منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 255
    • الردود 0

    كانت الدراسات السابقة قد أظهرت بأن الذين يعانون من أمراض اللثة معرضون أكثر للإصابة بأمراض القلب، ولكن ما الجديد في هذا الصدد؟ أظهرت نتائج دراسة جديدة بأن...

    Arabian Star

    عضو نشيط
    مسجل بالموقع
    إنضم
    20/7/18
    المشاركات
    1,050
    مستوى التفاعل
    3
    النقاط
    36
    العمر
    20
    دراسة : تنظيف الأسنان قد يمنع الإصابة بالنوبات القلبية
    كانت الدراسات السابقة قد أظهرت بأن الذين يعانون من أمراض اللثة معرضون أكثر للإصابة بأمراض القلب، ولكن ما الجديد في هذا الصدد؟

    أظهرت نتائج دراسة جديدة بأن الإهتمام بنظافة الأسنان يعد عنصراً مهماً للوقاية من السكتة الدماغية والنوبة القلبية.


    حيث قام الباحثون بإجراء تجربة بإستخدام معجون أسنان يسمى بلاك اتش دي (Plaque HD) وقد ثبت انه يقوم بخفض الالتهابات في الجسم والتي يتم قياسها بحساب نسبة البروتين سي التفاعلي وهو المؤشر على حدوث بعض النوبات القلبية والسكتات الدماغية أيضا.


    هذا وكانت الدراسات السابقة قد أثبتت بأن المصابين بأمراض اللثة يكونون أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب وبأن العناية بصحة الفم والأسنان يمكن أن تشكل عامل وقاية من خطر الإصابة بتلك الأمراض. حيث ثبت ان أولئك الذين يستعملون هذا المعجون تقل مستويات الإلتهابات لديهم بنسبة 29% عن أولئك الذين يستعملون المعجون العادي.



    وقد قال البروفيسور تشارلز هانيكينز من جامعة فلوريدا اتلانتيك (Charles Hennekens, of Florida Atlantic University) أنه يعتقد بأن هذه الدراسة قد تترك أثرا سياسيا على الملايين الذين يستخدمون بعض أنواع الأدوية مثل أدوية الستاتينات والأسبرين وحاصرات بيتا والتي تشكل العامل الأساسي في خفض نسبة أمراض القلب.


    وأضاف بأن الأمر بسيط بالنسبة الى ما يجب القيام به ويمكن ان يكون له الأثر الكبير على الصحة مع عدم وجود أي اثار جانبية معروفة.


    هذا وكان قد تم نشر هذه الدراسة في المجلة الأمريكية للطب (American Journal of Medicine) وفي العنوان الافتتاحي كتبت المجلة " هل يمكن لمعجون الأسنان خفض النوبات القلبية والسكتات الدماغية " وقد قال طبيب القلب الدكتور جوزيف ألبرت (Dr Joseph Alpert) بأن هنالك أهمية كبيرة لهذه النتائج وتوقيتها.




    وكان يستذكر نصيحة والده طبيب الأسنان له قبل أن يباشر بتعلم الطب بأهمية الحفاظ على الأسنان نظيفة لأن لها تأثير قوي على النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

    #للعلاج يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو ) أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى