سكن كمبنسكي سيام Kempinski Residences Siam

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة سكن كمبنسكي سيام Kempinski Residences Siam يوفر Kempinski Residences Siam أماكن سكن واسعة مع إطلالات على...

احلي كلمة

عضو
مسجل بالموقع
سكن كمبنسكي سيام Kempinski Residences Siam
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سكن كمبنسكي سيام Kempinski Residences Siam




يوفر Kempinski Residences Siam أماكن سكن واسعة مع إطلالات على الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمسابح متعددة الأشكال المزودة بمرافق للترفيه المائي. كما يضم الفندق 6 مطاعم ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يتصل فندق Kempinski بمركز Siam Paragon الذي يوفر خيارات التسوق والمطاعم وخيارات الترفيه. كما يمكن للنزلاء الوصول إلى محطة BTS للقطار السريع فوق الأرض. يقع Kempinski Residences على مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من ميدان سيام ومركز MBK للتسوق.

تتميز الغرف والأجنحة بأرضيات خشبية وتحتوي على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل أقراص دي في دي وقاعدة الآي بود. والحمامات الخاصة مزودة بدش مطري وحوض استحمام. كما تحتوي الأجنحة على مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة معيشة.

يمكن للنزلاء ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالمساج في سبا Kempinski Residences. وتشمل المرافق الأخرى المتوافرة نادياً للاطفال وغرفة ألعاب.

يوفر الفندق مجموعة واسعة من خيارات الطعام تشمل مطعماً في الهواء الطلق وآخر مع مطبخ استعراضي. ويمكن للنزلاء الذين يفضلون تناول الطعام في غرفهم طلب خدمة الغرف المتوافرة على مدار 24 ساعة.







 

المواضيع المتشابهة

أعلى