منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 2,907
    • الردود 0

    تعد جزيرة بوطينة الواقعة قبالة ساحل أبوظبي الأكثر غرابةً وإدهاشاً بين المعالم السياحية الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة. وتعج الجزيرة التي رشحت لدخول...

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,401
    مستوى التفاعل
    11
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    Facebook
    thaitripsnet
    Twitter
    thaitrips1
    Skype
    [email protected]
    جزيرة بوطينة , الإمارات
    تعد جزيرة بوطينة الواقعة قبالة ساحل أبوظبي الأكثر غرابةً وإدهاشاً بين المعالم السياحية الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة.
    وتعج الجزيرة التي رشحت لدخول قائمة عجائب الطبيعة السبع بالحياة البحرية المختلفة الأنواع والأشكال وتبلغ مساحتها حوالي أربعة آلاف كم مربع، وتعد أيضا أكبر وأول محمية محيط حيوي في المنطقة.
    وتنتمي بوطينة إلى محمية مروح للمحيط الحيوي البحري، وأصبحت اليوم مثالاً للتنوع البيولوجي الكبير، الذي أتاح للعلماء فرص اكتشاف معلوماتٍ جديدة تساعدهم في حل المشاكل الحيوية والبيئية.
    وجزيرة بوطينة تضم الكثير من الحيوانات البحرية والبرية، مثل طير العقاب النساري والفلامنغو والدلافين والسمك المرقط مطاطي الشفاه وكائنات كثيرة أخرى.






    كما تحتوي على أشكال مختلفة من الكائنات الحية، فمثلاً فيها ثلاثة أنواع من أعشاب البحر وأكثر من 21 نوعاً من الطحالب التي تشكل غذاءً رئيسياً للسلاحف البحرية ولأبقار البحر المتواجدة بكثافة عددية عالية في المتر المربع الواحد.
    ويسيّج هذه الجزيرة شريط طويل من أشجار القرم التي تسمى أيضاً بـ “بن سينا”، لتغذي بجذورها صغار السمك. ويلجأ إلى أغصانها طيور الجزيرة مشكلة بوضعياتها لوحة فنية رائعة الجمال.
    بالإضافة إلى ذلك فقد أصبحت جزيرة البوطينة موقعاً مسجلاً في منظمة اليونسكو منذ عام 2007، ضمن برنامج الإنسان والمحيط الحيوي “ماب” الذي يحاول إيجاد حلول علمية للقضايا البيئية في العالم من خلال دراسة العلاقة بين الإنسان والبيئة، لتحقيق ما يسمى بالتوازن البيئي الحيوي في المستقبل القريب.


     
    اسم الموضوع : جزيرة بوطينة , الإمارات | المصدر : دول عربيه

    المواضيع المتشابهة

    أعلى