شقة Cosy Beach Apartment

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
8/11/15
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
28
تقع Cosy Beach Apartment في وسط باتايا وتوفر مسبح في الهواء الطلق وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق للضيوف للبقاء على اتصال. تقع هذه الشقة ذات الخدمة الذاتية بشكل مناسب على بعد فقط 2.3 كم من رصيف Bali Hai البحري وعلى بعد فقط 3.9 كم من مركز الحياة الليلية الشهيرة وشارع باتايا للمشي.



توفر هذه الشقة الواسعة إطلالات على المدينة من شرفتها وتتميز بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأريكة في منطقة المعيشة المشرقة ومتجددة الهواء. تحتوي على منطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل، مما يجعلها مثالية لأغراض الطهي في الأماكن المغلقة. يشمل الحمام الخاص مرافق دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.



يمكن للضيوف في Cosy Beach Apartment الاستمتاع بمجموعة متنوعة وواسعة من الأنشطة بما في ذلك لعبة البلياردو وتنس الطاولة. يتوفر استخدام ساونا للاسترخاء ومركز للياقة البدنية أيضاً.



يمكن للضيوف التوجه الى شاطئ Central Festival Pattaya ومقهى هارد روك،لتناول الطعام والتسوق، وكلاهما على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الشقة. تشمل معالم الجذب الأخرى Alcazar Cabaret على بعد (4.8 كم) وArt In Paradise على بعد (5.4 كم) و محمية Truth على بعد (9.5 كم). تبعُد محطة سكة حديد باتيا مسافة 9.8 كم من مكان الإقامة.
 
اسم الموضوع : شقة Cosy Beach Apartment | المصدر : السياحة في باتايا

المواضيع المتشابهة

أعلى