حياة ريجنسي بوكيت ريزورت Hyatt Regency Phuket

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة حياة ريجنسي بوكيت ريزورت Hyatt Regency Phuket يقع منتجع Hyatt Regency Phuket فوق تلال منحدرة مطلة على خليج كامالا...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
حياة ريجنسي بوكيت ريزورت Hyatt Regency Phuket
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



حياة ريجنسي بوكيت ريزورت Hyatt Regency Phuket

يقع منتجع Hyatt Regency Phuket فوق تلال منحدرة مطلة على خليج كامالا في الطرف الجنوبي من شاطئ كامالا ويضم مسبحاً في الهواء الطلق وسبا. كما يوفّر غرفاً عصرية ومكيفة مع خدمة واي فاي مجاناً. وتشمل المرافق الأخرى مركزاً للياقة البدنية وناد للأطفال ومطاعم.

يقع مكان الإقامة على بُعد 10 كم من شاطئ باتونغ. ويبعُد مسافة كيلومترين عن بوكيت فانتا سي و 30 كم عن مطار بوكيت. وتتوفّر خدمة نقل مكوكية مجانية مجدولة إلى شاطئ كامالا خلال النهار.

تضم الغرف شرفة مطلة على البحر. وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة قياس 40 بوصة مع قنوات الكابل وميني بار وغلاية كهربائية. كما تم تجهيز الحمامات الداخلية بحوض سبا ودُش منفصل.

يوفّر مكان الإقامة مكتباً للجولات السياحية وخدمة غسيل الملابس وخدمة نقل مكوكية لراحة الضيوف. كما يوفّر المنتجع خدمة تخزين الأمتعة ومركزاً لرجال الأعمال.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق العالمية طوال اليوم في THe Pool House. ويفتح بار المسبح وقت الغداء والعشاء. ويُمكن للضيوف التوجه إلى Sunset Grill لتناول تخصصات الشواء.





 
أعلى