شكر ونقد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رحلة قضيتها مع العائلة فى تايلاند وكانت من أجمل رحلات العمر وأشكر شركة سيف على مصداقيتها فى التعامل وأشكر الرجل الخدوم السيد أبو العربى على حسن المقابلة ومعاونته الصادقة ، وقبل أن أسرد انتقاداتى أحب أن أوضح ما يلى:
- معرفتى بشركة سيف جاءت عن طريق المصادفة البحتة أثناء بحثى عن رحلات تايلاند على شبكة الانترنت
- عند دخولى المنتدى وجدت كل شئ ميسرا من حجز فنادق ورحلات وطيران داخلى وتم التواصل مع الشركة حتى قررت الباكيج النهائى وجاءت لحظة الدفع
- تخوفت من الدفع قبل الحصول على الضمانات الكافية فاتصلت تليفونيا بسفارة تايلاند فى مصر وسألتهم عن الشركة فأعطونى رقم تليفون للاتصال به وعرفت فيما بعد أنه يخص مكتب الملحق التجارى .. المهم طلب منى أن أرسل له أوراق التراخيص عن طريق الفاكس فطبعتها من المنتدى وأرسلتها له ، وبعد يومين اتصلوا بى وقالوا ان الشركة مسجلة لديهم ولا خوف من التعامل معهم ماليا وحينها قمت بتحويل المبلغ المطلوب
وأرجو أن يعذرنى أخواى السيد ابو العربى ومحمد عبد القادر على تخوفى فهناك مثل مصرى يقول (اللى ما يعرفك يجهلك) لكنى أشهد الله على مصداقيتهما فى التعامل
الانتقادات:
- وجبات الغذاء المشمولة برحلات اليوم الكامل فى غاية السوء ففى أحد الأيام كانت عبارة عن أرز وبيضتان أومليت للأسرة المكونة من 4 أفراد (بمعدل نصف بيضة للفرد) وبدون لحوم وكان هذا فى رحلة الناسيونال بارك ، وفى رحلة كامب الافيال لم تقل الوجبة سوءا وان كان فيها نحو 1/8 صدر الدجاج ، أما رحلة باتايا فلم نتناول الغذاء فيها لانه لم يكن لديهم طعام حلال ، وفى رحلة سفارى وورلد كان الغذاء بوفيه مفتوح لكن لم يكن به أكل حلال فلم نتناول شيئا كذلك . لذا فانى ارى أن يتم خصم ثمن الوجبة من الباكيج ويكون العملاء مسؤولون عن تدبير غذائهم أو رفع السعر قليلا فى مقابل تقديم وجبة غذاء جيدة
- عند طلب النصح من الأخوة القائمين على الشركة لا يبدون رأيهم وانما يتركون الأمر للعميل الذى هو أصلا لا يعرف شيئا عن البلد ، فمثلا عندما طلبت رأيهم فى فندق توين تاورز لم يعطونى رأيهم ، وفوجئت بعد ذلك انه بعيد نسبيا عن المنطقة التجارية
- فندق توين تاورز كان به عرض دفع 4 ليالى والحصول على ليلة اضافية مجانا بشرط دفع قيمة الفطور ، وحيث أن طائرتى كانت الساعة الثامنة صباحا فكان لابد من المغادرة فى الخامسة والنصف صباحا وهو ما اضاع علينا وجبة الافطار المدفوعة الثمن حيث رفض القائمين على الفندق رد قيمة الافطار او حتى إعطائنا بعض الفاكهة قبل المغادرة
الكمال لله وحده لكن عموما أنا سعيد بهذه الرحلة الرائعة وسعيد أكثر بأن جميع العاملين بشركة سيف مصريين وأنا كمصرى أفتخر بهم جميعا
رحلة قضيتها مع العائلة فى تايلاند وكانت من أجمل رحلات العمر وأشكر شركة سيف على مصداقيتها فى التعامل وأشكر الرجل الخدوم السيد أبو العربى على حسن المقابلة ومعاونته الصادقة ، وقبل أن أسرد انتقاداتى أحب أن أوضح ما يلى:
- معرفتى بشركة سيف جاءت عن طريق المصادفة البحتة أثناء بحثى عن رحلات تايلاند على شبكة الانترنت
- عند دخولى المنتدى وجدت كل شئ ميسرا من حجز فنادق ورحلات وطيران داخلى وتم التواصل مع الشركة حتى قررت الباكيج النهائى وجاءت لحظة الدفع
- تخوفت من الدفع قبل الحصول على الضمانات الكافية فاتصلت تليفونيا بسفارة تايلاند فى مصر وسألتهم عن الشركة فأعطونى رقم تليفون للاتصال به وعرفت فيما بعد أنه يخص مكتب الملحق التجارى .. المهم طلب منى أن أرسل له أوراق التراخيص عن طريق الفاكس فطبعتها من المنتدى وأرسلتها له ، وبعد يومين اتصلوا بى وقالوا ان الشركة مسجلة لديهم ولا خوف من التعامل معهم ماليا وحينها قمت بتحويل المبلغ المطلوب
وأرجو أن يعذرنى أخواى السيد ابو العربى ومحمد عبد القادر على تخوفى فهناك مثل مصرى يقول (اللى ما يعرفك يجهلك) لكنى أشهد الله على مصداقيتهما فى التعامل
الانتقادات:
- وجبات الغذاء المشمولة برحلات اليوم الكامل فى غاية السوء ففى أحد الأيام كانت عبارة عن أرز وبيضتان أومليت للأسرة المكونة من 4 أفراد (بمعدل نصف بيضة للفرد) وبدون لحوم وكان هذا فى رحلة الناسيونال بارك ، وفى رحلة كامب الافيال لم تقل الوجبة سوءا وان كان فيها نحو 1/8 صدر الدجاج ، أما رحلة باتايا فلم نتناول الغذاء فيها لانه لم يكن لديهم طعام حلال ، وفى رحلة سفارى وورلد كان الغذاء بوفيه مفتوح لكن لم يكن به أكل حلال فلم نتناول شيئا كذلك . لذا فانى ارى أن يتم خصم ثمن الوجبة من الباكيج ويكون العملاء مسؤولون عن تدبير غذائهم أو رفع السعر قليلا فى مقابل تقديم وجبة غذاء جيدة
- عند طلب النصح من الأخوة القائمين على الشركة لا يبدون رأيهم وانما يتركون الأمر للعميل الذى هو أصلا لا يعرف شيئا عن البلد ، فمثلا عندما طلبت رأيهم فى فندق توين تاورز لم يعطونى رأيهم ، وفوجئت بعد ذلك انه بعيد نسبيا عن المنطقة التجارية
- فندق توين تاورز كان به عرض دفع 4 ليالى والحصول على ليلة اضافية مجانا بشرط دفع قيمة الفطور ، وحيث أن طائرتى كانت الساعة الثامنة صباحا فكان لابد من المغادرة فى الخامسة والنصف صباحا وهو ما اضاع علينا وجبة الافطار المدفوعة الثمن حيث رفض القائمين على الفندق رد قيمة الافطار او حتى إعطائنا بعض الفاكهة قبل المغادرة
الكمال لله وحده لكن عموما أنا سعيد بهذه الرحلة الرائعة وسعيد أكثر بأن جميع العاملين بشركة سيف مصريين وأنا كمصرى أفتخر بهم جميعا