منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 859
    • الردود 0

    السوق العائم : سنأخذكم فى سيارة خاصة إلى السوق العائم" دامنونسادواك " - السوق العائم هو واحد من أشهر مواقع الجذب السياحى فى تايلند وأشهرها تاريخيا، حيث كان...

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    رحلة {خاصة} نصف يوم السوق العائم" دامنونسادواك "
    السوق العائم : سنأخذكم فى سيارة خاصة إلى السوق العائم" دامنونسادواك " - السوق العائم هو واحد من أشهر مواقع الجذب السياحى فى تايلند وأشهرها تاريخيا، حيث كان دامنونسادواك في الواقع اسم القناة التى حفرت في عهد الملك راما الرابع من رجال الجيش والشعب وبمساعدة قبائل راجبوري ومقاطعة ساموتساكورن ومقاطعة ساموتسونجكرام وذلك لإخراج تلك القناه بهدف النقل بين تلك الأماكن وتوصيل المنتوجات الزارعيه والمحاصيل وكافة الأشياء والتى كان من الصعب نقلها بريا فى تلك الفتره ؛ وقد أمر الملك راما الرابع بحفر تلك القناه مما زاد معها النمو الاقتصادي للبلاد في المستقبل ، وقد أدى حفر تلك القناه إلى توصيل نهر تاكين في مقاطعة ساموتساكورن ونهر ماكلونج في مقاطعة ساموتسونجكرام معا - إن أردتم الرحلة مع قروب جماعي فضلا تفضل هنا .



    الأسعار :
    سعر البالغ = 3,000.00 THB
    سعر الطفل ما بين 3-11 عام = 2,800.00 THB


    خطة الرحلة :


    المرور عليكم بالفندق الساعه 6:30 صباحا

    ستأتيكم السيارة الخاصة مع السائق ويرجي الإنتظار فى لوبى فندق الإقامة الخاص بكم من الساعه 6:30 صباحا لقضاء برنامج الرحلة والإنظلاق نحو السوق العائم "دامنون سادواك" .


    تفاصيل الجولة وخط السير للرحلة
    الساعه 08:30: تقريبا الوصول إلى رصيف القوارب (السوق العائم) و التمتع بمناظر الحياة الريفية التايلنديه بالقارب الطويل الذيل والسريع فى السوق العائم. 09:00: الوصول إلى المكان الرئيسى للسوق العائم وسوف تستمتع بمشاهدة المزارعين يبيعون الأغذية والفواكه والزهور والعديد من المنتجات المحلية في قواربهم ويمكنك إلتقاط الصور التذكاريه معهم وإن أحببت الشراء فلك ذلك (ملحوظه الأسعار غاليه كونه يعتبر بازار سياحى) . 10:30: جوله إختياريه لمدة ساعه - يمكنك إن أردت مشاهدة عروض الثعابين أو ركوب الفيل أو التحرك والتجول براحتك داخل السوق (ملحوظه : تكاليف إضافيه لا علاقة لنا بها) , وفي الوقت الحاضر يعتبر "دامنونسادواك" أحد مناطق مقاطعة راتشابورى ويعيش معظم الناس بكثافه على طول جانبى القناه وأغلبهم من المزارعين والفلاحين أصحاب الزراعات وكل منه لديه قاربه الصغير بهدف نقل البضاعه من خلال القناه إلى المستهلكين المنتظرين وصول المنتجات على جانبى القناه من بداية الساعه 8 صباحا حيث تجد الإزدحام من الناس لشراء المنتجات الطازجه من الخضروات والفواكه وتستمر عملية البيع والشراء حتى تقريبا الساعه 11 صباحا حيث تجد السوق بدء فى الخمول تدريجيا وكل ما تبقى هو بقايا بسيطه يمكن شراؤها بسهوله بأى ثمن . 11:30: زيارة الصناعات الحرفية المنزلية . 12:00: مغادرة السوق العائم قاصدين بانكوك.


    الساعه 2:30 ظهرا الوصول إلى بانكوك
    بعد إنتهاء الجولة الخاصة بكم وقضاء برنامج الرحلة سيتم الإنطلاق نحو بانكوك - سيقوم بتوصيلكم السائق إلى فندق الإقامة الخاص بكم .

    ما تشملة الجولة :
    - دليل يتحدث اللغه الإنجليزيه ومرخص
    - سيارة خاصة بكم (سواء لشخصين - كامري) أو عائلة (فان خاص) .
    -جميع رسوم الدخول إلى الأماكن كما هو مذكور للبرنامج العام للرحله .
    Private Tour Bangkok Floating Market Tour
    رحلة {خاصة} نصف يوم السوق العائم" دامنونسادواك " - رحلات تايلاند

    تنبيه : أقل عدد مسموح به للرحله هو شخصين فقط - ويمكنك لبس ما شئت من ملابس صيفيه ذات أريحيه خاصه فالجوله ممتعه ويجب أن تكون مستريحا فى حركتك .
    • سياسة الأطفال : الطفل الذي يتعدي طوله الـ 120 سم سحايب بنفس سعر البالغ .
    • ملحوظة : يوجد لديهم مقياس بالفعل لمعرفة طول الطفل .
    • رحلة خاصة من 6:30 صباحا حتي 2:30 ظهرا .
    رحلة السوق العائم ,Bangkok Floating Market
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى