رحلتك إلى مدينة بوكيت

تبدأ رحلتك لأول يوم الساعة الثامنة صباحا متجها إلي مقاطعة فاتح نجا عادة ما توفر شركات السياحة سيارات بمرافقه مرشد سياحي في التنقلات والتعرف أكثر علي المدينة...

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
رحلتك إلى مدينة بوكيت
تبدأ رحلتك لأول يوم الساعة الثامنة صباحا متجها إلي مقاطعة فاتح نجا عادة ما توفر شركات السياحة سيارات بمرافقه مرشد سياحي في التنقلات والتعرف أكثر علي المدينة لمشاهدة معبد سواناكوها، وبعد الإنتهاء اتجه لرصيف فاتج نجا في رحلة بحرية تنطلق الساعة العاشرة ونصف صباحا لجزيرة المشتهرة باسم(جيمس بوند) والجزر الصغيرة المحيطة بها مثل (كاوتشان) و(كاوتابو) و(كاوبينغ كان) ومشاهدة الكهوف داخل الجبال البحرية عن طريق القوارب المطاطية التي تمكنك من دخول الكهوف.






جزيرة بوكيت
لتصل إلي جزيرة المسلمين الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا لأخذ وجبة غداء من بوفيه مفتوح من المأكولات البحرية بقرية بان ياي، لتنتهي رحلتك في بوكيت الساعة الثانية ونصف ظهرا.








أما اليوم الثاني في بوكيت فيبدأ برحلة ميدانية في مدينة بوكيت القديمة لمشاهدة الأبنية المستوحاة من الطراز البرتغالي القديم، كما يمكنك التسوق في محلات الأحجار الكريمة المشتهرة بها المدينة والمستخرجة من قاع المحيط الهندي.







جزيرة جيمس بوند
ولاتتردد في الاتجاه ليلا لمدينة بوكيت فانتازيا أشهر الأماكن الترفيهية بالمدينة، والتي صممت علي نفس هيئة مدينة الألعاب الشهيرة الموجودة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

مدينة بوكيت فانتازيا
تعرض المدينة الألعاب البهلوانية وعروضا للباليه وأكثر من 30 عرضا للأفيال والعروض المسرحية والغنائية.

تعرف علي الخلجان الشهيرة في ثالث يوم لك في جزيرة بوكيت من خلال رحلة تنطلق يوميا الساعة العاشرة والنصف صباحا من ميناء (بى بى أيلاند)، لتشاهد كلا من (خليج مايا) و خليج (تونساى) وكهف الفايكنك.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى