العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند 2023 - vejthani hospital

جراحة تجميل الأنف هي من أشهر العملية من العمليات الجراحية التجميلية في تايلاند وبلدان أخرى. يمكنك تغيير مظهرك فتصبح أكثر جمالا من خلال جراحة الأنف وإعادة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند 2023 - vejthani hospital
جراحة تجميل الأنف هي من أشهر العملية من العمليات الجراحية التجميلية في تايلاند وبلدان أخرى. يمكنك تغيير مظهرك فتصبح أكثر جمالا من خلال جراحة الأنف وإعادة تشكيل. قد يكون بعض الناس الذين لديهم مشاكل في التنفس او مشاكل الجيوب الأنفية فجراحة تجميل الأنف لعلاج هذه الأعراض. جراحة تجميل الأنف يمكن تحسين مجموعة متنوعة من الظروف مثل سنام على الجسر، حجم الأنف الكبيرة، وهو شكل غير مرغوب فيه من طرف الأنف، وتمتد ضيقة أو واسعة من الخياشيم. يتم تصحيح وجهات النظر سواء أوضاع أمامية وجانبية للأنف لاستكمال ملامح الوجه الأخرى ، وتوفير توازن النسب.




هناك نوعان رئيسيان من إجراء جراحة تجميل الأنف مثل تجميل الأنف تجميل الأنف مغلقة ومفتوحة. لتجميل الأنف المفتوحة مناسبة لإعادة تشكيل الأنف الرئيسية مغلقة في حين أن عملية تجميل الأنف هو الأفضل لإعادة تشكيل الأنف طفيفة. ومع ذلك، يجب أن يتشاور مع طبيبك حول نوع التي تناسب لك أكثر من غيرها

جراحة تجميل الأنف بمستشفى فيتاني في بانكوك ، تايلاند

يتم تنفيذ عملية تجميل الأنف للحد من التشوهات الناتجة عن العيوب الخلقية ، والصدمات النفسية أو المرض عن طريق تحسين وظائف و / أو المظهر. على سبيل المثال ، كسر الأنف مع العدوى والتشويه مع الحاجز تشوه سرج أو تجميل الأنف لتشوه الشفة المشقوقة. يتم إجراء جراحة الأنف أيضا للتخفيف من انسداد الأنف لتصحيح الصعوبات. ينبغي (استقامة الغضروف الحاجز) ، وبتر تحت المخاطية (إزالة جزء من الغضروف الحاجز) يكون الترميمية.
إذا لم يكن راضيا عن عملية تجميل الأنف الأصلي ، سوف تكون قادرة على تأمين عملية تجميل الأنف التنقيح. في الواقع ، يجب تجنب عملية تجميل الأنف التنقيح. ومع ذلك ، هناك حالات عندما يكون لا مفر منه على سبيل المثال ، عن إصابة أو حادث يؤثر على العملية الخاصة بك حتى آخر لسوء التفاهم بينك وبين الجراح. ويمكن تعديله ولكن في المرة الانتعاش ستزداد. لذا ، يجب أن تناقش مع طبيبك حول التوقعات بوضوح قبل خضوعه لجراحة تجميل الأنف.





في حال كان لديك أي جراحة الأنف السابقة أو بسبب اصابة في أنفك ، عليك أن تخبر الجراح بلاستيكية من قبل. بالإضافة إلى ذلك ، يجب إعلام الطبيب إذا كان لديك أي حساسية أو صعوبات في التنفس ، وأيضا إذا كنت تأخذ أي أدوية وفيتامينات ، أو التدخين.
مدة العملية
مدة جراحة الأنف (تجميل الأنف لحد) عادة ما يستغرق ساعة أو ساعتين ، على الرغم من الإجراءات المعقدة قد تستغرق وقتا أطول.
يقدم مستشفى فيتاني زيادة تجميل الأنف وإزالة السيليكون ، وإزالة السيليكون وتجميل الأنف التنقيح ، الجناحية الحد ، والحد من عملية تجميل الأنف وإعادة تشكيل لدينا في أفضل مركز جراحة التجميل. نحن نقدم مجموعة كاملة من الخيارات لعملية جراحية تجميلية لكلا الرجال والنساء. الجراحون لدينا ذوخبرة وتدريب وجهود ويكرس جهوده لتحقيق أعلى مستوى رضا المرضى. يمكنك الثقة في المرافق الحديثة لدينا التكنولوجيا الطبية. وموظفينا في خدمتك بخدمة مريحة. مرحبا بكم في مركز جراحة التجميل في مستشفى فيتاني. تحديد موعد وزيارتنا الآن.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند 2023 - vejthani hospital
يتم توفير مركز جراحة القلب من مستشفانا الدولية ، واحدة من أفضل مستشفيات جراحة القلب في تايلاند. نحن مستعدون لخدمتكم بأفضل علاج القلب. لأن يفهم فيتاني أنه ليس تجربة سهلة أو خالية من الألم، للمرضى المصابين بأمراض القلب ، لذلك، مركز جراحة القلب لدينا، نختار فقط أحدث التقنيات المتطورة والتسهيلات لمساعدة عملية وتخفيف آلام المرضى التي نعتز بها.

للتواصل السريع على الرقم : [FA]whatsapp[/FA] 66864036343+ ( عربي )

أفضل مركز جراحة القلب بمركزالقلب في مشفانا الدولي
أفضل مركز لعلاج أمراض القلب فى تايلاند : التنسق الطبي وقسم العلاقات العربية
هل تبحث عن أفضل مركز جراحة القلب في تايلاند ؟ يوفر مركز القلب في مشفانا مجموعة كاملة من الخدمات التي تستخدم أحدث المعدات لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية
الخدمات
لدى مركز جراحة القلب في مشفانا المتخصصون الذين يتخصصون في علاج أمراض الشريان التاجي ، صمامي أمراض القلب والذبحة الصدرية، أو ألم في الصدر واحتشاء عضلة القلب أو أزمة قلبية حادة. أطبائنا كذلك يقوم بعلاج المرضى الذين يحتاجون أيضا التدخلية غير الغازية تصوير القلب. لتقييم نظم القلب والأوعية الدموية باستخدام تقنيات غير الغازية، لدينا مختبر التصوير القلب والأوعية الدموية غير

الغازية ومختبر التصوير العروض :

مخطط صدى القلب هو اختبار الذي يستخدم الموجات فوق الصوتية لفحص القلب. مخطط صدى القلب وعروض التصوير أكثر تطورا وتقدما. هذا هو المعروف باسم صدى ثنائي الأبعاد (2-D)، وقادر من عرض مستعرضة "شريحة" من قلب ينبض، بما في ذلك الدوائر والصمامات والأوعية الدموية الرئيسية التي يخرج من البطين الأيسر والأيمن. ثم جعل الأطباء تسجيلات من أجزاء مختلفة من الصدر للحصول على آراء العديد من القلب.

ممارسة اختبار الإجهاد، وتسمى أحيانا اختبارا مفرغه ممارسة أو اختبار، وتساعد الطبيب معرفة مدى قلبك مقابض العمل. كما جسمك يعمل بجد، فإنه يتطلب المزيد من الأكسجين ، ومضخات القلب المزيد من الدم. يمكن أن تظهر إذا كان الاختبار هو انخفاض تدفق الدم في الشرايين التي تغذي الأكسجين إلى القلب. كما أنها تساعد الأطباء على تحديد نوع ومستوى ممارسة المناسب للمريض. قد يوصي الطبيب

اختبار التحمل ممارسة لأسباب مختلفة ، كمايالي:
لتشخيص احتمال المرتبطة بالقلب يسبب أعراض مثل ألم في الصدر وضيق في التنفس أو دوخة، عدم انتظام ضربات القلب الغشيان، لتحديد المستوى الآمن للممارسة للتحقق من فعالية إجراءات عمله لتحسين الدورة الدموية التاجية الشريان في المرضى الذين يعانون من مرض الشريان التاجي للتنبؤ لخطر أمراض القلب المرتبطة خطيرة مثل أزمة قلبية.
هولتر الرصد، وهذا اختبار التشخيص بجمع البيانات على وظيفة القلب خلال "يوم عادي"، وتسمى أيضا وهولتر EKG. هولتر EKG هو الكهربائي المتخذة خلال فترة 24 ساعة في حين الأنشطة للمريض اليومية العادية. وEKG هولتر يختلف عن رسم القلب العادي لأنه يبين كيف أن القلب يتفاعل مع المواقف العصيبة من الحياة اليومية العادية على مدى فترة ممتدة من الزمن ، في حين ان رسم القلب العادي السجلات نشاط القلب خلال فترة وجيزة جدا. هولترEKG مفيد بشكل خاص لتقييم مرضى العيادات الخارجية الذين يبلغون عن حوادث الاغماء ، والخفقان ، والدوخة ، وألم في الصدر متقطعة، أو أعراض أخرى يشتبه في وجود أصل القلب التي قد تحدث أثناء التوتر العاطفي أو الأنشطة البدنية الروتينية.
مركز جراحة القلب مع خبرة حقيقية في مستشفانا الدولية ببانكوك ، تايلاند
هي مكرسة لدينا فريق من الجراحين، والعمل الدؤوب وحسن دراية في مجال خبراتهم. يستند الخدمة على المواصفات القياسية الدولية حيث الموظفين بمهارة كبيرة ومدربة تدريبا جيدا. ونحن نرحب ترحيبا حارا لك إلى مركز جراحة القلب بفيتاني في بانكوك ، تايلاند حيث لدينا فريق من الخبراء في القلب، ودية خدمة العملاء والعاملين فى المجال الطبى وأكثر من استعداد لخدمتك.


#้للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند 2023 - vejthani hospital
يطلقون عليه مستشفى ملك العظام و المفاصل في تايلند ، ولكن إسمه الرسمي مستشفى ويشتاني وهناك من يقولها (فيجثاني) و بالإنجليزية vejthani hospital، أشهر مستشفى لعلاج العظام و المفاصل و العمود الفقري في تايلاند، مستشفى ويشتاني واحدة من أكبر وأهم المستشفيات المتخصصة في بانكوك تايلند، ومن أفضل مستشفيات تايلاند المشهورة.

العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند

العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند

يقدم مستشفى ويشتاني (فيجثاني) ويشتاني في بانكوك ، تايلاند، رعاية وخدمات طبية استثنائية للمرضى سواء كان المرضى المحليين أو الدوليين من الوافدين إليها عرب أو أجانب ، وقد تم البدء فعليا في إنشاء vejthani hospital عام 1994 ، لعلاج العديد من التخصصات الطبية والامراض ولخدمة أكثر من 300000 مريض في كل عام ، قادمًا من أكثر من 40 دولة حول العالم ، وتعد مستشفى ويشتاني أشهر المستشفيات المتخصصة بعلاج العظام والمفاصل.

وغير ذلك يُعرف المستشفى على نطاق واسع باسم “ملك العظام”، في تايلاند ودول الشرق الأوسط تحديدا بالنظر لما يمتاز به من الرعاية المتكاملة لمرضى العظام، وباالنظر الى النتيجة ومن التشخيص والعلاج والجراحات الدقيق بكفاءة عالية، ونسبة نجاح العملية والجراحة تتجاوز المتوقع.ويقدم أحدث العلاجات والتقنيات الجراحية..

العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند
0066864036343
بالتعاون مع شركة سيف و تايلند أدفايزور الشهيرة للخدمات العلاجية والتنسيق الطبي في تايلاند ، فى تايلند أدفايزور الوكيل الحصري لمستشفي ويشتاني الدولي، يمكنك التواصل معنا من خلال “الخط الساخن” الرقم أعلاه بكافة وسائل التواصل، حيث نقوم بإستلام ملف المريض والتنسيق مع الأطباء المختصين في vejthani hospital فى الحالة وإمداد المريض بتكلفة تقريبة للسفر والأكثر من ذلك المساعدة فى الإعداد للرحلة وتوفير كافة المعلومات اللازمة عن العلاج في تايلاند لتسهيل الإقامة والتمتع بمعالم البلدة، بالإضافة الى كافة الإجراءات والتقارير الطبية اللازمة وترجمتها عند الحاجة.

للإستفسارات عن مستشفي vejthani hospital و أسعاره يمكنكم الاتصال بفرعنا في بانكوك – تايلاند عبر مسئول التسويق العربي الجنسية علي رقم : 66864036343+ : يمكن التواصل عبر الهاتف وايضا عبر تطبيق واتس آب وباقي التطبيقات الاخري
العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند

شهرة مستشفى ويشتاني (فيجثاني) – vejthani hospital
هو أشهر مستشفي للعظام في تايلند ، عندما تقول مشكلة عظام لابد وأن تقول ويشتاني ، مستشفى ويشتاني (فيجثاني) ملك العظام الشهير Vejthani Hospital واحد من المستششفيات الحديثة ويعمل به اكثر من 700 موظف مابين طبيب وممرض ويقدم العديد من التخصصات مثل جراحات التجميل والقلب وامراض الكلي والجراحة العامة وعلاج العقم والكثير ،كانت بداية تأسيس مستشفى ” ويشتاني ” بأيدي مجموعة من الأطباء والممرضين ورجال البنوك والموظفين ورجال الأعمال وكان ذلك بتاريخ 1 فبراير عام 1990م تم وضع حجر أساسها واكتمل بناؤها فيما بعد حيث تسع 500 سريرا ،وكما تكون على المستوى الدولي تحت رعاية نخبة إدارة شركة مستشفى ” ويشتاني ” المحدودة ، و بعد عام من تاريخ تأسيسها تم تحويلها إلى شركة مساهمة مسجلة لدى سوق الأسهم بتاريخ 13 أكتوبر عام 1996م و التوسع في تخصصاتها .

vejthani hospital

علاج العظام والمفاصل في مستشفى ويشتاني
تتميز مستشفى ويشتاني vejthani hospital ، بمركز خاص لعلاج شامل للعظام حيث لايمكن مقارنتها بمراكز أخرى على المستوى العالمي , حيث توفر المراكز كامل الرعاية الصحية والعلاجية لاجل مرضاها لإستعادة الحالة الصحية والحفاظ عليها بتعزير اللياقة البدنية السليمة

وذلك بعد مرور على مدى سنوات الجهد الطويلة والشاقة من التحضير لتلك التجربة والخبرة , يتطور مركز جراحة العظام بمستشفي ويشتاني حتى يصبح أرقى وأحدث مركز جراحة العظام و الذي يكاد ان يستوعب باالفعل علاجات العظام من جميع الجوانب لديها أكفأ الأطباء الأخصائين في هذا المجال على مستوى العالم الدي لديهم مهارات خاصة تسمح لهم لدعم تنفيد خطة الطالب الفردية.

العلاج في مستشفى ويشتاني في تايلاند

العلاجات المتوفرة في مستشفي ويشتاني تشمل مايلي :
  1. علاج العمود الفقري بجراحة وبدون جراحة
  2. عملية استبدال مفاصل الركبة
  3. علاج مشاكل الكتف والكوع
  4. علاج مشاكل اليد والمعصم
  5. علاج مشاكل القدم والكاحل
  6. علاج مشاكل الورك والركبة
  7. التأهيل و الطب الرياضي
  8. علاج مشاكل عظام الأطفال
التخصصات الطبية في مستشفى ويشتاني
  • مركز علاج العظام والمفاصيل
  • مركز الحفاظ و الرعاية الصحية
  • مركز علاج وطب العيون
  • مركز علاج أمراض القلب
  • مركز علاج أمراض الجلد والليزر
  • مركز جراحات وعمليات التجميل
  • عيادة الأنف والأذن والحنجرة
  • مركز علاج المسالك البولية
  • مركز علاج القدم السكري و الاوعية الدموية

تكلفة العلاج في مستشفي ويشتاني
اسعار وكلفة العلاج في مستشفي ويشتاني في تايلند تكاد تكون مقبولة مقارنة بباقي الدول الاوروبية الاخري، فكما أشرنا مسبقا في تقاريرنا الطبية عن أسعار العلاج في تايلاند والتي لا تكاد تصل 1/2 من تكاليف أسعار العلاج في الدول الغربية المتقدمة طبيا وباقي دول العالم المنافسة لتايلند في السياحة العلاجية ، فمن المعتاد أن تكون تكاليف العلاج في تايلاند أدنى 20-50% من مثيلاتها في الدول الاخري المتقدمة طبيا و الشهيرة عالميا . مما يساعد الزائر إلى تايلند أيضا بتوفير جزءًا من ميزانيته للإستمتاع والنقاهه وهو ما يجعلها في مصاف الدول السياحية علاجيا وترفيهيا .

ولعل من أهم تلك التقارير المفيدة لأسعار العلاج في تايلاند :
وأحيانا قد تصل تكلفة العلاج في مستشفي ويشتاني إلى أدنى من 1/2 التكلفة لمثيلتها في الدول الاجنبية و أستراليا وهو الداعِي الأساسي لوصول أكثر من 35،000 أجنبي لتلقي العلاج على مدار العام في مستشفي ويشاني في بانكوك .

إعتمادات مستشفى ويشتاني
  1. (jci) اعتماد من اللجنة الدولية من الولايات المتحدة
  2. اعتماد من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي
  3. معايير ممارسات التصنيع الجيدة
  4. تحليل المخاطر ونقطة التحكم الحرجة
مركز جراحة العظام والمفاصل بمستشفي ويشتاني

vejthani hospital

مركزجراحات العظام والمفاصل في مستشفي ويشتاني ( vejthani hospital ) للرعاية الطبية يقدم لكم أفضل المعايير الطبية العالمية في معالجة جراحة وعلاج العظام والمفاصل والجراحة الميكروجراحية، هدفنا الرئيسي هو معالجة مرضى العظام والمفاصل والجراحة الميكروجراحية بأفضل التكنولوجيا الحديثة واالأجهزة العالمية وبالمعايير الدولية السليمة كالمستشفيات العالمية و الحاصلين بدرجة إمتياز ونتائج إيجابية في علاج المريض .

مركز جراحة العظام والمفاصل والجراحة الميكرو الجراحية في مستشفي ويشتاني للرعاية الطبية يحرص دائما على تقديم أرﻗﻰ مستويات الخدمات الصحية بإتباع أفضل اساليب الطرق العلاجية الدولية والاجهزة المتطورة والحديثة والمستلزمات الطبية العالمية في هذا المجال.
و تشمل خدمات مركز جراحة العظام والمفاصل والجراحة الميكروجراحية عن إجراء كافة العمليات التالية:
  • جراحات الركبة وعمليات بالمنظار
  • علاج هشاشة العظام
  • علاج لمفاصل العظام
  • علاج و جراحات الكتف
  • علاج و جراحات القدم
  • علاج و جراحة كف اليد والكوع
  • علاج و جراحة الاصابع
  • علاج جراحة الورك والحوض
  • علاج و جراحات الركبة
  • علاج وجراحات الكسور
  • تركيب مفاصل العظام
  • جراحة العظام للاطفال والرضع
  • جراحة اليد والجراحة المجهرية
  • جراحة الكتف والمرفق
  • علاج و طب الاورام العظمية
  • علاج و جراحة القدم والكاحل
  • علاج التهاب العظام
  • علاج وجراحة خلع الكتف
  • علاج العظام عند الاطفال
وتشمل في إجراءات عمليات جراحة الكتف التنظير الكتف والتنظير المفاصل الكتف ومعالجة اربطة مفاصل الكتف والعلاج الفيزيائي وتشخيصي وحقن الابر للكتف وغير ذالك

vejthani hospital

العلاج في مستشفي ويشتاني vejthani hospital بالتنسيق مع شركة تايلند أدفايزور
شركة ” تايلند أدفايزور” ومكتب التنسيق الطبي بها و المختص بالسياحة العلاجية في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة، فمع شركة تايلند أدفايزور لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض من ما يميزنا عن غيرنا
  • حجز فوري دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  • تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  • معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  • توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  • أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  • معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  • مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  • نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
  • كما يرتبط إسم شركة تايلند ادفايزور للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
لتفاصيل العلاج في مستشفي ويشتاني vejthani hospital بانكوك – تايلاند وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
المصدر :
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى