رئيس وزراء تايلاند يشدد اجراءات الأمن بعد تفجيرين

انكوك (رويترز) - أمر رئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أوتشا بتشديد إجراءات الأمن في العاصمة بانكوك يوم الإثنين بعد أن هز انفجار قنبلتين صغيرتين مركزا...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
رئيس وزراء تايلاند يشدد اجراءات الأمن بعد تفجيرين


انكوك (رويترز) - أمر رئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أوتشا بتشديد إجراءات الأمن في العاصمة بانكوك يوم الإثنين بعد أن هز انفجار قنبلتين صغيرتين مركزا تجاريا فخما مما أدى إلى تأجيح التوتر في المدينة التي تخضع للأحكام العرفية منذ حدوث انقلاب في مايو آيار.

وأصيب شخصان بجروح طفيفة ولكن الانفجارين ألحقا اضرارا طفيفة مساء الأحد.

وكان هذان أول تفجيرين في العاصمة التايلاندية منذ أن استولى الجيش على السلطة في مايو أيار لإنهاء احتجاجات دامت شهورا واتخذت في بعض الأحيان بعدا دمويا.

وقال برايوت للصحفيين "امرت بتشديد الأمن لأن هذه القضية تتعلق بمصلحة الناس.

"هذه القضية تثبت لنا إننا مازلنا بحاجة للأحكام العرقية ..مازال هناك أشرار يعكرون السلام. علينا أن نجد طرقا لمعاقبتهم بشدة."

ولم يعلن أحد مسؤوليته عن الانفجارين ولم تحدد الشرطة أي مشتبه به ولكن برايوت قال إنه واثق من العثور على المفجرين من خلال مشاهد لمحطة سي سي تي في للمنطقة.

وتصاعد العنف السياسي في تايلاند منذ أن منع المجلس الوطني الذي اختار المجلس العسكري أعضاءه الشهر الماضي رئيسة الوزراء ينجلوك شيناواترا من خوض الحياة السياسية لمدة خمسة أعوام.

وأدى هذا القرار إلى اغضاب مؤيدي ينجلوك وشقيقها في المنفى ثاكسين​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى