، بإعتباره واجهة التسوق المفتوحة فقط في عطلات نهاية الأسبوع ، أي في أيام السبت والأحد . يمتلئ هذا المكان بالآلاف من الأكشاك . هذا السوق من اوسع الاسواق إلى حد ما ، ويقبل العديد من الزوار للحصول على السلع المميزة .





 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى