رحلة سياحية إلى سنغافورة

مقدمة عن سنغافورة العاصمة: مدينة سنغافورة الحكومة: جمهورية برلمانية رئيس الوزراء: لي سين لونج المساحة: 704 كيلومتر مربع عدد السكان: 4.680.600 نسمة الديانات...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
رحلة سياحية إلى سنغافورة
مقدمة عن سنغافورة
العاصمة: مدينة سنغافورة

الحكومة: جمهورية برلمانية
رئيس الوزراء: لي سين لونج
المساحة: 704 كيلومتر مربع
عدد السكان: 4.680.600 نسمة
الديانات الرئيسية: البوذية (51 %) المسيحية(15 %) والإسلام (14 %)




المناخ /


يتميز الطقس في سنغافورة بأنه شبه ثابت على مدار السنة ولكنه يشهد انخفاضاً في الفترة مابين نوفمبر إلى يناير. الأمطار في بقية الشهور غير غزيرة ولكن تستمر الأمطار الخفيفة على مدار السنة. يمتد فصلي الربيع والصيف سنغافورة في الفترة ما بين مارس إلى سبتمبر وتتميز الفترة بالرياح والرطوبة العالية


تعد سنغافورة حاليا من أكثر المناطق السياحية شهرة في العالم على الرغم من أنها كانت لاتعدو فيما مضى عن كونها جزيرة صغيرة الحجم والاهمية على الصعيدين الاقتصادى والسياحي .











وسوف يتم استضافتكم في فندق مارينا باي ساندز


































وهذه من الاماكن التي سوف نزورها




















 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
رحلة سياحية إلى سنغافورة
رد: رحلة سياحية إلى سنغافورة

أهم الأماكن السياحيه في سنغافورة :

تألقت سياحة سنغافورة بشكل غير طبيعى فى الاونة الاخيرة وذلك لاماكن سنغافورة السياحية التى لا يضاهيها اى جمال فى العالم فما يوجد من تنوع وسحر فى اماكن سنغافورة السياحية يجعل من سياحة سنغافورة جهة لقاصدى التميز والروعة ولذلك فما رأيك اليوم نأخذك عبر موقع Alnaddy فى رحلة سياحية الى اماكن سنغافورة السياحية لنتعرف عن قرب عن سياحة سنغافورة ونرجو ان تستمتعوا بهذه الرحلة كما استمتعتم من قبل بتلك الرحل التى اخذكم فيها موقع النادى الى اكبر فنادق سنغافورة فندق مارينا باى ساندز .
اهم بعض الاماكن فى سنغافورة


1- جزيرة سنتوسا Sentosa Island :
تعتبر جزيرة سنتوسا من اجمل اماكن سنغافورة السياحية ومن اكثر اماكن الجذب السياحة فى سنغافورة وتعكس بشكل كبير حجم سياحة سنغافورة فهى اسبه بمنتزه كبير ملئ بكافة انواع الأنشطة وتستطيع ان تقضى هناك اوقات رائعة بصحبة الأطفال وتستطيع التمتع بالاتقاط الصور على الجسر هناك كما انك اذا اردت التعرف على سياحة سنغافورة الرومانسية فلا تفوت زيارة شواطئ جزيرة سنتوسا .


2- حديقة حيوان سنغافورة :
لا تندهش عندما تعلم ان حديقة حيوان سنغافورة من اكثر اماكن الجذب السياحة هناك وانها ليست فقط من اماكن سنغافورة السياحية القاصرة على الاطفال بل على الكس يستطيع الكبار هناك التمتع بلحظات رائعة فى مكان نظيف للغاية يضم اجمل واندر الحيوانات ويجمع انواع متنوعة للغاية من الحيوانات فتشعر وكأنك فى غابة طبيعية تمتد على مساحة28 هكتار وتفصل بين الحيوانات بصحور وحواجز مائية تجعل من حديقة حيوان سنغافورة من اجمل اماكن سنغافورة السياحية وتكثرها زيارة .
حديقة حيوان سنغافورة


3- الرحلات النهرية فى نهر سنغافورة :
أذا اردت ان تنفصل على الواقع وتنتقل الى عالم خيالى بين الماضى والحاضر فلا تتردد عمل رحلة نهرية عبر نهر سنغافورة والذى يعتبر من اروع اماكن سنغافورة السياحية فتستطع خلال الرحلة ان تستمتع برؤية ناطحات السحاب والأضواء التى تتلألأ فى سياحة سنغافورة كما ان روعة المناظر الطبيعية التى تتمتع بها سياحة سنغافورة تتجمع فى هذه الرحلة عبر نهر سنغافورة .
الرحلات فى نهر سنغافورة


4- الميرليون :
لن تتعرف على ثقافة وسياحة سنغافورة دون ان تزور ال الميرليون احد اشهر معالم سنغافورة السياحية وواحد من معالم سنغافورة السياحية التى تعكس ثقافة وحضارة سنغافورة فهذا التمثال الذى يمثل رأس اسد وجسد سمكة والذى عمل على هيئة نافورة تخرج المياة من فم الأسد يعد اجمل ما يوجد فى سياحة سنغافورة ومرآة للتمسك بالحضارة فمعنى كلمة سنغافورة هى مدينة ليون وهذا التمثال هو ليون الذى يأتى السياح من العالم كله لمشاهدته والتعرف على احد اجمل معالم سنغافورة السياحية ورؤية جانب مختلف عن سياحة سنغافورة .
الميرليون


5- ليلة سفارى سنغافورة Singapore Night Safari :
أذا اردت التمع بجو السفارى ليلا وعمل رحلة رائعة مع اطفالك تتعرف فيها على وجه اخر فى سياحة سنغافورة عليك بزيارة ليلة سفارى فى سنغافورة فهو اول مكان يعمل على عرض الحيوانات فى بيئتها الطبيعية ليلا كما تستطيع ان تستمتع بمشاهدة المكان من خلال قطار ويعتبر هذا المكان من اشهر اماكن سنغافورة السياحية وقد حاز على الكثير من الجوائز التقديرية نظرا لتميز فكرته وما أضافه الى مجال سياحة سنغافورة .
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى