4 نجوم دارا ساموي بيتش ريزورت آند فيلا

سواءً كنت مسافراً بغرض السياحة أو العمل, دارا ساموي بيتش ريزورت آند سبا فيلا هو خيار عظيم للإقامة خلال زيارتك ساموي. إن موقع الفندق الاستراتيجي، الذي يبعد...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
دارا ساموي بيتش ريزورت آند فيلا

سواءً كنت مسافراً بغرض السياحة أو العمل, دارا ساموي بيتش ريزورت آند سبا فيلا هو خيار عظيم للإقامة خلال زيارتك ساموي. إن موقع الفندق الاستراتيجي، الذي يبعد 1. Km فقط عن مركز المدينة، يسمح للنزلاء بالوصول سريعاً وبسهولة إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة. يضفي محيط الفندق اللطيف وقربه من Naish SUP Service Samui, Chaweng Hospital, Discovery Dive Center سحراً خاصاً على هذا الفندق.​
أحد أفضل خياراتنا في شاطئ تشاوينغ. يقع دارا ساموي بيتش ريزورت آند فيلا على طول شاطئ البحر في شاطئ تشاوينغ في كو ساموي ويوفر أماكن إقامة فاخرة ومسبح خارجي، وتتوفر إمكانية استخدام الواي فاي مجاناً.

تم تصميم الغرف والفيلات بلمسة تايلاندية ممزوجة بالطراز المعاصر وتتميز بالهندسة المعمارية التايلاندية التقليدية والجميلة، وتتميز بالمفروشات الخشبية وتضم وسائل الراحة المتعددة، كما تشتمل على تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات الكابل مع مشغل دي في دي وتتوفر خدمة الإنترنت مجاناً، كما تتميز بشرفة واسعة مع مقاعد.

يمكن للضيوف تجديد نشاطهم بالسباحة أو الاسترخاء بجوار المسبح واحتساء مشروب من البار واختيار المفضلات التايلاندية والغربية أو المأكولات البحرية الطازجة من المطعمين المتوفرين في الموقع في دارا ساموي بيتش ريزورت آند فيلا.

من المهم أن تعلم
  • تسجيل الوصول : من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 12:00 صباحًا
  • تسجيل المغادرة : من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 مساءً
  • إلغاء الحجز/ دفع مسبق : تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة.
  • أطفال وأسرّة أخرى : جميع الأطفال هم على الرحب والسعة.
  • يتوجّب دفع THB 450 لليلة الواحدة، لطفل واحد أصغر من 12 سنة عند استخدام الأسرّة الموجودة.
  • مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال.
  • يتوجّب دفع THB 800 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص، تحت عمر الـ12 سنة، عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • يتوجّب دفع THB 1600 لليلة الواحدة، لجميع الأشخاص الإضافيين، شباب أو بالغين عند استخدام الأسرّة الإضافية.
  • تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى
  • لن يتم حساب الزيادات تلقائياً في التكلفة النهائية، ويجب دفعها بشكل منفصل خلال إقامتك.
  • الحيوانات الأليفة : الحيوانات الأليفة غير مسموح بها
نظره عامه :
يقدم منتجع شاطئ وفيلا سبا دارا ساموي Dara Samui Beach Resort & Spa Villa إقامة فاخرة وخدمة متميزة في موقع قريب من الرمال البيضاء والمياه الزرقاء لشاطئ Chaweng Beach الواقع في Koh Samui . زينت الغرف و الفيلات بلمسة تايلاندية ممزوجة بالطراز المعاصر، وسط هندسة تايلندية تقليدية جذابة. وهي مزودة بالمفروشات الخشبية و وسائل الراحة المتعددة.تتوفر على تكييف الهواء ، الكابل التلفزيوني مع جهاز الدي في دي و الإنترنت المجاني. كما تحتوي على شرفة واسعة مع مقاعد.يمكنك إعادة نشاطك بالسباحة أو الاسترخاء في حمام السباحة مع مشروب مقدم من البار. يمكنك أيضا تدليل نفسك بجلسة في سبا Dara Samui's ، الموفر لمختلف المرافق والعلاجات التي ستشعركم بإحساس تجديد لشبابكم.يتوفر Dara Samui Beach Resort & Spa's على مطعمين ، يمكنك الاختيار بين المأكولات التايلاندية والغربية المفضلة أو المأكولات البحرية الطازجة. يقدم كلا المطعمان عروضا من الحفلات الترفيهية.

سيف للسفر و السياحة - دارا ساموي بيتش ريزورت آند فيلا
لطلب حجز يرجى كتابة طلب فى قسم طلبات حجز الفنادق والبرامج السياحيه

































































































 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى