سيام بارك - Siam Park City

محمد عبد القادر

المدير التنفيذي
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
إنضم
7/11/08
المشاركات
14,701
مستوى التفاعل
60
النقاط
48
الإقامة
بانكوك
الموقع الالكتروني
www.thai-trips.net
Skype
[email protected]


سيام ستى بارك تقع على طريق سوخانفابان 2 وتعتبر سيام بارك أكبر حديقة ترفيهية في ممكلة تايلند حيث أنها تقع على مساحة 300 فدان تقريبا . وهي مجهزة بكافة الألعاب والوسائل الترفيهيه العالميه التى تجعل الاطفال ينبهروا بها من ألعاب عاديه وعروض ومغامرات مثيره إلى جانب أهم وهو مدينة الالعاب المائيه الشهيره التى تجعلك تجلس طوال اليوم دون الخروج منها وقد تم تصميم الحوض المائى الكبير على شكل بحر صناعى رائع يوجد به التزحلقات من اعلى والسباحه وجميعها مصممه بأمان كامل . إلى جانب عروض الغابه فقد تأخد حوله فى الغابه بالمركب الصناعى او القطار على طرفى النهر الصناعى يوجد تماثيل كبيره متحركه لكافة المخلوقات تظهر لك حياة الغابه والأدغال وكيف كان يعيش الإنسان البدائى مع تلك الحيوانات وترويضها .


كيفية الوصول إلى هناك
بالسيارة أو بسيارة أجرة--على طول العنوان ش سيريثاي إلى الأمام مينبورى، واتجه إلى اليسار إلى "سيام بارك افنيو" (صوا سيريثاي 75, 7 كم من مفرق بانجكابى). على طول العنوان ش راميندرا إلى الأمام مينبورى، واتجه يميناً إلى "سيام بارك افنيو" مقابل مستشفى راجادهاني نوبارات (راميندرا km.12)


من "الطريق السريع" أردنارونج-راميندرا، يأخذ الخروج راميندرا العنوان Minburi. الذهاب مباشرة إلى الأمام يمر على جسر km.8. متجر أزياء الجزيرة ستكون على التوالي اليسرى، انتقل الخاص بك. 1 كم من جزيرة الأزياء، سيكون هناك مستشفى راجادهاني نوبارات في نفس الجانب. اتجه يميناً إلى "سيام بارك افنيو" في ضوء المرور المعاكس للمستشفى، ومول أموريني يقع على مفترق الطرق.


من الطريق "الدائري الخارجي الشرقي" (من Bangna)، تتخذ الخروج سيريثاي على العنوان Minburi. اذهب إلى الأمام مباشرة للكيلو 1 ترك بدوره إلى "سيام بارك افنيو".


من طريقة إكسبريس سريراتش الاتصال بالطريق السريع (الطريق السريع رقم 7) متجهة إلى تشونبورى. تبقى الأيسر لعنوان الطريق "الدائري الخارجي الشرقي" (الطريق السريع رقم 9) للانفجار في السلطة الفلسطينية. أن خروج "سيريثاي" على العنوان Minburi. اذهب إلى الأمام مباشرة للكيلو 1 ترك بدوره إلى "سيام بارك افنيو".
بالحافلة-رقم 60، 71، 96، 115 (محطة الحافلات عند بوابة الحديقة) والحافلات المكيفة رقم 168، 519 (محطة الحافلات عند بوابة الحديقة)


Opening HoursDaily from 10:00 am. - 06:00 pm.
AdmissionAdult 900 Baht, Child 750 Baht (Price are subject to change)
ContactTel. 0 2919 7200

 
اسم الموضوع : سيام بارك - Siam Park City | المصدر : السياحة فى بانكوك

المواضيع المتشابهة

أعلى