جديد العلاج الطبيعي في تايلاند , مراكز إعادة التأهيل في تايلاند والتدريب بأفضل مستشفيات

إن خدمات مركز العلاج الطبيعي ومراكز إعادة التأهيل فى تايلاند حاليا من الخدمات التى لاقت إستحسان الكثير من زورانا ومرضانا ولله الحمد نعمل جاهدين على توفير...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
العلاج الطبيعي في تايلاند , مراكز إعادة التأهيل في تايلاند والتدريب بأفضل مستشفيات
إن خدمات مركز العلاج الطبيعي ومراكز إعادة التأهيل فى تايلاند حاليا من الخدمات التى لاقت إستحسان الكثير من زورانا ومرضانا ولله الحمد نعمل جاهدين على توفير الأفضل دائما لراحة المريض أو زوار المركز فى مستشفي شولارات الدولية فى بانكوك .. و تتنوع تخصصات المركز كما يلي :
مركز اعادة التأهيل : هناك العديد من االمراض التي لا يكفي فيها الدواء وحده وهذه الامراض هي التي تخص موضفي مركز اعاده التأهيل لمساعدتك في استعاده الشفاء الكامل.لدينا فريق للمساعده النفسيه والجسديه علي حد سواء وكذلك لاعطاء التشجيع والمشورة.

العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل والتدريب فى أفضل مستشفيات تايلند


المرجع : خدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بالمستشفي الدولي - رحلات تايلاند

مركز اعاده التاهيل في مستشفانا الدولية فى بانكوك يوفر مجموعه شامله من الخدمات التقييميه والوقائيه والتأهيليه للذين يعانوون من ضعف في الاداء البدني وتخصييص ويخصص المركز الرعايه لتضميض الجراح و معالجه الالم و اعاده المرضي الي الحياه الطبيعيه.يقدم موظفي المركز للمرضي الذين يعانون من التقييمات الشامله تدريب وتعليم وظيفي و ايضا احالات من الاطباء خارج المستشفي قوبلت بكل سرور.
اطباء العلاج الطبيعي ذوي الخبره مع المعدات الحديثه بشكل كامل تجعل المرضي علي يقيين من تلقي العلاج المناسب للسكته الدماغيه و اصابات الدماغ و اصابات الحبل الشوكي و التهاب المفاصل واصابه الاعصاب المحيطه و شلل الاطفال .
الخدمات تشمل برامج اعاده التاهيل البدني لتعافي المريض و العوده الي صحته الكامله والعيش حياه طبيعيه وصحيه بعد العلاج كي يكونوا قادرين علي الاعتناء بانفسهم .

الطب الفزيائي والتأهيل : الطب الفزيائي والتاهيل يتضمن أدارة الاضطرابات التي تغير من وظيفه و أداء المريض . يتم التركيز علي الستفاده من الوظيفه المثلي من خلال الاستخدام المشترك للادوية , و الطرق البدنية , التدريب البدني و ممارسه التمارين الرياضيه العلاجية وأجهزه مساعده تستخدم في التشخيص والتي تستخدم في توفير المعلومات.

الاطباء والموظفون المعالجون : فرقه عمل مركز اعاده التاهيل يحنوي علي اكتر من 20 علاج بدني مع خبره خاصه في التخصصات الطبيه المختلفه بما في ذلك جراحه العظام و الجهاز العصبي و تأهيل القلب و الرئتين وتنميه الطفل , الاطباء حاصلون علي شهاده البورد في الطب الفزيائي و اعاده التاهيل.

العلاج الطبيعي و التاهيل :

كسور / التوائات / توترات .
اوتار / التهاب كيسي/ التهاب المحفظه.
التليف.
التهاب المفاصل.
البتر.
حالات العضلات والعظام الحاده المزمنه.
الاصابات الرياضيه.
رعايه ماقبل و ما بعد الجراحه.
معالجه الام الحاده و المزمنه.
حالات الالم الليفي العضلي.
تقويم العظام والاطراف الصناعيه.
العلاج بالتدليك.
القلب و اعاده التاهيل:

علاج رحاب القلب .
قصور القلب الاحتقاني.
التعافي من جراحه القلب المفتوح.
التعافي من زرع القلب.
في مرحله ما بعد احتشاء عضله القلب.
تركيب الدعامات التاجيه ,رأب الوعاء بالبالون.
العلاج الطبيعي للمشاكل العصبيه.

السكته الدماغيه.
اصابات الدماغ.
مرحله مابعد جراحه الاعصاب.
اصابات الحبل الشوكي.
الامراض العصبيه والحركيه.
الاركنسونيه.
التصلب المتعدد.
التهاب النخاع / التهاب الدماغ.
علاج اعاده تاهيل الرئه:

الربو.
امراض الرئه الخلالي.
امراض الرئه المهنيه والبيئيه.
امراض الاوعيه الدمويه الرئويه.
مرض الانسداد الرئوي المزمن COPD))
ما بعد وما قبل امراض الرئه.
سرطان الرئه.
العلاج الطبيعي لمشاكل العظام:

تقييم وعلاج المرضي الذين يعانون من امراض , عجز بدني , عقلي , نفسي , اجتماعي , العاهات المرتبطه بالعمر او النمو , المشاكل العصبيه مثل:زياده النشاط اليومي او تدريبات البلع و مشاكل الكلام و المهارات اليدويه و اجهزهالتكيف و جبائر اليد.
تقييم وعلاج المرضي الذين يعانون من امراض , عجز بدني , عقلي , نفسي , اجتماعي , العاهات المرتبطه بالعمر او النمو , المشاكل العصبيه مثل:زياده النشاط اليومي او تدريبات البلع و مشاكل الكلام و المهارات اليدويه و اجهزهالتكيف و جبائر اليد.
تقييم وعلاج الاطفال المصابين بالتوحد , الشلل الدماغي , تنميهمهارات الطفل المنخفضه و الكلام المتاخر, وحاله داون وعجز التعلم , Hydroophalus
الايروفيدا التايلانديه :
العلاج اليدوي الطبيعي : العلاج بالابر :
التدليك العلاجي التايلاندي.
ريفلكسولوجي.
ضغط البخار بالاعشاب.
الوخز بالابر :

تقدم خدمات العلاج من خلال ممرضات الوخز بالابر المرخص لهم تحت اشراف الاطباء لاعاده التاهيل , والمعروف ان الوخز بالابر يعالج بعض الامراض المزمنه و الشموليه وقد اثبت انه يمكن ان يعالج مجموعه واسعه من الامراض بشكل فعال , مثل : الالم المزمن , و الصداع النصفي , و الام اسفل الظهر , عسر الطمث , الم الاعصاب , الارق , مدمن التدخين , وعسر الهضم .

و نحن بدورنا كمركر للتنسيق الطبي والعربي والممثل في شركة سيف للسفر والسياحة كوكيلة لأكبر المستشفيات فى تايلاند والمعروف بالمركز الخاص بخدمة الزائرين العرب ويتقدم لكم بالخدمات التالية :

  • التنسيق الطبي الكامل إبتداءا من الإستشارة الطبية . الفحص . والعالج بأختلاف أساليبه وتكاليفه .
  • توفير المواصلات والإستقبالات والتوديع بين المستشفي والفنادق والمطار .
  • توفير المترجمين المؤهلين أثناء تواجدكم بالمستشفي .
  • خدمة حجز الفنادق والشقق لمرافقي المرضي .
  • خدمة الإستشارة الطبية الخاصة و الكاملة لتكاليف العلاج .
  • إلى جانب خدمات أخري حسب طلب المرضي والزائرين .

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله


خدماتنا العلاجية
 

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى