عرض خاص رحلة تايلاند لراحة البال فى أرض الخيال 2017

إن أردت الرحلة والإستجمام فى تايلاند فعليك بمتابعة كل ما هو جديد وفريد لدينا - نقدم لك عرض جيد جدا لفنادق فئة 4 نجوم مشمولة الفطور لشخصين والطيران الداخلى...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلة تايلاند لراحة البال فى أرض الخيال 2017
إن أردت الرحلة والإستجمام فى تايلاند فعليك بمتابعة كل ما هو جديد وفريد لدينا - نقدم لك عرض جيد جدا لفنادق فئة 4 نجوم مشمولة الفطور لشخصين والطيران الداخلى بين المدن والأنشطة السياحية بكل منطقة مع التنقلات الداخلية والإستقبالات من وإلى المطار بكل منطقة {بكج يصلح لـ عرسان , زوجين } البكج مقسم على 4 مناطق مميزة هي أهم المناطق السياحية فى تايلند (بانكوك - كوساموي - بوكيت - شنغماي) - تابع تفاصيل العرض .


العطلة : رحلة تايلاند لراحة البال فى أرض الخيال 2017- بكج لشخصين مشمول الفطور والتنقلات الداخلية والطيران الداخلى والأنشطة السياحية بكل مدينة
السعر = 149,150.00 THB

رحلة تايلاند لراحة البال فى أرض الخيال 2017 | سيف للسفر و السياحة

خطة العرض :



اليوم الأول : الإستقبال فى مطار بانكوك الدولى

الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى الفندق من قبل مندوبنا حيث سيكون بإنتظارك عند بوابه رقم 4 بناءا على إعلامكم المسبق لنا بموعد وصولكم إلى مطار بانكوك الدولى ورقم رحلة الطيران الدوليه وإسم الخطوط القادمون عليها - سيكون منتظركم ومعه لافته مكتوب عليها باللغه العربيه (إسمك كما هو مرسل لنا) - التوصيل إلى فندق فاشارا سويتس سوخومفيت والدخول للغرفه الخاصة بكم - حيث ان يوم الوصول سيكون للراحة والإسجمام فقط وسمكنك مساءا التعرف على ما حولك فى منطقة الفندق .


الإقامة لمدة ليلة فى أجنحة فاشارا سوخومفيت
أحد أفضل خياراتنا في بانكوك - أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit تبعد أقل من 2 كم عن وورلد سنترال بلازا، متجر Emporium للتسوق وسوق Pratunam. يبعد مطار سوفارنابومي حوالي 22 كيلومتراً وعلي بعد خطوات سيرا على الأقدام إلى منطقة العرب سوي نانا. يقع على شارع سوخومفيت الشعبي، أجنحة فاشارا سوخومفيت Phachara Suites Sukhumvit يقدم الإقامة مع مطبخ مجهز بالكامل. على بعد 100 متر من محطة نانا للقطار،Phachara تحتوي على بركة سباحة خارجية ومقهى. Phachara مزود بالأرضيات الخشبية، يقدم الاستوديوهات والشقق الفسيحة مع التصاميم المعاصرة. مزودة بمرافق الطبخ، وتحتوي على غسالة للصحون مع تجفيف. بالإضافة إلى نظام الترفيه المنزلي، يتم تضمين جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. يمكن لنزلاء أجنحة Phachara سوخومفيت ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو إجراء ترتيبات السفر في مكتب الجولات السياحية. بالإضافة إلى الواي فاي، يقدم Phachara خدمة الغرف. تتوفر المواقف المجانية للسيارات للأشخاص الذين يقودون السيارات. كلونغ توي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية وتسوق الملابس والتسوق. هذه المنطقة المفضلة من بانكوك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.


اليوم الثاني : السفر إلى شنغماي
المرور عليكم بالفندق بسيارة خاصة فى التوقيت المحدد للتوصيل إلى مطار بانكوك للطيران إلى شنغماي / رحلة طيران ساعه و10 دقائق تقريبا من بانكوك إلى شنغماي .


اليوم الثاني : الإستقبال فى مطار شنغماي الدولى والتوصيل للفندق
سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار شنغماي الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) - سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى فندق ذي أمبرس.


الإقامة لمدة 4 ليالي فى فندق ذي أمبرس
أحد أفضل خياراتنا في شيانغ ماي - يتمتع فندق ذي أمبرس بموقع هادئ ولكن متميز في شيانغ ماي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الليلي. ويضم الفندق مسبح في الهواء الطلق وصالون للمساج ومطعمين. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية..تم تأثيث الغرف على الطراز الآسيوي العصري، وتوفر منطقة للجلوس ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وتوفر كل غرفة مكيفة تليفزيون مع قنوات عالمية وميني بار. كما توفر الحمامات الرخامية الداخلية مرافق دش.يمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا أو ممارسة التمارين في غرفة اللياقة البدنية. وتتضمن المرافق الأخرى مركز للأعمال ورواق للتسوق. كما يوفر الفندق خدمة استئجار السيارات أو الدراجات ومساعدة كونسيرج وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.يتم تقديم بوفيه الإفطار في مقهى Chao Nang. بينما يقدم مطعم Panda Palace التخصصات الصينية، كما يتخصص مطعم La Brasserie Grillhouse في الأطباق الفرنسية. ويمكن الاستمتاع بالمرطبات في البار الموجود بجانب المسبح.يقع فندق ذي أمبرس على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار شيانغ ماي الدولي. وتتوفر خدمات نقل المطار ذهاباً وإياباً مقابل تكلفة إضافية.هذه المنطقة المفضلة من شيانغ ماي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شيانغ ماي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.


اليوم الثالث : رحلة سفاري الغابة وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي
رحلة يوم كامل رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي - elephant safari - long neck tribe village من أجمل الرحلات المتكاملة لأهم وأشهر الأماكن السياحية الشهيرة فى شيانغماي - تشمل الرحلة عروض وركوب الأفيال لمدة 30 دقيقة فى الغابة وقوارب البوص والعربات التى تجرها الثيران ووجبة غداء وزيارة قبائل الأعناق الطويلة فى الجبال - موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 2:30 مساءا) .10:00 الوصول إلى ماي ساي (كامب الأفيال فى شيانغماي) ومشاهدة العروض الممتعه للأفيال مع أشهر المدربين . 11:00 ص: جولة بالفيل لمدة 45 دقيقة وزيارة قرية قبيلة نوجيانغ سكان الجبال والمتميزين بالطابع الريفي والحرف اليدوية الشهيرة فى شيانغماي . 12:00 م: جولة بعربة تجرها الثيران للوصول إلى مكان الإلتقاء بالمرشد وباقى القروب من القرية إلى المكان المخصص لوجبة الغداء . 12:30 م: وجبة الغداء : بوفية تايلندى بسيط ويوجد به مأكولات حلال وفواكة تايلندية . 01:30 ظ : جولة بقوارب البوص فى نهر بينغ الشهير وسط الطبيعة الخلابة فى شيانغماي . 03:00 م : زيارة قبائل الأعناق الطويلة والتعرف على أسلوب ونمط حياتهم وما يشتهرون به . 04:00 م: زيارة مزرعة الأوركيد الشهيرة للزهور المكلية فى شيانغماي .


اليوم الرابع : رحلة يوم كامل دوي إن تانون والشلالات فى شيانغماي
رحلة يوم كامل دوي إن تانون ناسيونال بارك والشلالات وقبائل الجبال - One Day tour Doi inthanon national park من أجمل الرحلات التى دوما ما ننصح بها ونضعها دائما لعملاؤنا فى برامجهم عند ترتيب الباكيج الخاص بهم - تشمل الرحلة زيارة أشهر الأماكن السياحية فى محافظة شيانغماي وأعلى قمة فى مملكة تايلند (جبل دوي إن تانون) إلى جانب زيارة الشلالات وقبائل الهمونج فى الجبل - موعد واحد فقط فى اليوم من (8:15 صباحا إلى 4:30 عصرا) .11:00 ص: الوصول إلى دوي إن تانون ناسيونال بارك أعلى قمة فى تايلند وأخد الصور والتعرف على المكان بالإرشاد . 11:30 ص: زيارة معبد الملك والملكة الموجود بالقرب من دوي إن تانون . 12:30 م: وجبة الغداء فى المطعم المخصص وهو أكل تايلندى بسيط وفواكه ويوجد أكل الحلال للمسلمين . 01:30 م: زيارة الهمونغ هيل قرية فى الجبل شهيرة بالقرب من دوي إن تانون ولها طابع خاص . 02:30 م: زيارة الشلالات الشهيرة واتشيراتان .


اليوم الخامس : رحلة يوم كامل إلى محافظة شيانغ راي
محافظة شيانغ راي المجاورة والتى تقع على الحدود البورمية ونقطة الإلتقاء المسماه بالمثلث الدهبي - تلك المحافظة التى تتميز بالطبيعة الخلابة والمعابد الأثرية القديمة والتى أيضا لها طابع خاص يميزها عن باقى المناطق الشمالية - رحلة واحدة فقط فى اليوم من الصباح (7:00 إلى 8:00) مساءا .08:45 ص: زيارة الينابيع الحاره ماكشان . 10:30 ص: زيارة المعبد الأبيض 12:00 م: وجبة الغداء , بوفية تايلندى وفواكه فى مطعم ماسي . 01:00 م: التسوق في بلده ماسي الحدودية مع بورما لمدة 30 دقيقة 02:00 م: زيارة منطقة المثلث الذهبي (اختياري ركوب القارب في نهر وخينغ وزيارة لاوس وجزيرة التسوق ستدفع THB 300 للفرد) 03:30 م: زيارة المدينة القديمة فى شيانغ راي , تشيانجسين 05:00 م: زيارة قرية قبيلة الإخاء فى شيانغ راي (اختياري لزيارة قبائل الكارين وأصحاب الرقاب الطويلة ستدفع إضافة THB 300 للشخص) 3 ساعات بالسيارة إلى شيانغ ماي


اليوم السادس : مغادرة شنغماي والسفر إلى بوكيت
سيأتيكم السائق الخاص بنا فى فندق ذي أمبرس وسيلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار شيانغماي للسفر إلى بوكيت حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 2 ساعات . مدة رحلة الطيران من شنغماي إلى بوكيت قرابة الساعتين .


اليوم السادس : الإستقبال فى مطار بوكيت الدولى والتوصيل للفندق
سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار بوكيت الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) - سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى منتجع رامادا ديفانا باتونج بوكيت .


الإقامة لمدة 4 ليالي فى منتجع رامادا بوكيت ديفانا باتونغ
أحد أفضل خياراتنا في شاطيء باتونغ - يقع رامادا بوكيت ديفانا باتونغ العصري على بعد 1.2 كم من طريق بانغلا وعلى بعد 1.15 كم من مركز جانغسيلون للتسوق، ويضم مسبح خارجي بالإضافة إلى ساونا، كما يوفر الفندق غرف ضيوف مكيفة بالإضافة إلى المطعم ومركز اللياقة البدنية وخدمة استئجار الدراجات وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.تضم جميع الغرف في بوكيت رمادا ديفانا باتونغ شرفة خاصة وتوفر جميعها إطلالات ممتعة على المدينة أوالجبال الممتدة أو المسبح، وتشمل كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وغلاية كهربائية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية.تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على مكتب استقبال مفتوح على مدار 24 ساعة ومكتب للجولات السياحية وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن للضيوف الاستفادة من خدمات غسيل الملابس وتخزين الأمتعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتراس للتشمس مجهز جيداً أو قوائم جلسات مساج باعثة على الاسترخاء.يقع معسكر تدريب الملاكمة التايلاندية والفنون القتالية تايغر على بعد 6.7 كم من هذا الفندق، بينما تقع المدينة القديمة في بوكيت على بعد أقل من 9.7 كم، ويقع مطار بوكيت الدولي على بعد 23 كم من مكان الإقامة هذا، ولمزيد من الراحة، يمكن ترتيب خدمات النقل من المطار مقابل رسوم إضافية.يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام وتشكيلة من المشروبات في المطعم والبار المتوفران في الفندق، كما يمكنهم التوجه لأماكن تناول الطعام الأخرى المجاورة لمكان الإقامة.هذه المنطقة المفضلة من شاطيء باتونغ لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.هذه المنطقة حصلت على تقييمات على أنها الأفضل قيمة في شاطيء باتونغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.


اليوم السابع : رحلة بحرية إلى جزيرة جيمس بوند بالسفينة الكبيرة
جزيرة جيمس بوند واحده من المعالم السياحية الشهيرة فى مقاطعة بان ناه القريبة من فوكيت وذلك بعد أن ظهرت في فيلم جيمس بوند الرجل ذو المسدس الذهبي سنة 1974 ولهذا يشار إليها باسم جزيرة جيمس بوند (ظهرت مرة أخرى في أحد أفلام جيمس بوند سنة 1997 بعنوان غدا لا يموت في خليج بان ناه) الجزيرة تبلغ 20 مترا طولا، وتبعد بـ 150 متر عن جزيرة كو خاو، للوصول لهذه الجزيرة يستعمل الكل الزوارق التي تصل بينها وبين بوكيت، كما توجد عدة أسواق في جوانب الجزيرة المشهورة، هوليوود صورت عدة أفلام بهذه الجزيرة من بينها فيلم Kaho Naa و Pyaar HaiPyaar Hai


اليوم الثامن :رحلة بحرية يوم كامل جزيرة راشا
على بعد حوالي 40 دقيقة بالقارب السريع جنوبا من جزيرة فوكيت بالقارب السريع (اللانش) من ميناء شالونج تقع جزيرة راشا (Racha island ) أو كما يطلقون عليها جزيرة العرسان ( شهور العسل) وهي من الجزر الصغيرة التى تتكون من جزيريتين صغيرتين الأكبر تسمى راشاياي والأصغر تسمى راشا نوي وتتميز الجزيرة بوجه عام بالهدوء وينتشر بها الكثير من الشعاب المرجانية مما يؤهلها لأن تكون مقصد لمحبي الغطس ومكتشفي الحياة المائية والراحة والإسترخاء على الشاطئ .


اليوم التاسع :رحلة بحرية بالقارب السريع إلى جزيرة بي بي
على بعد حوالي 48 كيلو مترا من فوكيت ناحية الشرق تقع جزيرة جزيرة في في أيسلاد الشهيرة والتى يطلقون عليها عليها جزيرة الفراشة نظرا لوجودها من أعلى على شكل فراشة بأجنحة جميلة وسط المحيط الهندى , كما تتميز جزيرة كوه بى بى (في في) يالشواطئ الرملية الناصعة البياض والمياة الزرقاء الصافية والجبال الخضراء وسط الخلجان والممرات الرائعه فيما بينها تبهرك عند المرور من حولها , كما تكثر الكهوف أسفل تلك الجبال الخضراء والتى نشأت من وحي الطبيعة وإبداع الخالق , إلى جانب الحيوانات الأليفة المتمركزه على طول الشواطئ وبالأخص القرود


اليوم التاسع مساءا :عروض بوكيت فانتازيا المسائية مع العشاء
عروض بوكيت فانتازيا واحده من اجمل العروض المسرحيه فى تايلاند وجنوب شرق أسيا لما تحتويه من عروض للفنون والثقافة التايلاندية والتراث الحديث النابض , تقع فوكيت فانتازيا على مساحة قدرها 350 فدانا على شاطئ كامالا القريب من شاطئ الباتونج الحيوي بحوالى 15 دقيقة بالسيارة وتمتلك الفانتازيا من الداخلى عروض وتصاميم مبهرة للزوار بتكنولوجيا عالمية تستدعي الإستكشاف


اليوم العاشر: مغادرة بوكيت والسفر إلى كوه ساموي
سيأتيكم السائق الخاص بنا فى منتجع رامادا وسلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بوكيت حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 3 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعه من بوكيت إلى كوه ساموي .


اليوم العاشر : الإستقبال فى مطار كوه ساموي والتوصيل للفندق
سيكون بإنتظاركم السائق الخاص بنا فى صالة الوصول بمطار كوه ساموي الدولى بلافتة مكتوب عليها إسمك (باللغه الإنجليزية) - سيساعدكم فى وضع الأمتعه بالسيارة والتوصيل مباشرتا إلى منتجع نوفوتيل ساموي ريزورت شاطئ تشاوينغ كندابوري.


الإقامة لمدة 3 ليالي فى منتجع نوفوتيل ساموي ريزورت شاطئ تشاوينغ كندابوري
يقع Novotel Samui Resort Chaweng Beach Kandaburi في شاوينج, ساموي, هو خيار شائع بين المسافرين. لا يبعد الفندق كثيراً عن مركز المدينة، فهو يقع على بعد 10 km منها. في حين يستغرق الطريق منها إلى المطار حوالي 10 دقيقة. يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة: Magnolia Day Spa, ساموى انترناشيونال هوسبيتال, Discovery Dive Center .يوفر Novotel Samui Resort Chaweng Beach Kandaburi إطلالة على شاطئ تشاوينغ وكو ماتلانغ، ويضم مكان إقامة فاخر مع شرفة خاصة، وتشتمل المرافق المصنفة 4 نجوم على مسبح خارجي وسبا وجيم مجهز بالكامل، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً. تتميز الغرف الواسعة في Novotel Samui Kandaburi بتصميمات داخلية عصرية تجمع بين المفروشات المعاصرة والخشبية، وتحتوي الغرف المفروشة بشكل جيد على تلفزيون قياس 29 بوصة وحمام خاص كبير مزود بحوض استحمام. يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات المساج الباعثة على الاسترخاء في سبا كاندا أو تلقي الدروس في مدرسة الغوص المعتمدة بادي، ويمكن إجراء ترتيبات تأجير السيارات ومشاهدة المعالم السياحية في مكتب الجولات السياحية. يقدم مطعم Tom Yam Thai تشكيلة فاخرة من الأطباق التايلاندية التقليدية، بينما يمكن تذوق الطعام العالمي في مطعم Frangipani، وتشمل خيارات تناول الطعام الأخرى المشروبات المنعشة والكوكتيلات في بار Beach. يوفر Novotel Samui Resort Chaweng Beach Kandaburi مواقف مجانية للسيارات، ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مدينة تشاوينغ. كما يقدم Novotel Samui Resort Chaweng Beach Kandaburi الكثير من الخدمات لإغناء رحلتك في ساموي. إن واي فاي مجاني في جميع الغرف, أمن على مدار 24 ساعة, خدمة التنظيف يوميًا, فاكس, آلة تصوير هي جزء فقط من الخدمات التي تميز Novotel Samui Resort Chaweng Beach Kandaburi عن باقي الفنادق في المدينة. لقد جهزت هذه الإقامة الفندقية بعناية فائقة لتوفر مستوى عالي من الراحة. في بعض الغرف يجد النزيل إغلاق, شاي مجاني, مناشف, أرضية خشبية/باركيه, شباشب. يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتنوعة، كمثل: حوض استحمام ساخن, شاطئ خاص, مركز للياقة البدنية, ساونا, حمام سباحة خارجي. إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في ساموي، فستجد في Novotel Samui Resort Chaweng Beach Kandaburi بيتك الثاني.


اليوم الحادي عشر: رحلة المحمية الطبيعية البحرية الوطنية مو كو انج ثونج
المرور عليكم بالفندق للتوصيل إلى المرسي لأخد القارب للوصول إلى المحمية الطبيعية angthong national marine park - حيث سيأتيكم السائق مع المرشد ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم - أنغ تونج بارك Ang Thong National Park هي مجموعة من الجزر الصغيرة ما لا يقل عن 42 جزيرة واقعه غرب جزيرة ساموي .وتعد هذه المحمية الطبيعية البحرية ذات شهرة كبيرة بين دول العالم كونها واحدة من أكبر المحميات البحرية حول العالم .والرحلة إلى تلك المحمية تجعلك تشاهد طبيعة بحرية جديدة لم تراها من قبل عبر جولتنا إليها .


اليوم الثاني عشر : جولة سفاري كوه ساموى Major Safari
المرور عليكم بالفندق (الموعد المحدد للفنادق التى بشاوينغ بيتش) الشواطئ الاخرى لها مواعيد أخرى سنعلمكم بها عند التأكيد- حيث سيأتيكم السائق مع المرشد ويرجي الإنتظار بلوبى الفندق من الساعه التى سنحددها لكم - جولة سفارى كوه ساموي Major Safari بالجيب 4 × 4 و زيارة أماكن شهيرة بالجزيرة مثل تمثال بوذا و معبد بوذا وأشهر المعالم السياحية مثل شلال نامونج والحديقة السحرية وركوب الأفيال فى الغابة (إختياري) .


اليوم الثالث عشر : مغادرة كوه ساموي للسفر إلى بانكوك
سيأتيكم السائق الخاص بنا فى منتجع نوفوتيل وسلاقيكم بلوبى الفندق وتحميل الأمتعه فى السيارة والإنطلاق نحو مطار بانكوك حسب الموعد المحدد من قبلنا وغالبا ما يكون قبل موعد موعد الإقلاع بـ 2 ساعات . مدة رحلة الطيران ساعة و10 دقائق .


اليوم الثالث عشر : الإستقبال فى مطار بانكوك والتوصيل للفندق
سيكون بإنتظاركم فى مطار بانكوك الدولي مندوبنا بلافته مكتوب عليها إسمك بالإنجليزى - سيقوم بتوصيلكم إلى سنتر بوينت سيلوم .


الإقامة لمدة 4 ليالي فى فندق سنتر بوينت سيلوم
أحد أفضل خياراتنا في بانكوك - يقع Silom Centre Point على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المطاعم المحلية وأماكن الترفيه، ويبعُد مسافة 10 دقائق عن مركز تسوق إم بي كيه و25 كم عن مطار سوفارنابومي. يحتل فندق Centre Point Silom موقعًا متميزًا على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار سابان تاكسين، ويوفر إطلالات على نهر تشاو فرايا، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمطعم مريح وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الأجنحة الأنيقة في الفندق بديكور عصري وأرضيات من الخشب الصلب، وتحتوي على ديكورات داخلية فسيحة ومطابخ مُجهزة تجهيزًا كاملاً وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغل دي في دي. ويتوفر حوض استحمام ولوازم استحمام في الحمامات الخاصة. تشمل الأنشطة الترفيهية الاسترخاء في الساونا أو الاستجمام بجانب مسبح المياه المالحة الموجود في الهواء الطلق. ويتوفر مركز للياقة البدنية مُجهز تجهيزًا جيدًا في الموقع، كما يوفر الفندق خدمات الفاكس وتصوير المستندات في مركز رجال الأعمال. يُمكن للضيوف تناول وجباتهم في المطعم الموجود في الموقع، الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق التايلاندية والعالمية.


اليوم الرابع عشر : رحلة السوق العائم وعروض الأفيال والتماسيح وحديقة الزهور
من الساعه 6:30 صباحا حتى الساعه 6:40 صباحا يجب عليكم الإنتظار بلوبى الفندق حيث سيأتيكم المرشدالسياحى لجوله متكامله تشمل السوق العائم ( سوق القوارب ) ويبعد عن بانكوك مسافة قدرها ساعه ونصف بالسياره حيث يقع بمقاطعة راتشابورى - جوله جميله بالقارب لمدة ساعه للتعرف على الحياه التقليديه القديمه التى كان وما زال التايلنديين يمارسونها فى عملية البيع والشراء لبضائعهم بواسطة القوارب والتعرف أيضا على طراز المبانى القديمة المصنوعه من الخشب التى ومازالت أيضا يسكنها سكان تلك المنطقه . الساعه 11:00 صباحا الإنتهاء من السوق العائم والإنطلاق إلى حديقة سامفران ( عروض الأفيال والتماسيح)وبدءا بوجبة الغداء فى البوفيه المفتوح ثم الإنطلاق لمشاهدة العروض الجميله للأفيال ثم عروض التماسيح . الساعه 2:30 ظهرا الإنطلاق نحو حديقة الزهور ( الروز جاردين) لمشاهدة العروض التقليديه القديمه للحياه التايلنديه بدءا بعرض أفيال لمدة 30 دقيقه ثم السير إلى المسرح لمشاهدة عرض مسرحى يشمل مراسم الزواج لدى التايلنديين من قديم الزمن وطريقة حصد محصول الأرز وعرض اللعبه الشهيره لديهم ( موا تاى) البوكس التايلندى .. ويتضمن العرض مده قدرها ساعه ونصف . الساعه 4:00 عصرا الإنطلاق نحو بانكوك والتوصيل للفندق


اليوم الخامس عشر : رحلة سفارى ورلد بانكوك - حديقة الحيوان المفتوحة والمارين بارك
أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا - حيث من الساعه 8:00 صباحا حتى الساعه 8:30 صباحا عليكم الإنتظار باللوبى حيث يأتيكم السائق والمرشد السياحى المرافق للإنتقال إلى عالم سفارى ورلد ( عروض المارين بارك وحديقة الحيوانات المفتوحه ) - من الصباح عند الوصول مباشرتا أخد جوله بالسياره داخل الغابه المفتوحه لمشاهدة الحيوانات حره طليقه ومن بعد الدخول إلى مدينة المارين بارك ( عروض المارين بارك تتضمن عروض الدلافين وعروض سباع البحر وعروض القرود والطيور ) وجبة الغداء الساعه 12:30 ظهرا ومشاهدة عرض هوليود الساحر وباقى العروض الأخرى ومن الساعه 3:30 عصرا الإستعداد للتوصيل إلى الفندق .


اليوم السادس عشر صباحا : دريم ورلد بانكوك (حديقة الحب والملاهي وبيت الثلج - كاملة)
أولا تناول الفطور بالفندق من الساعه 7:00 صباحا - حيث ما بين الساعه 8,00 صباحا إلى الساعه 8,30 صباحا تأتيكم السياره إلى الفندق للإنتقال لزيارة مدينة الأحلام ( دريم ورلد ) وحديقة الحب وبيت الثلج وعجائب الدنيا المجسمه - مدينة الملاهى المتكامله والألعاب - الساعه 12:30 ظهرا وجبة الغداء ومن ثم إستكمال باقى البرنامج والألعاب - ثم من الساعه 3:30 عصرا الوصول إلى نقطة التلاقى حسب إرشادات المرشد السياحى المرافق للتوصيل للفندق .


اليوم السادس عشر مساءا : عشاء على العبارة (جراند بيرل كروس)
الإستعداد باللوبى من الساعه 5:45 مساءا حيث تنتظركم رحله ليليه رائعه مع العشاء الخفيف - سيأتيكم المرشد الساعه 6:00 مساءا تقريبا للتوصيل إلى مرسى العباره (جراند كروسى ) التى تنطلق من مرسى فندق رويال أورشيد شيراتون المطل على نهر تشاوبيا لأخد جوله ليليه رومانسيه مع العشاء ( بوفيه مفتوح ) لمدة ساعتين مارا بالنهر الجميل وسط الأضواء الليليه الساحره - من الساعه 9:30 مساءا التوصيل للفندق .


اليوم السابع عشر : مغادرة تايلاند والتوديع
تأتيكم السيارة إلى الفندق للتوصيل إلى المطار - فقط يرجى إعلامنا مسبقا بموعد إقلاع الرحله حتى تأتيكم السياره إلى الفندق قبل موعد إقلاعكم بـ 3 ساعات لتوصيلكم إلى المطار الدولى للمغادره إلى البلاد وتصاحبكم السلامه

الفنادق المقترحة في العرض :


أجنحة فاشارا سوخومفيت
المزيد


رامادا بوكيت ديفانا باتونغ
المزيد


فندق ذي أمبرس
المزيد


نوفوتيل ساموي ريزورت شاطئ تشاوينغ كندابوري
المزيد


سنتر بوينت سيلوم
المزيد


الأنشطة والجولات السياحية المقترحة فى العرض :


رحلة سفارى ورلد بانكوك
المزيد


عشاء رومانسي على العبارة جراند بيرل
المزيد


رحلة دريم ورلد بانكوك , مدينة الألعاب والملاهي وحديقة الحب وبيت الثلج, كاملة
المزيد


رحلة السوق العائم وسامفران والروز جاردين , كاملة
المزيد


رحلة سفاري وأصحاب الرقاب الطويلة شيانغماي
المزيد


رحلة يوم كامل دوي إن تانون والشلالات فى شيانغماي
المزيد


رحلة يوم كامل إلى محافظة شيانغ راي
المزيد


رحلة بحرية يوم كامل جزيرة في في بالقارب السريع
المزيد


رحلة بحرية يوم كامل جزيرة راشا من فوكيت
المزيد


رحلة بحرية بالقارب الكبير (السفينة) إلى جزيرة جيمس بوند
المزيد


عروض بوكيت فانتازيا مع العشاء والمواصلات
المزيد


المحمية الطبيعية البحرية الوطنية مو كو انج ثونج
المزيد


جولة سفاري كوه ساموى Major Safari
المزيد

ما لايشمله الباكيج :
  • الباكيج لا يشمل تذاكر الطيران الدوليه وعلى العميل إعلامنا بأوقات الطيران الدولى للترتيب بناءا على مواعيدكم .
  • الباكيج لا يشمل مصروف الجيب حيث أنه خاص بكم .
صور العرض :

















الشروط والاحكام :
* الباكيج يمكن طلبه فى الفترة ما بين 1 فبراير حتي 31 مارس من نفس العام .
الأسعار قابلة للتغيير فى أى وقت دون إشعار .


ما يشمله الباكيج :
  • البرنامج يشمل حجوزات الفنادق شاملا الضرائب العامه 10% والحكوميه 7% مع الفطور لشخصين
  • البرنامج يشمل الجولات السياحيه بكل منطقه مع وجبة غداء لرحلة اليوم الكامل والتوصيل من وإلى الفندق مع قروب جماعي .
  • البرنامج يشمل الإستقبال فى المطار والتوصيل إلى المطار فى بانكوك بسيارات خاصه أحدث موديل.
  • الباكيج يشمل الطيران الداخلى بين المدن الموضحه بالبرنامج .
ملاحظات هامه :
  • للعميل الحق فى التعديل على الباكيج لما يناسب ميزانية عميله فقد يقترح تقليص عدد الجولات السياحيه أو جعل الجولات بسيارة خاصة .
  • للعميل الحق فى تغيير نوع الغرفه بكل فندق حسب رغبة العميل وميزانيه [قيمه ماديه إضافيه سنعلم العميل بها] .
  • أى إضافات أخرى أو تغييرات أخرى على البرنامج نحن غير ملزمون بها ويستوجب على العميل دفعها إن كان البرنامج فى قيد التأكيد – او على العميل إن تواجد فى تايلند وطلب إضافة رحلة أخرى على الباكيج الاصلى أو ........ إلخ .
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى