سفارة الكويت فى تايلاند تحتفل بالأعياد الوطنية

احتفلت سفارة دولة الكويت لدى مملكة تايلاند اليوم بالعيد الوطني ال54 وعيد التحرير ال24 بحضور عدد من ممثلي الحكومة التايلاندية وكبار الشخصيات في المملكة...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
سفارة الكويت فى تايلاند تحتفل بالأعياد الوطنية
احتفلت سفارة دولة الكويت لدى مملكة تايلاند اليوم بالعيد الوطني ال54 وعيد التحرير ال24 بحضور عدد من ممثلي الحكومة التايلاندية وكبار الشخصيات في المملكة.
ورفع سفير دولة الكويت لدى تايلاند عبدالله الشرهان في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) أسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء والى الشعب الكويتي الكريم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة داعيا المولى عز وجل أن ينعم الكويت بالأمن والأمان.
وأشار إلى أنه ألقى كلمة خلال حفل السفارة الكويتية حول اختيار حضرة صاحب السمو أمير البلاد (قائدا للعمل الانساني) من قبل الأمم المتحدة فيما أشاد بالعلاقات القديمة والطيبة التي تجمع دولة الكويت بمملكة تايلاند.
يذكر أن احتفال سفارة دولة الكويت لدى مملكة تايلاند في الأعياد الوطنية قد حضره عدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية التايلاندية وأعضاء السلك الدبلوماسي اضافة الى بعض المواطنين المتواجدين في مملكة تايلاند.
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى