سفارة الإمارات فى تايلاند تشرف على مشروع إفطار صائم

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]
أشرفت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى تايلاند، بالتعاون مع مؤسسات وهيئات الدولة العاملة في مجال الخدمات الإنسانية والخيرية، على تنفيذ عدد من المشاريع الخيرية في كل من تايلاند وكمبوديا.

وجرى التنسيق مع عدد من مؤسسات الدولة متمثلة في مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والهلال الأحمر الإماراتي، وجمعية دار البر بدبي وجمعية الشارقة الخيرية وصدقات من بعض المحسنين بالدولة، مع المؤسسات العاملة في مملكة تايلاند في مجال الخدمات الإنسانية والخيرية وكذلك المساجد والهيئات الخيرية التايلاندية.
وتم تنفيذ العمل والإشراف على مشروع إفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك في العديد من المناطق في تايلاند بمساجد محافظات شمال شرق تايلاند ومساجد محافظة شانغ ماي بشمال تايلاند، ومساجد محافظات جنوب تايلاند، وعدد من المحافظات النائية والتجمعات الإسلامية الفقيرة، وكذلك توزيع عدد من الحقائب الرمضانية.
أما في كمبوديا فقد جرى التنسيق مع «الجمعية الطبية الإسلامية» و«جمعية التضامن الإسلامي» و«جمعية الرحمة» و«جمعية الأطفال المسلمين» لتنفيذ مشاريع إفطار الصائم في المساجد والتجمعات الأهلية والجمعيات الخيرية في المناطق النائية ومشاريع زكاة الفطر ومشاريع كسوة العيد.

وتوجه القائمون على أمر هذه المساجد والمؤسسات الخيرية والإنسانية بالدعوات بالصحة وطول العمر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والدعوات للمغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بالرحمة والغفران، والشكر والامتنان لجميع القائمين والعاملين على أمر مؤسسات الدولة الخيرية.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى