منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 1,800
    • الردود 0

    تتواصل في تايلاند مشاركة ست لاعبات يمثلن نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، في بطولة مدارس العالم للشطرنج التي ينظمها الاتحاد التايلاندي للشطرنج في...

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,401
    مستوى التفاعل
    11
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    Facebook
    thaitripsnet
    Twitter
    thaitrips1
    Skype
    [email protected]
    شطرنج الإمارات (الشارقة) ينافس فى فى البطولة العالمية للمدارس فى تايلاند



    تتواصل في تايلاند مشاركة ست لاعبات يمثلن نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، في بطولة مدارس العالم للشطرنج التي ينظمها الاتحاد التايلاندي للشطرنج في مدينة باتايا، خلال الفترة من 6 إلى 15 مايو الجاري، وتشارك فيها مئات اللاعبات المحترفات اللواتي يمثلن عدداً كبيراً من المدارس من مختلف دول العالم. ويمثل النادي في هذه البطولة الدولية كل من اللاعبات الإماراتيات: أبرار المازمي، ومريم محمد، وعائشة محمد، وفاطمة سيف، وحنان خليل، وعائشة سرحان، ويرافقهن خلال البطولة المدرب سعد عطية، وإدارية الفريق الدكتورة منال صالح.

    وأسفرت نتائج الجولة السادسة من البطولة في فئة 13 عاماً، عن تعادل اللاعبة عائشة سرحان، لترفع رصيدها إلى 3 نقاط. وفي فئة 11 عاماً، فازت عائشة سيف برصيد 2.5 نقطة يليها حنان خليل برصيد 1.5 بعد خسارتها لهذه الجولة.

    وفي بطولة تحت 9 سنوات تجمد رصيد فاطمة سيف عند 3 نقاط بعد خسارتها، بينما فازت عائشة محمد المعيني ليصبح رصيدها نقطتين. وفي بطولة 7 سنوات فازت اللاعبة أبرار محمد لترفع رصيدها إلى نقطتين، وخسرت مريم محمد في الجولة السادسة ليظل رصيدها 3 نقاط.



    شكر وتقدير

    وتوجهت كريمة حسن المعيني، رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينة سموه، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على رعايتهما الكريمة للاعبات النادي، وهو ما مكنهن من تحقيق نتائج جيّدة في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

    من جهتها ثمنت خولة السركال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، دعم مجلس الشارقة الرياضي لنشاطات النادي، وتسهيل سفر اللاعبات للمشاركة في منافسات بطولة مدارس العالم للشطرنج، التي تعتبر من أهم البطولات المدرسية في الشطرنج، حيث تشهد منافسة قوية، وتسهم في زيادة خبرات وقدرات الفتيات المشاركات، وهو ما يساعدهن على تحقيق نتائج أفضل تسهم في رفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الرياضية، وتزيد من الاهتمام المحلي بالشطرنج، التي تعتبر رياضة ذهنية، تقوي التفكير العقلي.

    فرصة ثمينة

    من ناحيتها، قالت هبة علي عبد الكريم، مسؤول اللجنة الفنية بنادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة: «تشارك في هذه البطولة الدولية اللاعبات الناشئات الموهوبات، حيث تمثل هذه المشاركة فرصة ثمينة لصقل مواهبهن، وتطوير مستواهن الفني لتحقيق أفضل النتائج في بطولة الإمارات الفردية التي ستقام في نهاية شهر يوليو 2015، وتعتبر البطولة الأقوى والأهم التي ينظمها اتحاد الشطرنج على مستوى دولة الإمارات، ونتمنى التوفيق للاعبات في الجولة التاسعة والنهائية من بطولة العالم التي تقام يوم الجمعة المقبل». وتساهم المشاركة في مثل هذه البطولات في اكتساب الخبرات على المستوى الدولي.


    تدريب

    خضعت اللاعبات لتدريب مكثف لتهيئتهن لهذه البطولة التي تشكل اختباراً حقيقياً لتطوير مستواهن ومعرفة نقاط الضعف والقوة، واكتساب المزيد من الخبرة من التنافس مع لاعبات مختلف دول العالم المشاركات في البطولة.
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى