رحلة يومية رحلة {خاصة} إلى المحمية الطبيعية خاوي ياي ناسيونال بارك

خاو ياي بارك , رحلة المتعة الطبيعية بسيارة خاصة أنت على موعد مع الجمال الطبيعى , مع واحدة من أجمل المحميات الطبيعية والغابات المدارية الإستوائية على مستوي...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلة {خاصة} إلى المحمية الطبيعية خاوي ياي ناسيونال بارك
خاو ياي بارك , رحلة المتعة الطبيعية بسيارة خاصة أنت على موعد مع الجمال الطبيعى , مع واحدة من أجمل المحميات الطبيعية والغابات المدارية الإستوائية على مستوي العالم . إنها المحميه الطبيعيه خاو ياى ناسيونال بارك والتى تقع شمال شرق العاصمه بانكوك . إن أرتم مع قروب جماعي تفضل هنا .



الأسعار :
سعر البالغ =
7,000.00 THB
سعر الطفل ما بين 3-11 عام =
6,900.00 THB

خطة الرحلة :



المرور عليكم بالفندق الساعه 6:30 صباحا

ستأتيكم السيارة الخاصة بكم مع السائق ويرجي الإنتظار فى لوبى فندق الإقامة الخاص بكم من الساعه 6:30 صباحا حيث ستمر عليكم السياره لقضاء برنامج الرحلة إلى المحمية الطبيعية خاو ياي ناسيونال بارك .


تفاصيل الجولة وخط السير للرحلة
إبتداءا من الساعه 7:00 صباحا تقريبا وبعد تناول فطوركم بالفندق المقيمون به تنطلق بكم السيارة نحو خاو ياي ناسيونال بارك المحمية الطبيعية الإستوائية والتى تقع على مسافة 175 كم بالسياره فى منطقة جبليه يكسوها الخضار الربانى وهى محميه طبيعيه بموجب القانون التايلندى منذ عام 1959 م للمحافظه على البيئه الطبيعيه , تبلغ مساحة خاوياى 2200 فدان تقريبا ويوجد بها حوالى 153 نوع من الحيونات المختلفه والطيور المختلفه مثل البغبغاوات والغزلان والقرود بكافة أشكالها والجواميس البريه والفهود والنمور والدببه البريه والخفافيش الليليه , كما سترى أيضا مجموعه خلابه من الشلالات الرائعه وسط الطبيعه والجبال الخضراء التى تشتهر بها تلك المحميه الرائعه والتى شبيهه بالغابه الكثيفة الأشجار الخضراء وأنت على ظهر الفيل تتعرف عليها .


الساعه 6:00 مساءا
بعد إنتهاء الجولة وقضاء برنامج الرحلة حسب إرشادات المرشد سيتم الإنطلاق نحو بانكوك - سيقوم بتوصيلكم السائق إلى فندق الإقامة الخاص بكم .

الجولة تشمل :
  • سيارة صالون خاصة (كامري لعدد شخصين مع سائق خاص) أو إن كنتم عائلة ستكون سيارة فان عائلى خاص
  • وجبة الغداء (أكل تايلاندي مع المشروبات والفواكه) .
  • رسوم دخول المحمية الطبيعية خاوي ياي , حسب خط سير الرحلة والبرنامج .
  • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
Private trip to Khao Yai National Park (Full Day)
رحلة {خاصة} إلى المحمية الطبيعية خاوي ياي ناسيونال بارك - رحلات تايلاند

-الأشياء ذات الطابع الشخصي
-الإكراميات أو مصروفات شخصيه لا علاقة لنا بها ولا ننصح بالزياده فى الإكراميه والإبتعاد عنها.
- سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله فوق الـ 12000 سم سوف يحاسب بنفس سعر البالغ (هذه سياسة متفق عليها فى برنامج الجوله وشرط أساسى) .

تنبيه : أقل عدد مسموح به للرحله هو شخصين فقط - ويمكنك لبس ما شئت من ملابس صيفيه ذات أريحيه خاصه فالجوله ممتعه ويجب أن تكون مستريحا فى حركتك .

رحله خاصة : من الساعه 6:30 ص إلى الساعه 6 مساءا
رحلة المحميه الطبيعيه خاو ياى ناسيونال بارك
رحلة المحميه الطبيعيه خاو ياى , Khao Yai National Park
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى