ثمتال بوذا الكبير في فوكيت (Phuket Big Buddha)

يقع تمثال بوذا الكبير في فوكيت على قمة خاو ناك كويت حيث يضم المكان أو وات فرا ياي أكبر تمثال لبوذا في فوكيت الذي يقع Mingmongkol Buddha Image يجلس بهدوء في...

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
ثمتال بوذا الكبير في فوكيت (Phuket Big Buddha)
يقع تمثال بوذا الكبير في فوكيت على قمة خاو ناك كويت حيث يضم المكان أو وات فرا ياي أكبر تمثال لبوذا في فوكيت الذي يقع Mingmongkol Buddha Image يجلس بهدوء في الموقف التأملي بين كارون وتشالونج الذي يطل على خليج Chalong و 360 درجة مناظر بانورامية خلابة لـ Phuket ، الجزر و بحر Andaman. تم إنشاء المعبد بمساعدة Wat Kitti Sangkharam (وات كاتا) كجزء من مشروع التحريج. تغطي الأرض مساحة 42 راي ، وهي المكان المناسب لإيواء تمثال بوذا الذي يبلغ طوله 25.45 متراً وبطول 45 متراً والذي يواجه 19 درجة شمال شرق. يعتبر المعبد علامة بارزة يحظى باحترام كل من شعب بوكيت والزوار على حد سواء.


كيفية الوصول الى هناك :
  1. من فوكيت تاون على طريق Chaofa Nok وخارجه معبد Chalong الذي يبعد مسافة 800 متر ، يمكنك الانعطاف يمينًا إلى Soi Yodsanae (بعيدًا عن 6 كيلومترات وصولًا إلى جبل) ، منطقة Chalong الفرعية ، مقاطعة Mueang ، مقاطعة Phuket.
  2. من تشالونج جنكشن على بعد 1 كم. من تقاطع Chalong على طريق Chaofa Nok ، يمكنك الانعطاف يسارًا إلى Soi Yodsanae (الذي يبعد مسافة 6 كم بالسيارة حتى جبل) ، في منطقة Chalong الفرعية ، مقاطعة Mueang ، مقاطعة Phuket.
ساعات العمل : يوميا من الساعة 08:00 صباحا. - 05:00 مساء.
 

أعلى