تقرير مميز عن حدائق دوكماي Dokmai Gardens الجميلة 2015 , السياحة في تايلاند 2015

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تقرير مميز عن حدائق دوكماي Dokmai Gardens الجميلة في منطقة هانج دونج Hang Dong معلومات عن حدائق دوكماي Dokmai Gardens...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
تقرير مميز عن حدائق دوكماي Dokmai Gardens الجميلة 2015 , السياحة في تايلاند 2015
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تقرير مميز عن حدائق دوكماي Dokmai Gardens الجميلة في منطقة هانج دونج Hang Dong




معلومات عن
حدائق دوكماي Dokmai Gardens :-


الأسرة التايلاندية "Seehamongkol" تعيش في هذه الحديقة البالغة مساحتها 4 هكتار خاصة (10 فدانا) من الحدائق النباتية التي تحتضن أكثر من ألف نوع من النباتات.

دوكماي Dokmai Gardens هي حديقة نباتية خاصة افتتحت عام 2009 في منطقة هانج دونج Hang Dong في مدينة شنغماي , تتيح الفرصة لزوارها لفهم طبيعة وثقافة شمال تايلاند و تبادل المعرفة حول الكائنات الاستوائية بشكل عام والبستنة الموسمية بشكل خاص , والزراعة والتنوع البيولوجي.
بعد دخولك إلى حديقة دوكماي و التعرف على أجزائها , ستزداد معرفتك بطبيعة تايلاند و نباتات هذه البيئة و الأغذية النباتية الأكثر شهرة عند التايلانديين , حيث أن معظم نباتات الحديقة زودت بنبذة تعريفية عنها في أكثر من لغة.

الجدير بالذكر أن كلمة "Dokmai" تعني زهرة إلا أن تركيز الحديقة لا يقتصر فقط على الأزهار بل هي تشمل جميع الكائنات الحية , بما في ذلك الطيور والأسماك والفراشات أيضا.
المميز في حديقة دوكماي هو أنك تستطيع بمساعدة المرشدين في الحديقة أن تعالج النباتات و تطهوها مما يساعدك على الاندماج في هذه الربوع و منح نفسك تجربة فريدة من نوعها.



صور
حدائق دوكماي Dokmai Gardens :-














 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى