رحلة يومية جزيرة هونج والكياك والغطس من القارب ذو الذيل الطويل من كرابي

حقا إن رحلة جزيرة هونج مع تجربة زوارق الكياك والسنوركيل ممتعه وستشاهده بنفسك خلال زيارتك لتلك الجزر التى عبارة عن مجموعة صغيرة من الجزر الاستوائية الصغيرة...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
جزيرة هونج والكياك والغطس من القارب ذو الذيل الطويل من كرابي
حقا إن رحلة جزيرة هونج مع تجربة زوارق الكياك والسنوركيل ممتعه وستشاهده بنفسك خلال زيارتك لتلك الجزر التى عبارة عن مجموعة صغيرة من الجزر الاستوائية الصغيرة التى يتوسطها بحيرة رائعه من المياة تسهل متعة ركوب قوارب الكياك و عمل السنوركيل فى تلك المياه للجزر الواقعه على بعد مسافة قصيرة على طول الساحل لشاطئ أو نانج فى كرابي و التنقل بين تلك الجزر سهل من وإلى كرابي مما جعل كرابي على راس قائمة وجهات السفر السياحية فى تايلند . جزر هونج تزين بحر اندامان بمجموعه من الجزر بمختلف الاحجام واغلبها الحجر الجيرى وهي من الجزر التى تستوجب الزيارة خلال تواجدكم فى كرابي وتلك الرحلة تعتبر خيار رائع لأكتشاف الجديد حول كرابي .


الأسعار :
سعر البالغ
1,800.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام
1,300.00 THB

جزيرة هونج والكياك والغطس من القارب ذو الذيل الطويل | سيف للسفر و السياحة

خطة الرحلة :


المرور عليكم بالفندق ما بين الساعه 8:30 إلى 9:00 صباحا

المرور عليكم بفندقكم بكرابي أو شاطئ أونانغ للتوصيل إلى المرسي لأخد القارب الخشبي ذو الذيل الطويل للوصول إلى جزيرة هونج من شاطئ أونانج - حيث سيأتيكم السائق مع المرشد ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم بناءا على فندق الإقامة الخاص بكم


10:00 صباحا الوصول إلى جزيرة هونج
الوصول إلى جزيرة هونج الجميلة التى تتمثل من مجموعة حزر صغيرة وجميع تلك الجزر الممتعه التى تشتهر بالطبيعه البحرية الجميلة لمن يريد العطس وعمل السنوركيل في الجو المشمس والسواحل الزرقاء بمياها الناصعه ورمالها البيضاء الناعمه ذات الأشجار الكثيفة المتناثرة الخالقة جو من الجنة الإستوائية الطبيعية وخصوصا عند مرورك ما بين الجبال للوصول إلى جزيرة هونج التى تقع ما بعد الجبال فيى بحر أندمان التى تتميز به ممكلة تايلند والواقعة قرابة سواحل كربي .


متعة ركوب زوارق الكياك
اذا قررت اتخاذ خيار ركوب زوارق الكياك في رحلتك إلى جزيرة هونج فإن هذا الخيار سيعطيك درسا سريعا فى الأمان والمتعه على ظهر تلك القوارب مرورا بين تلك الجبال فى المياه الهادئة للبحيرة الواقعه وسط جزيرة هونج حقا إنه مكان رائع للاستكشاف على ظهر قارب الكاياك . ستجد حولك فى جميع الأرجاء عند المرور منحدرات حادة من الصخو رالجبلية وقد تجد ضوء فى اوقات مختلفة من اليوم مما يضفي عليها المتعه والغرابة سبحان الله . و اذا كانت احوال البحر غير مستقرة فى يوم الرحلة إلى جزيرة هونج فلسلامتكم سيتم إلغاء ركوب زوارق الكاياك وإرجاع المبلغ الخاص بها .


زيارة جزيرة هونج لاجون
الوصول بالقارب إلى جزيرة هونج لاجون وهي بحيرة ممتعه مذهلة تتميز بالمنحدرات الجبلية والأشجار من حولها وتتميز بالهدوء والمياه الصافيه النقية التى تعطيك تجربة السباحة والغطس فى تلك المباه الهادئة .


جزيرة هونج باى
تتميز جزيرة هونج باي بالشواطئ الرملية البيضاء المثالية للسباحة والغطس. وتعد مياهها ناصعة البيضاء ويمكنك رؤية ما تحت الماء بسهوله لنقاء ونظافة المياه بتلك الجزيرة وهو ما يجعلها مؤهله للقيام بالسنوركيل والغطس بمن يجبون . لن ترى الكثير من الاسماك الكبيرة فى الخليج, بل سترى مئات الأسماك الصغيرة .


زيارة جزيرة لادينج
هى جزيرة صغيرة سيتم المرور عليها بالقارب وستشاهد بها أحد اهم معالم كرابي حيث الصخور العالية التى تعششها الطيور مع شاطئ صغير للجزيرة الصغيره .


زيارة جزيرة داينج
جزيرة داينج الصغيرة الواقعه على مقربة من جزيرة هونج والتي تشتهر بالشعاب المرجانية فى مياهها الجميلة و يتبين ذلك بوضوح من أعلى نقطة فى الجزيرة وتقع هذه الجزيرة فى نصف الطريق بين شاطئ اونانج و جزيرة هونغ . ولا يوجد بتك الجزيرة شاطئ خاص بها , ولكن طالما لا يوجد امواج عاليه فيعد مكانا رائعا لممارسة الغطس من القارب.


الساعه 3:00 عصرا
نهاية الجولة و الوصول إلى ميناء أونانج فى كرابي والتوصيل إلى الفندق الخاص بك - سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بالقروب لتوصيلكم إلى الفندق الخاص بكم .

ما تشمله الجولة :
  • ميني باص (فان جماعي)
  • القارب الخشبي (الطويل) ذهابا وإيابا
  • أقنعة الأمان وسترة الغوص الصفراء .
  • وجبة الغداء (أكل تايلندى بسيط) وفواكه ومشروبات غازية على القارب ومياة .
  • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
  • جميع الإسعافات الاولية .
ما يجب إحضاره معك
  • ألبسة السباحة
  • ملابس وتيشيرت خفيف لسهولة حركتك دون التقيد بالملابس التقليدية .
  • منشفة الشاطئ (فوطة)
  • قبعة الشمس، عدسة مكبرة، الكاميرا بشرائح التخزين (الأفلام) لإلتقاط الصور .
ما لا تشمله الرحلة
  • الأشياء ذات الطابع الشخصي
  • الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
  • سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 11 عام سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .
رحله جماعية : من الساعه 8:00 ص إلى الساعه 3:00 مساءا





 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى