مستشفى بانكوك الدولي - خدمات العرب بالمستشفى الملكى

تعتبر مستشفى بانكوك الملكي bangkok Hospital – تايلاند. اليوم جزءًا من أكبر مجموعة مستشفيات بتايلاند, فلديها أكثر من 650 طبيب سواء بشكل استشاري أو بدوام...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
مستشفى بانكوك الدولي - خدمات العرب بالمستشفى الملكى
تعتبر مستشفى بانكوك الملكي bangkok Hospital – تايلاند. اليوم جزءًا من أكبر مجموعة مستشفيات بتايلاند, فلديها أكثر من 650 طبيب سواء بشكل استشاري أو بدوام كامل، كما يعمل بها 700 ممرض وعدد وفير من التقنيين، الأخصائيين ومختلف المهن في المجال الطبي ,حصلت مستشفى بانكوك على الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية (jci) في 2002. وتتضمن الشهادات والاعتمادات الأخرى التي حصلت عليها المستشفى شهادة iso 9001:2000، جائزة رئيس الوزراء للتصدير كأفضل مقدم خدمة (2001)، واعتمدت المستشفى من وزارة الصحة العامة في تايلاند.

مستشفى بانكوك الدولي

أطباء مستشفى بانكوك الدولي

إن أطبائنا المعروفين و طاقم التمريض المتميز لدينا والتكنولوجيا المتقدمة كلها تُقدِم للمرضى أعلى مستويات الخدمات الطبية، كما أن خدماتنا العالمية وخبراتنا سوف تلبي جميع احتياجاتكم. إن الملحق الجديد لمجموعة مستشفيات بانكوك يعتبر رائداً في العناية الطبية الخاصة في تايلاند ومنطقة جنوب شرق آسيا، خدماتنا وتسهيلاتنا المميزة، وخبراتنا العريقة والتقدم الذي أحرزناه في مجال الطب يضعنا في مقدمة المؤسسات التي تقدم الخدمات الطبية في العالم أجمع.

الرؤيا الخاصة بمستشفى بانكوك الدولي تتلخص في خلق بيئة مريحة للمرضى من كافة أنحاء العالم، وفريقنا الدولي يعطي اهتماماً كاملاً بحاجات كل مريض، ومع خدمات الترجمة التي تشمل 26 لغة، نضمن للجميع تجربة رائعة ، ونضمن لك قضاء وقت ممتع في مستشفى بانكوك الدو أطباء بارعون في تخصصات متنوعة:

مراجع هامة :





مستشفى بانكوك الدولي

مراكز المستشفي الملكي في تايلند

تضم مراكزنا الستة عشر تخصصات تمتد من طب الأطفال الى طب الشيخوخة، ومن الأعصاب الى طب القلب، مقدّمة من قبل أطباء مؤهلين ومدربين عالمياً، كما توفر جميع المراكز أحدث وسائل التشخيص والعلاج التي تندمج مع برنامج عناية متكامل ضمن بيئة مريحة وودودة.

خدمات مستشفي بانكوك الملكي

توفر مستشفى بانكوك الملكي نطاقًا واسعًا من وسائل الراحة لمرضاها الأجانب، تتضمن خدمة الاستعلامات، الإقامة الفاخرة، خدمات الترجمة، المساعدة في الحصول على تأشيرة السفر، التسوق وتناول الطعام , كما تدير قسمًا متخصصًا لمساعدة المرضى الأجانب طوال فترة إقامتهم في المستشفى. وتقوم بتوفير خدمات ترجمة لأكثر من 25 لغة دولية ومن الخدمات الأخرى المقدمة: المساعدة في الحصول على التأمين الصحي، الإقامة في الفنادق أو الغرف، استشارات مجانية عبر الإنترنت، خدمات الاتصال، أنظمة غذائية خاصة والأطعمة المفضلة، وخدمات الانتقال.

خدمات تلائم احتياجاتك الخاصة:

لقد صممت العيادات الخارجية لتلائم احتياجات مرضى المستشفى، مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات الشخصية والثقافية، من خلال تسهيلات فريدة من نوعها في الخدمات الدولية الطبية، الخدمات الطبية اليابانية والخدمات الطبية العربية.

أما المرضى المقيمون في المستشفى فسوف يجدون أنه يتم الاعتناء بكافة احتياجاتهم الشخصية والثقافية والدينية وكذلك المتعلقة بالطعام، ومن أجل قضاء وقت ممتع فإن كل غرفة مزودة بجهاز تلفازLCD بقياس 23 بوصة، وقنوات فضائية، وشبكة إنترنت، فرن ميكرويف، هاتف وثلاجة وكذلك خزنة لحفظ الممتلكات الثمينة والنقود.

عالم من الأهتمام:

إن سياستنا في تقديم الخدمات تتجاوز حدود الخدمات الطبية فقط فنحن مؤهلون لنجعل كل مظهر من مظاهر إقامتكم في تايلاند مريحاً فخدمات الترجمة إلى26 لغة تكفل بأن يشعر كل مريض بأنه في بيئته، كذلك فإن خدمات السفر وحجز الغرف في الفنادق المحلية والشقق تشعر المرضى وعائلاتهم بالاهتمام والرعاية.

وتشمل الخدمات الأخرى الاستقبال في المطار، متابعة طبية على مدار الساعة، تقديم النصح فيما يتعلق بمجالات العلاج ومواعيد الأطباء، وكذلك خدمات سيارة الاسعاف، خدمات متبادلة مع السفارات والمنظمات الدولية، خدمات متبادلة فيما يتعلق بشركات التأمين بالإضافة إلى خدمة إخلاء واعادة المرضى الى اوطانهم على مدار اليوم.

تكنولوجيا فذة :
  1. إن فريقنا الطبي لا يمكن منافسته كما أن كادرنا التايلاندي متميز جداً، هذا كله لا يكتمل بدون المعدات المتقدمة التي نستخدمها ومنها:
  2. طريقة دافنشي لجراحة القلب بالانسان الآلي: وهي أكثر الوسائل التكنولوجية الخاصة بجراحة القلب تقدماً والتي تقدم علاجاً بأقل المخاطر.
  3. التصوير الطبقي عن طريق البورترون المنبعثPET-CT: وذلك من أجل تشخيص أسرع وأكثر دقة للسرطانات ومشاكل القلب.
  4. نوفاليس: جهاز علاج للدماغ دون الجراحة أو العلاج بالأشعة (أشعة تعطى على مدى عدة جلسات متتابعة):
  5. جهاز العلاج عن طريق الأشعة التي يمكن تعديل كثافتها IMRT .

مستشفى بانكوك الدولي

إتصل: 0066864036343

لذلك تحرص شركة سيف على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفى بانكوك الملكي bangkok Hospital – تايلاند و توفير أسعار مناسبة من أشهر المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بانكوك الملكي ، بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .

لتفاصيل العلاج في مستشفي بانكوك الملكي – تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب )
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى