منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 7,958
    • الردود 0

    دائما عند سفرنا إلى بانكوك للعلاج فى المستشفي الملكي ويكون معنا العائلة نبجث كثيرا عن أهم شئ وهو السكن العائلي وفى نفس الوقت القريب من المستشفي وما أحتاج...

    تايلاندية

    عضو
    مسجل بالموقع
    إنضم
    27/1/17
    المشاركات
    41
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    6
    العمر
    31
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    شقق قريبه من المستشفى الملكي بانكوك
    دائما عند سفرنا إلى بانكوك للعلاج فى المستشفي الملكي ويكون معنا العائلة نبجث كثيرا عن أهم شئ وهو السكن العائلي وفى نفس الوقت القريب من المستشفي وما أحتاج مواصلات ما بين السكن والمستشفي - وفرنا لك فى التقرير أهم وأشهر فندق قريب من المستشفي الملكى فى بانكوك فقط خطوتين سيرا على الأقدام :



    سكن أماري بانكوك



    يقع Amari Residences بجانب شارع New Petchburi، ويبعُد 19 كم عن مطار Suvarnabhumi. ويُوفر جيم ومسبحًا وغرفًا فسيحة مع مطابخ صغيرة، فضلاً عن خدمة انتظار سيارات مجانية، وخدمة الواي فاي المجانية.تتميز الغرف الأنيقة في Amari Residences Bangkok بإضاءة طبيعية وفيرة، وتتميز بديكور عصري. كما تحتوي على تلفزيون وقاعدة للآيبود، فضلاً عن أردية حمام ونعال.يحتوي الفندق على مركز لرجال الأعمال وخدمة تحويل العملات، ويتوفر فريق عمل يتحدث اللغة العربية.يُقدم مطعم Soma المأكولات العالمية، فيما يُقدم Butter Cup الحلويات والآيس كريم.يقع Amari Residences Bangkok بجوار مستشفى بانكوك وملهى RCA الليلي العصري، ويقع على بعد 350 متر من محطة السكك الحديدية Khlong Tan، و1.2 كم من معبد Wat Mai Chong Lom‎. كما يقع السكن على بعد 5 دقائق بالسيارة من Airport Rail Link الذي يتصل بمطار Suvarnabhumi الدولي.هواي كوانغ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابسوزيارة معالم المدينةوأغذية الشوارع.
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى