شقة Phuket Villa Patong Apartment

اللهم فغرانك

عضو
مسجل بالموقع
إنضم
8/11/15
المشاركات
501
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
28
تقع شقة Phuket Villa Patong في شاطئ باتونغ، وتوفر حمام سباحة في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. وتقع الشقة بموقع متميز على بعد 650 متر من مركز تسزق جانغسيلون وطريق بانغلا للحياة الليلية الشهير في بوكيت.


توفر الشقة المفروشة تليفزيون بشاشة مسطحة للقنوات الفضائية وتكييف وأريكة. وتم تجهيز منطقة المطبخ بالكامل مع جميع المرافق الضرورية للطهي الداخلي. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالات على الجبل من الشرفة الخاصة. ويوفر الحمام الخاص دش ومناشف.


يمكن لنزلاء شقة Phuket Patong Villa استخدام الساونا أو الاستمتاع بجلسة مساج للاسترخاء. كما يمكن لموظفي الشقة ترتيب خدمات أخرى مثل غسيل الملابس واستئجار السيارات. وتتوفر كذلك مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة عريضة من الأطباق التايلاندية والعالمية على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الشقة. كما تتوفر أسواق الأطعمة الطازجة والمتاجر الصغيرة على مسافة قريبة.


تقع الشقة على بعد 10 دقائق بالسيارة من المعالم السياحية الشهيرة في بوكيت، وتتضمن بانانا ووك وكباريه بوكيت سيمون وهارد روك كافيه بوكيت. ويقع مطار بوكيت الدولي على مسافة 39.3 كم.
 
اسم الموضوع : شقة Phuket Villa Patong Apartment | المصدر : السياحة فى بوكيت

المواضيع المتشابهة

أعلى