منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 2,052
    • الردود 1

    هل تبحث عن أكاديمية خاصه لكي تتعلم بها الغوص؟ يمكنك الذهاب الي أكاديمية الغوص بالجونة التي لها عدد كبير من الرعاه وتتحكم بها هيئه ذات اداره قويه منذ عام...

    عواد

    Moderator
    إنضم
    8/11/14
    المشاركات
    149
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    16
    العمر
    69
    رحله غوص رائعه بمياه البحر الاحمر بالجونة


    هل تبحث عن أكاديمية خاصه لكي تتعلم بها الغوص؟ يمكنك الذهاب الي أكاديمية الغوص بالجونة التي لها عدد كبير من الرعاه وتتحكم بها هيئه ذات اداره قويه منذ عام 1999 بفندق ومنتجع ريانا بالجونة، وكذلك تعتبر أكاديمية الغوص معروفه بشكل جيد في فندق ومنتجع ستيجنبرجر للجولف.

    تحتوي الأكاديمية علي عدد كبير من الخبراء في الغوص من مختلف الثقافات واللغات لكي يكون من السهل التعامل مع جميع الجنسيات واللغات من جميع انحاء العالم، وتوفر الأكاديمية التنقلات من والي جميع الفنادق الموجوده بالجونة ايا كان مكان الفندق الذي تقيم فيه فسوف تكون التنقلات سهله للغايه.

    تقع الجونة علي بعد 15 دقيقه فقط من قلب مدينه الغردقه في اتجاه الشمال، وهذا الموقع المتميز جعل منها مكان رائع ومتميز للغوص بحريه والقفز فى المياه لرؤيه كل ما هو موجود تحت سطح البحر من كائنات بحريه رائعه وشعاب مرجانيه ،من دون مصاريف زائده، ولكن هناك بعض الاماكن للغوص تحتاج الي دفع تكاليف اضافيه، ويتم تحديد مكان الغوص تبعا للظروف المناخيه علي مدار العام ،كما انك تحصل علي الجوده والامان والدعم والمساعده التي تحتاجها لتعليم كيفيه الغوص.

    تهدف ايضا أكاديمية الغوص بالجونة الي حمايه الثروات البيئيه وخاصه الموجوده تحت سطح مياه البحر الاحمر، فعندما تذهب الي الأكاديمية لتعلم الغوص ستتعلم ايضا كيفيه الحفاظ علي الحياه البحريه وعدم الحاق اي ضرر بها.

    تضمن لك أكاديمية الغوص الامان والراحه فى تعلم الغوص ما توفر لك الوجبات اثناء رحلات الغوص، ويقوم خبراء الغوص بتحديد المكان وكيفيه التعليم تبعا للحاله الجويه وقوه الرياح فى اليوم الذي تريد الذهاب اليه حيث تخرج رحلات غوص من الأكاديمية بشكل يومي، فاذا كنت تريد اكتشاف جمال الطبيعه تحت سطح البحر فيمكنك ان تذهب في رحله غوص مع أكاديمية الغوص بالجونة مع توفير كافه وسائل الراحه والمتعه.

    موقع أكاديمية الغوص بالجونة




    تقع أكاديمية الغوص تحت خط الجبال الحاده وتطل علي مياه البحر الاحمر النقيه وللامعه بالجونة افضل شواطئ البحر الاحمر، وتعتبر اكثر مان يقصده السائحين من جميع انحاء العالم، حيث تنتشر الجونة علي طول ساحل البحر الاحمر بحوالي 10 كيلومتر.
    تحتوي الجونة علي كل ما يحتاج اليه السائح فتحتوي علي افضل شواطئ البحر علي مستوي مصر باكملها كما تحتوي الجونة علي افضل اماكن الغوص والقفز في المياه اذا كنت تحب الافعال العنيفه والتي تحتاج الي شجاعه كبيره، كما تحتوي علي افضل الفنادق التي تريد البقاء بها ،وايضا منازل وشقق للعائلات كبيره العدد لكي تستمتع بقضاء اجازتك مع العائله ،كما يمكنك ان تذهب الي الصحراء لقضاء امسيه رائعه هناك والتعرف علي البدو وعاداتهم وتقاليدهم، وكل ما تريد سوف تجده بالجونة، كما تحتوي علي الكثير من المطاعم الفاخرخ والتي تعد افضل الوجبات من جميع انحاء العالم.
    تقع أكاديمية الغوص بمنطقه (ثري كورنرز ريانا) ولها بعض الصلاحيات بفندق ومنتجع ستيجنبرجر للجولف

    بعض الانشطه في أكاديمية الغوص



    الغوص:


    يمكنك القيام برحله غوص لكي تتعرف علي الحياه الرائعه المغموره تحت سطح البحر
    تعرض أكاديمية الغوص رحلتين غوص يوميا مع فريق غوص مدرب علي اعلي مستوي، ويمكن ان يرافقك غواص خاص بك لكي يرشدك للطريق الصحيح ويعطيك جميع التعليمات فى حاله انك تريد ذلك، وتوفر لك أكاديمية الغوص رحلات غايه فى الراحه مع فريق عمل ذات خبرات عاليه فى مجال الغوص ،كما يوفرون لك وجبه اثناء الرحله تتناولها علي سطح المركب التي تنقلك الي مكان الغوص.

    الغوص للمعاقين والمقعدين:


    لا يمكن لأكاديمية كبيره مثل أكاديمية الغوص ان تنسي رحلات الغوص للمعاقين فلديهم فريق مدرب للتعامل مع الاشخاص المقعدين كما توجد مركب مخصصه للمقعدين الذين يستعملون الكراسي الطبيه لاستخدامها فى الحركه ،وذلك لتحقيق احلامهم فى مشاهده الحياه الرائعه المغموره تحت سطح البحر ،قبل رحله الغوص يتم طلب مقابله والتقارير الطبيه للحاله.

    الغطس:


    يمكنك ايضا الذهاب فى رحله غطس مع أكاديمية الغوص بالجونة لتشاهد اروع الكائنت البحريه والشعاب المرجانيه فى اماكن مختلفه ومع افضل فريق للغوص والغطس مدرب علي اعلي مستوي لكي تشعر بمنتهي الامان والراحه.
     

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    رحله غوص رائعه بمياه البحر الاحمر بالجونة
    رد: رحله غوص رائعه بمياه البحر الاحمر بالجونة

    يعطيك العافية أخوي عواد - موضوع مميز كعادتك بارك الله فيك
     
    المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
    محمد عبد القادر دول عربيه 1 3K

    المواضيع المتشابهة

    أعلى