صور من أسبانيا (( الأندلس سابقا))

الصور عجبتى فنقلتها لكم .. طبعا أنا محتار أى البلاد أختار هل تركيا أم أسبانيا وأدينى أضع لكم الصور وتشاركونى الرأى . لكم تحياتى وتقديرى .

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام
إنضم
24/9/08
المشاركات
6,405
مستوى التفاعل
12
النقاط
38
الإقامة
Bangkok
الموقع الالكتروني
thai-trips.net
Facebook
thaitripsnet
Twitter
thaitrips1
Skype
[email protected]



















الصور عجبتى فنقلتها لكم ..

طبعا أنا محتار أى البلاد أختار هل تركيا أم أسبانيا وأدينى أضع لكم الصور وتشاركونى الرأى .

لكم تحياتى وتقديرى .
 
توقيع : أبوسيف

النهدي

عضو
إنضم
30/11/08
المشاركات
71
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
العمر
40
صور في غاية الروعة يا أبو سيف


يعطيك ربي العافية يالغالي
 
إنضم
24/11/08
المشاركات
2,422
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
أستاذي أبوسيف مشكور على الصور

ما دام انته محتار حتى انا احترت معاك

لأن كل دوله فيها الزين و الشين

و على قولت المثل اضرب عصفورين بحجر

وسافر للدولتين معا ولا شو رايك انت، اكيد نصيحة من ذهب
 

المهاجر

عضو جديد
مسجل بالموقع
إنضم
12/12/08
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
العمر
33
الإقامة
Egypt
بسم الله الرحمن الرحيم اخى ابوسيف والله انك فنان شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
 

أعلى