رحلة يومية رحلة {خاصة} إلى مدينة أيودايا الأثرية

مدينة أيودايا الأثرية , إنها حقا رحله رائعه عندما تكون {خاصة} , وزيارتك لتلك المدينه التاريخيه بسيارة خاصة سوف يجعلك تتعرف على واحده من أقدم المدن التاريخيه...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
رحلة {خاصة} إلى مدينة أيودايا الأثرية
مدينة أيودايا الأثرية , إنها حقا رحله رائعه عندما تكون {خاصة} , وزيارتك لتلك المدينه التاريخيه بسيارة خاصة سوف يجعلك تتعرف على واحده من أقدم المدن التاريخيه والأثريه لمملكة تايلند والمسجله فى منظمة اليونيكسو كواحدة من مدن الحفاظ على التراث القديم , مدينة أيودايا هى العاصمه التاريخيه القديمه لممكة تايلند (سيام) لمدة 417 عام فى الفتره ما بين 1350 - 1767 ميلادى وكانت فى تلك الفتره واحده من أكبر مدن دول جنوب شرق أسيا حاضنه للحضارات خلال القرن الابع عشر وكان معظم زوارها من الأجانب فى تلك الفتره هم من التجار والدبلوماسيين على حد سواء كونها كانت العاصمه الرسميه لممكلة سيام . إن أردتم مع قروب جماعي تفضل هنا



الأسعار :
سعر البالغ =
357.47 SAR
سعر الطفل ما بين 3-11 عام = 324.97 SAR

رحلة {خاصة} إلى مدينة أيودايا الأثرية - رحلات تايلاند
خطة الرحلة :


6:30 المرور عليكم بالفندق للذهاب إلى أيودايا

ستأتيكم السيارة الخاصة مع السائق ويرجي الإنتظار من الساعة 6:30 صباحا فى لوبى فندق الإقامة الخاص بكم حيث ستمر عليكم السياره لقضاء برنامج الرحلة إلى مدينة أيودايا الأثرية بالسيارة .


تفاصيل الجولة وخط السير للرحلة
الساعه 8:30 صباحا تقريبا زيارة القصر الملكى الصيفى , ذلك القصر التاريخى الذى يتكون من العديد من المبانى الملكيه بنيت بطراز معمارى متناقض وفريد شاملا الأمثله الصينيه والإيطاليه فى شكله . 9:00 زيارة معبد وات فانانتشونج التاريخى ويعد هذا الدير هو الأكثر إحنراما وقدسيه لسكان سيتوبال , ويرجع تاريخه إلى عام 1325 ميلادى . 9:45 زيارة معبد وات ياي تشيمونجخون , وهو أحد المعابد الشهيره هناك والتى بنيت إحتفالا بالنصر فى عهد سوخوثاى والعاصمه أيودايا. 12:00 وقت الغدا فى مطعم النهر (بوفيه) . 13:15 زيارة مزار ون فرامونجخون التى يوجد بها الشكل البرونزى للإله يوذا . 13:45 زيارة معبد وات فرا سي سانفيت , والذي يعد ديرا هاما وأكثر تميزا فى القصر الملكى الكبير الذي كان مستخدما كقصر سكنى ثم أصبح دير فى عهد الملك راما ثيبودي . 14:30 مغادرة أيودايا قاصدين بانكوك .


الساعه 4:30 عصرا نهاية الجولة والوصول إلى الفندق
بعد إنتهاء الجولة وقضاء برنامج الرحلة سننطلق نحو بانكوك وسيقوم بتوصيلكم السائق إلى فندق الإقامة الخاص بكم

الجولة تشمل :
  • سيارة صالون خاصة (كامري لعدد شخصين مع سائق خاص) أو إن كنتم عائلة ستكون سيارة فان عائلى خاص وجبة الغداء (أكل تايلاندي مع المشروبات والفواكه) .
  • رسوم دخول الاماكن الأثرية والمعابد حسب خط سير الرحلة فى مدينة أيودايا .
  • التأمين على الحياة (مؤمن عليك) .
Private trip to Ayutthaya by Road (Full Day)
- المتعلقات الشخصيه ودوما ما ننصح العملاء بأخذ الحيطه والحفاظ عليها وعدم الإفراط فى الإكراميات .
- سياسة الأطفال : الطفل الذى يكون طوله زياده عن 120000 سم سيحاسب بنفس سعر البالغ .
رحله خاصة : من الساعه 6:30 ص إلى الساعه 16:30 عصرا
رحلة القروب الجماعي إلى أيودايا أقل سعرا .
رحلة أيودايا بالعباره - Ayutthaya by Cruise Tour
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى