جُزر أمواج , البحرين

تتألف جُزر أمواج الواقعه شمال شرق مملكة البحرين من مجموعة كبيرة من الشاليهات والفنادق والمنتجعات والمرافق التعليمية والصحية والخدمية الأخرى ،، كما تحتوي على...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
جُزر أمواج , البحرين
تتألف جُزر أمواج الواقعه شمال شرق مملكة البحرين من مجموعة كبيرة من الشاليهات والفنادق والمنتجعات والمرافق التعليمية والصحية والخدمية الأخرى ،، كما تحتوي على شواطئ رملية مفتوحة وخاصة ، وأبرز ما يميز هذه الجُزر هو تعرج سواحلها بصورة هندسية منتظمة واختراق الممرات المائية العديد من جوانبها.



أبرز المنتجعات في جُزر أمواج :

منتجع سي لوفت ، منتجع ذا دراغون ،، أما المجمعات التجارية فأبرزها مجمع ذا لاغون وهو مجمع تجاري ضخم جداً يمر في وسط خور - ممر مائي - تطل عليه كافة المحلات والمطاعم والمقاهي الموجودة في المجمع ،، علماً بأن المجمع لا زال قيد الإنشاء ،، وهناك العديد من الفنادق والمنتجعات الشاطئية الفخمة الي لا زالت في طور الإنشاء ،، علماً بأنه قد تم مؤخراً افتتاح مجموعة من الشقق السكنية المفروشة مثل أبراج الزاوية وغيرها من المشاريع.

من أبرز جُزر أمواج التي استقر بها السكان بشكل شبه تام حتى الآن هي جزيرة تالا الواقعة في أقصى شمال جُزر أمواج ،، علماً بأن مشروع أمواج قيت واي amwaj gateway يقع في مدخل هذه الجزر ويربطها بجزيرة المحرق ويحتوي على العديد من المرافق كمدرسة الشويفات العالمية وأسواق سبنيس سوبرماركت وغيرها من المرافق.


























































 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
دول عربيه 1 6K

المواضيع المتشابهة

أعلى