"سفير مصر" يلتقي شيخ الإسلام في تايلاند ومفتي كامبوديا

التقى إسماعيل خيرت سفير جمهورية مصر العربية لدى تايلاند وغير المقيم لدى كامبوديا، "شيخ الإسلام" في تايلاند ومفتي كامبوديا اتصالًا بجهود مصر والأزهر الشريف...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
"سفير مصر" يلتقي شيخ الإسلام في تايلاند ومفتي كامبوديا


التقى إسماعيل خيرت سفير جمهورية مصر العربية لدى تايلاند وغير المقيم لدى كامبوديا، "شيخ الإسلام" في تايلاند ومفتي كامبوديا اتصالًا بجهود مصر والأزهر الشريف لنشر صحيح الإسلام ووسطيته.
وأكد خيرت خلال اللقاء على أن الأزهر الشريف بما له من مكانة ومصداقية عالميتين بات منبرًا يتطلع كل من يرغب في التعرف على صحيح الإسلام، مؤكدًا على الدور المحوري الحالي والمستقبلي للأزهر الشريف لتصويب المفاهيم المغلوطة بشأن الإسلام، والعمل على نشر سماحة ووسطية الدين الحنيف.
وذكرت الخارجية في بيان لها اليوم الخميس، أن خيرت ناقش مع "شيخ الإسلام" السبل الممكنة للاستفادة من نتائج مؤتمر الأزهر لمواجهة التطرف والإرهاب الذي استضافته مصر في الفترة من 3 إلى 4 ديسمبر الماضي.
وأشار خيرت إلى أهمية "بيان الأزهر الشريف في مواجهة التطرف والإرهاب"، وكذلك نص كلمة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر مما يمكن معه تعميمها على جموع المسلمين في كل من تايلاند وكامبوديا والمهتمين بالشأن الإسلامي، ليكونا ركيزة وأساس للفهم الصحيح للدين الحنيف.​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343
أعلى