حديقة سافان هين Saphan Hin حديقة شعبية تقع على شاطئ البحر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حديقة سافان هين Saphan Hin حديقة شعبية تقع على شاطئ البحر تعد سافان هين Saphan Hin حديقة شعبية تقع على شاطئ البحر وهي...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
حديقة سافان هين Saphan Hin حديقة شعبية تقع على شاطئ البحر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حديقة سافان هين Saphan Hin حديقة شعبية تقع على شاطئ البحر

تعد سافان هين Saphan Hin حديقة شعبية تقع على شاطئ البحر وهي المكان الرئيسي لمعظم الأحداث السنوية في بوكيت مثل معرض الصليب الأحمر the Red Cross Fair كما أنها تحتضن أيضاً اليوم الأخير من المهرجان الشهير Vegetarian Festival.

سافان هين هي الوجهة الاجتماعية المشتركة للجميع، من الأطفال الصغار إلى الآباء والأجداد.

وعادة ما تزدحم في وقت متأخر من بعد الظهر و أوائل المساء حيث يكون الجو لطيف جدا مع العشب الأخضر المنتشر في جميع أرجاء الحديقة و أشجار الصنوبر الناضجة و غابات المانغروف بجانب البحر , مما يجعل سافان هين مكان مثالي للاسترخاء أو ممارسة الرياضة في مسارات معدة للمشي و الركض.

أما بخصوص ستاد سافان هين فهو المركز الرياضي الرئيسي في المدينة ويحتوي على ملاعب كثيرة منها للريشة وكرة السلة والتنس وملعب لكرة القدم وملعب الكرة الحديدية فضلا عن أحواض للسباحة , وهو يفتح أبوابه للزوار عند الساعة الرابعة عصراً.

تحوي حديقة سافين هيل على نصب تذكاري يعتبر رمزاً لها وهو مصنوع من القصدير , و بجانبه يوجد عشرات من عربات الطعام بيع الفواكه الاستوائية والحلويات التايلاندية، ومجموعة متنوعة من السلطات و الأطعمة المشوية الطازجة , كما يحظى زوار الحديقة بفرصة تناول وجباتهم قرب شاطئ البحر حيث يوجد باقة مميزة من المطاعم المحلية التي تقدم المأكولات البحرية.

الجدير بالذكر أيضا أنه هناك نوعان من أماكن العبادة في الحديقة التي تستقبل عددا كبيرا من الزوار على مدار السنة.
الأول و الأهم هو ضريح Kiew Tien Keng الصيني و الثاني هو النصب التذكاري لضريح الأمير شومفون Chumphon .













رسم الدخول : مجاناً



 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى