زيارة متحف الشمع مدام توسسادودس (Madame Tussauds Museum Bangkok) بانكوك

يعد متحف مدام توسسادودس (Madame Tussauds Museum Bangkok) من أشهر المعالم السياحية والترفيهيه في وسط مدينة بانكوك حيث يمكنك من خلاله مشاهدة جميع النجوم...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
زيارة متحف الشمع مدام توسسادودس (Madame Tussauds Museum Bangkok) بانكوك
يعد متحف مدام توسسادودس (Madame Tussauds Museum Bangkok) من أشهر المعالم السياحية والترفيهيه في وسط مدينة بانكوك حيث يمكنك من خلاله مشاهدة جميع النجوم ومشاهير العالم من خلال تماثيل حيه مصنوعه من الشمع " متحف الشمع".



الأسعار :
سعر البالغ = 700 بات تايلندي
سعر الطفل ما بين 3-10 عام = 600 بات تايلندي

خطة الرحلة :
تعريف بمتحف الشمع : متحف مدام توسو زاع صيته الأن عالميا لما يملكه من مجموعه رائعه من التماثيل للرؤساء الممثلين وجميع المشاهير جميعها مصنوعه من الشمع ما ينقصها فقط إلا النطق والحركه فلا تفوت الفرصه للتعرف على هذا المتحف الرائع - متحف الشمع يفتح فى تمام الساعه الـ 10 صباحا مع المجمع الشهير الذي يقع به فى الطابق السادس "سيام ديسكفورى" .

العنوان :
ADDRESS: 6th Floor, Siam Discovery 989 Rama I Road, Pathumwan, Bangkok, Pathum Wan, bangkok 10330, Thailand 02-658 0060
المشتملات :
  1. فقط حجوزات تذاكر الدخول للمتحف ويمكنك الوصول إليه بنفسك حسب العنوان الموضح بالفوتشر .
الشروط :
سياسة الأطفال : الطفل الذي يتعدي طوله الـ 120 سم سحايب بنفس سعر البالغ .ملحوظة : يوجد لديهم مقياس بالفعل لمعرفة طول الطفل .

#للحجز : زيارة متحف مدام توسو فى بانكوك

أو التواصل علي :


#متحف_الشمع_بانكوك #مدام_توسو #أنشطة_بانكوك #السياحة_في_بانكوك #متحف_مدام_توسسادوس #حجز_تذاكر #تماثيل_المشاهير #أشهر_المعالم_السياحية#أماكن_ترفيه_بانكوك #متاحف_بانكوك #Madame_tussauds_Museum_Bangkok
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى