خصائص قسم متابعة الحجز للبرامج السياحيه والفنادق والطلبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوه الأعزاء مرحبا بكم فى منتديات رحلات تايلند وبالأخص قسم (متابعة الحجوزات والبرامج السياحيه بالشركه) . أولا : وضع هذا...

السيد أبوالعربى

أبومحمد
مسئول بالشركة
مسجل بالموقع
خصائص قسم متابعة الحجز للبرامج السياحيه والفنادق والطلبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوه الأعزاء مرحبا بكم فى منتديات رحلات تايلند وبالأخص قسم (متابعة الحجوزات والبرامج السياحيه بالشركه) .
أولا : وضع هذا القسم من قبل إدارة الشركه الراعيه (شركة سيف للسياحه والتسوق والاعمال الحره) للعمل على راحة العميل وتلبية رغباته وذلك بعد إستلام القيمه المتفق عليها فى البرنامج من بداية الحجز (50%) وفى هذا القسم يجد العميل موضوعا له بإسمه يكون تحت تحت هذا المسمى ( متابعة حجز الاخ المحترم / ..... ) وعلى العميل المتابعه معنا أثناء الحجز ربما قد يجد جديد غير المتفق عليه وذلك مثلما قد يكون الفندق مكتملا العدد أو ..... إلخ .
ثانيا : قد تحدث للعميل لقدر الله بعض الإعاقات تمنعه من السفر فى نفس التاريخ المتفق عليه أو يضطر إلى تغيير موعد الرحله أو يلغى الرحله بالكامل لظروف ما . لذا يجب التواصل معنا هنا فى نفس الموضوع الخاص به .
ثالثا : قد يجد العميل تعديلا فى رحلته مثلا يؤخر يوم فى مكان ما ويقلل يوم فى مكان أخر أو قد يضطر لتغيير الفندق وذلك قبل الحجز فعليا للفندق الأول حتى لا يحدث خصم لقدر الله من الفندق الأول .
هذا والله الموفق للجميع .
وتمنياتنا لكم بقضاء أفضل السفرات والرحلات معنا .​
 
توقيعي
العلاج في تايلند هو الافضل دولياً في عام 2023، للمزيد من التفاصيل عن السياحة العلاجية تواصل على الرقم: 0066864036343 (واتساب، لاين، فايبر، إيمو).
أعلى