خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند

تقدم شركة سيف تعريف الزوار خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند Bumrungrad Hospital – تايلاند أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند
تقدم شركة سيف تعريف الزوار خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند Bumrungrad Hospital – تايلاند أحد أشهر المستشفيات التايلاندية المعتمدة و المتواجد به أفضل الأطباء في شتي التخصصات المختلفة إضافة إلى تسهيل الموافقة بالعلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي تايلاند دون قوائم إنتظار وحجز الموعد مع أكثر الأطباء خبرة وكفاءة كل في تخصصه.

خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند

العلاج بالمستشفي الأمريكي في تايلاند

العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي الدولي في بانكوك الأشهر في تايلاند ومن أفضل المستشفيات على مستوي العالم حيث يعرف فى دول الشرق الأوسط بإسم بومرنجراد أو المستشفي الأمريكي في تايلاند و عالميا يسمي Bumrungrad Hospital ويضم طاقمه زيادة عن 930 طبيب في 57 إختصاص ويقومون بمعاينة أكثر من 1500 مريض كل يومً والكثير و الكثير من باقي التخصصات الاخري بمستشفي بامرونجراد الدولي التي تكون بإستقبال أكثر من 140,000 مريض من الدول العربية و غيرها من باقي دول العالم لتلقي العلاج و الخدمات الطبية.

إتصل: 0066864036343

شركة سيف تعمل أيضا على تسهيل إجراءات العلاج في مستشفى بمرونجراد الامريكي Bumrungrad Hospital – تايلاند، إلى جانب الحصول علي أرخص أسعار العلاج في أحد أهم المستشفيات الحديثة في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح والتوجيهات قبل العلاج بمستشفي بمرونجراد الدولي في بانكوك بحيث يكون العلاج بإشراف أكثر الأطباء خبرة وكفاءة بالمستشفي، التواصل معنا و الإستفسار بأي وقت وسيتم توجيهكم للأفضل لعلاجكم في تايلاند .
للإستفسار أو المزيد من التفاصيل عن خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب)

خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند

خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند

يقبل مستشفى بامرونجراد الدولي طرق السداد الآتية:
1- السداد النقدي
التحويلات البنكية : يجب أن تتم مقدمًا بمدة لا تقل عن 5 أيام عمل ليُتاح التأكد من استلام القيمة. للحصول على مزيدٍ من المعلومات عن التحويلات البنكية، يرجى الاتصال بمكتب الإحالة المحلي ببلدك أو بالمستشفى.

بطاقات الائتمان/ الخصم : يمكنك السداد في المستشفى باستخدام بطاقات الائتمان/ الخصم الخاصة بأيٍّ من شبكات السداد الدولية الآتية: فيزا أو ماستر كارد أو American Express أو Diners Club International أو JCB أو China UnionPay (CUP). أدناه المزيد من المعلومات عن إجراءات السداد الآمنة من خلال الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان/ الخصم.

السداد الإلكتروني : تتم من خلال شبكات فيزا وماستر كارد.
يرجى ملاحظة أنه : إذا كنت تتلقى خدمات طبية في الأقسام الداخلية، فسيتعين عليك تسديد دفعة تحت الحساب، وعادة ما تكون قيمة هذه الدفعة 100% من التكلفة التقديرية للإجراء الطبي.

مراجع :

إجراءات التسديدات الآمنة من خلال الإنترنت باستخدام بطاقات الائتمان/ الخصم
يمتلك مستشفى بامرونجراد الدولي أفضل مستشفي في تايلاند نظامًا آمنًا للسداد باستخدام بطاقات الائتمان من خلال الإنترنت يتيح للمرضى أو ذويهم السداد من خلال موقع بامرونجراد الإلكتروني.

لا يقبل مستشفى بامرونجراد الدولي
1- الشيكات
2- شيكات المسافر
3- بطاقات الخصم غير التايلندية (استثناء: يمكن استخدام بطاقات الخصم غير التايلندية إذا كانت تستخدم أحد الأنظمة المذكورة آنفًا وكان حد السحب بها يكفي لسداد المبالغ المطلوبة. يرجى التوجه بأي سؤال إلى ممثل مستشفى بامرونجراد الدولي المعني).
ويقدم فرع بنك بانكوك الموجود داخل المستشفى عددًا من الخدمات البنكية.

التأمين بالمستشفي الأمريكي في تايلاند

إذا كنت تعتزم سداد قيمة العلاج الطبي الذي حصلت عليه باستخدام خدمات التأمين، يرجى العلم بالآتي:

لا يغطي التأمين الخاص عادةً جراحات التجميل أو الإجراءات الطبية التي تعد "اختيارية" لاسيما إذا كنت تُعالَج بالخارج. اقرأ بوليصة التأمين بعناية لتتأكد من أنه بإمكانك استرداد مصروفاتك العلاجية من شركة التأمين.

إذا وافقت شركة التأمين على سداد قيمة العلاج، فيتعين عليها إصدار خطاب ضمان لصالحك (لتسليمه إلى المستشفى) يذكر تفصيلاً شروط وأحكام التغطية التأمينية.

إذا كان هناك اتفاقية مبرمة بين مستشفى بامرونجراد الدولي وشركة التأمين الخاصة بك، فإن شروط السداد سوف تتحدد في ضوء هذه الاتفاقية، أما إذا لم يكن هناك اتفاقية مبرمة، فسيُطلَب منك سداد قيمة العلاج أولاً ثم تقديم مطالبة إلى شركة التأمين لاسترداد القيمة بعد ذلك.
الباقات والعروض : غير متاحة للمرضى الذي يسددون قيمة العلاج باستخدام خدمات التأمين. أسعار الباقات والعروض متاحة فقط للمرضى الذين يسددون القيمة عن أنفسهم.
خيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند

لتأكيد حجز موعد بالمستشفي الامركي في تايلاند

  1. حجز فوري دون قوائم انتظار في المستشفي الأمريكي .
  2. بعد الوصول نكون على تواصل دائم للإطمئنان على حالتكم .
  3. أيضا نمدكم بالمعلومات عن مستشفي بامرونجراد الأمريكي و العيادات والمراكز الطبية الموجودة بها .
  4. كما نوجه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية.
  5. أيضا نقترح أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف في مستشفي بومرونجراد .
  6. كما نوفر لكم المعلومات الكاملة عن مدينة بانكوك التي تقع بها مستشفي بامرونجراد .
  7. أيضا نمدكم بمساعدات وتواصل دائم من الأطباء و المختصين بالمستشفي الأمريكي بانكوك .
  8. كما نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته.
  9. بعد السفر إلى البلاد يكون هناك متابعة من الطبيب المعالج بالمستشفي .
  10. كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي مع Bumrungrad Hospital للعلاج في تايلاند و أيضا مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات.
ملحوظة : جميع التعاملات المادية أو النقدية تكون بشكل مباشر مع المستشفي و لا يوجد لنا أي دخل. نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .
للإستفسار أو السؤال عن العلاج وخيارات سداد الرسوم بالمستشفى الأمريكى في تايلاند Bumrungrad Hospital – تايلاند، وتحديد موعد مع الطبيب المختص يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى