منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 2,814
    • الردود 21

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ارغب بحجز البرنامج السياحي المرسل الي من قبلكم وهو كالتالي: # برنامج سياحي عائلى مقترح يشمل الفندق والمواصلات و الجولات...

    Hyasat

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    12/3/16
    المشاركات
    12
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    ارغب بحجز البرنامج السياحي المرسل الي من قبلكم وهو كالتالي:
    # برنامج سياحي عائلى مقترح يشمل الفندق والمواصلات و الجولات السياحيه (قروبات جماعيه - إن أردت سيارة خاصة بك فى الجولات السياحية يرجى إعلامنا لإضافتها لك - سعر إضافى) فى بوكيت فقط
    ===================================================
    الوصول يوم 4/4 --------- المغادره يوم 10/4 -------- البرنامج 6 ليالى بوكيت
    =============================================
    تاريخ الدخول : 04/04/2016
    تاريخ الخروج : 10/04/2016
    عدد الليالى : 6 ليالى
    المدينة : بوكيت
    إسم الفندق : منتجع رامادا بوكيت ديفانا - باتونج بيتش .
    عدد النجوم : Ramada Phuket Deevan Resort - Patong Beach
    عدد الغرف : ديلوكس (غرفة ديلوكس مزدوجه مشولة الفطور لشخصين) [عرض خاص].
    سعر الليله للسويت = 2.300 بات × عدد 6 ليالى = 13.800 بات تايلندي .
    # الإجمالى الكلى للغرفة مشمولا الفطور اليومي = 13.800 بات تايلندي .
    ====================================================
    الإجمالى الكلى كما جاء أعلاه شاملا الفنادق مع الضرائب العامه 10% والضرائب الحكوميه 7% والإفطار اليومى= 13.800 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------------------------------------
    ثانيا : الرحلات السياحية الداخلية (قروبات جماعيه مع مرشد سياحى يتحدث الإنجليزيه).
    # ملحوظه : الجولات السياحية قروب جماعي فى فان جماعي تويوتا كوموتر / إن أردتم سيارة خاصة بكم يرجي إعلامنا لإضافتها لكم مع العلم أنها لها سعر إضافي حسب كل رحلة وكل منطقة .
    -----------------------------------------------------------------------------------
    الرحلات السياحية داخل بوكيت
    -----------------------------
    يوم 5/4 _____ يوم بحرية إلى فانغ نغا (جزيرة جيمس بوند) رحله بحريه للجزر الأربعه من 8.30 صباحا حتى 5.00 مساءا .(بالسفينة الكبيرة)
    السعر للشخص الواحد = 1.800 بات × عدد 2 شخص = 3.600 بات تايلندى.
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    يوم 7/4 ____ رحله سفارى بوكيت يوم كامل (عروض الأفيال فى الغابه وقوارب الكانو المطاطية وعروض القرود - رحله متكامله 9×1) من 7.30 صباحا حتى 1.00 ظهرا .
    السعر للشخص البالغ = 1800 بات × عدد 2 أشخاص = 3.600 بات تايلندى .
    --------------------------------------------------------------------------------------
    يوم 8/4_____ يوم بحرية بالقارب السريع إلى جزيرة بي بي (كوه بي بي أيسلاند) من 7.30 صباحا حتى 5.00 مساءا .(باللانش السريع)
    السعر للشخص الواحد = 1.800 بات × عدد 2 شخص = 3.600 بات تايلندى.
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للرحلات الداخلية داخل بوكيت = 10.800 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للرحلات السياحية الداخلية (بوكيت) كما جاء أعلاه شاملا وجبات الغذاء لرحلات اليوم الكامل وتذاكر الدخول والتوصيل من وإلى الفندق حسب البرنامج الموضوع للرحله = 10.800 بات تايلندى .
    -------------------------------------------------------------------------------------- -
    رابعا : المواصلات الداخلية / من وإلى المطار بكل منطقة
    -----------------------------------------------------------
    يوم 4/4 الاستقبال فى مطار بوكيت والتوصيل الى الفندق فى بوكيت .
    يوم 10/4 التوصيل من الفندق فى بوكيت الى المطار للذهاب الى اليلاد .
    --------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للمواصلات الداخلية من والى المطار= 2200 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للبرنامج كما جاء أعلاه من (فندق + رحلات سياحية + مواصلات داخليه) = 13.800 + 10.800 + 2200 = 26.800 بات تايلندى.:8c6bd6bb85963774d10
    فقط وقدره ستة وعشرون ألف وثمنمائة بات تايلندى فقط لاغير.
    # القيمة بالدولار الامريكي = 770 دولار أمريكى تقريبا حسب سعر الصرف اليومى والمتغير .
    ----------------------------------------------
    تنبيهات وملاحظات هامه :
    ****************************
    1- تستطيع أخى الكريم التعديل والتغيير فى البرنامج المقترح الان قبل تأكيد الحجز الفعلى للفنادق وما تراه مناسب لك ولميزانيتك سنقوم بالعمل عليه لاننا نأخذ بمبدأ لا تعديل ولا إلغاء بعد الحجز الفعلى للفنادق .
    2- الأسعار الموضحه هى شامله كل شئ من ضرائب وخدمات عامه وإفطار يومى وعمولة الشركه .
    3 - جميع الرحلات السياحيه المتبعه ذات اليوم الكامل يتخللها وجبة غداء من داخل برنامج الرحله إضافه إلى أن جميع الرحلات تشمل التوصيل من وإلى الفندق المقيم به .
    ----------------------------------------------------------------------------
    للبدأ بالحجز الفعلى نطلب منك اخى الكريم قيمة 50% من إجمالى الفنادق والمبلغ كاملا لتذاكر الطيران الداخلى (إن وجد ) وسنقوم بتأكيد الحجز بإذن الله فى موعد أقصاه 48 ساعه (بإستثناء يومى السبت والأحد ) وسنعلمك فى نفس الموضوع بأرقام هواتف الفنادق للتأكد من الحجز وأرقام الحجز وكود حجز الطيران الداخلى (إن وجد) .
    --------------------------------------------------------------------------
    بعد وصولكم بسلامة الله إلى مطار بانكوك الدولى (سوانابووم ) سيكون بإستقبالكم مندوب الشركه لإعطائكم فوتشرات حجز الفنادق والفواتير وعليكم تسليمه باقى المبلغ .أو إن يأتيكم فى أول فندق ستقيمون به فى بانكوك إن رحلتكم ستتوقف فى بانكوك أولا
    --------------------------------------------------------------------------
    تقبل تحياتى وتقديرنا لك ونرحب بأرائك والعمل عليها لجعل رحلتكم سعيده بإذن الله . والرأى الأول والأخير لك فى التعديل والإلغاء قبل بداية الحجز .
    مع تمنياتنا لكم بسفر سعيد
     

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا ومرحبا بك أخى الكريم Hyasat , تحية طيبة من شركة سيف للسفر والسياحة ,, التصورالمبدئى لبرنامجكم حسب ما أوضحت لنا بخط سير الرحله سيكون كالتالى بمشيئة الله ولك حرية التبديل التعديل قبل البدء بالحجز الفعلى حتى تصل لما يناسب متطالباتك
    # برنامج سياحي عائلى مقترح يشمل الفندق والمواصلات و الجولات السياحيه (قروبات جماعيه - إن أردت سيارة خاصة بك فى الجولات السياحية يرجى إعلامنا لإضافتها لك - سعر إضافى) فى بوكيت فقط
    # برنامج سياحي عائلى مقترح يشمل الفندق والمواصلات و الجولات السياحيه (قروبات جماعيه - إن أردت سيارة خاصة بك فى الجولات السياحية يرجى إعلامنا لإضافتها لك - سعر إضافى) فى بوكيت فقط

    ===================================================
    الوصول يوم 4/4 --------- المغادره يوم 10/4 -------- البرنامج 6 ليالى بوكيت
    =============================================
    تاريخ الدخول : 04/04/2016
    تاريخ الخروج : 10/04/2016
    عدد الليالى : 6 ليالى
    المدينة : بوكيت
    إسم الفندق : منتجع رامادا بوكيت ديفانا - باتونج بيتش .
    عدد النجوم : Ramada Phuket Deevan Resort - Patong Beach
    عدد الغرف : ديلوكس (غرفة ديلوكس مزدوجه مشولة الفطور لشخصين) [عرض خاص].
    سعر الليله للسويت = 2.300 بات × عدد 6 ليالى = 13.800 بات تايلندي .
    # الإجمالى الكلى للغرفة مشمولا الفطور اليومي = 13.800 بات تايلندي .
    ====================================================
    الإجمالى الكلى كما جاء أعلاه شاملا الفنادق مع الضرائب العامه 10% والضرائب الحكوميه 7% والإفطار اليومى= 13.800 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------------------------------------
    ثانيا : الرحلات السياحية الداخلية (قروبات جماعيه مع مرشد سياحى يتحدث الإنجليزيه).
    # ملحوظه : الجولات السياحية قروب جماعي فى فان جماعي تويوتا كوموتر / إن أردتم سيارة خاصة بكم يرجي إعلامنا لإضافتها لكم مع العلم أنها لها سعر إضافي حسب كل رحلة وكل منطقة .
    -----------------------------------------------------------------------------------
    الرحلات السياحية داخل بوكيت
    -----------------------------
    يوم 5/4 _____ يوم بحرية إلى فانغ نغا (جزيرة جيمس بوند) رحله بحريه للجزر الأربعه من 8.30 صباحا حتى 5.00 مساءا .(بالسفينة الكبيرة)
    السعر للشخص الواحد = 1.800 بات × عدد 2 شخص = 3.600 بات تايلندى.
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    يوم 7/4 ____ رحله سفارى بوكيت يوم كامل (عروض الأفيال فى الغابه وقوارب الكانو المطاطية وعروض القرود - رحله متكامله 9×1) من 7.30 صباحا حتى 1.00 ظهرا .
    السعر للشخص البالغ = 1800 بات × عدد 2 أشخاص = 3.600 بات تايلندى .
    --------------------------------------------------------------------------------------
    يوم 8/4_____ يوم بحرية بالقارب السريع إلى جزيرة بي بي (كوه بي بي أيسلاند) من 7.30 صباحا حتى 5.00 مساءا .(باللانش السريع)
    السعر للشخص الواحد = 1.800 بات × عدد 2 شخص = 3.600 بات تايلندى.
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للرحلات الداخلية داخل بوكيت = 10.800 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للرحلات السياحية الداخلية (بوكيت) كما جاء أعلاه شاملا وجبات الغذاء لرحلات اليوم الكامل وتذاكر الدخول والتوصيل من وإلى الفندق حسب البرنامج الموضوع للرحله = 10.800 بات تايلندى .
    ---------------------------------------------------------------------------------------
    رابعا : المواصلات الداخلية / من وإلى المطار بكل منطقة
    -----------------------------------------------------------
    يوم 4/4 الاستقبال فى مطار بوكيت والتوصيل الى الفندق فى بوكيت .
    يوم 10/4 التوصيل من الفندق فى بوكيت الى المطار للذهاب الى اليلاد .
    --------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للمواصلات الداخلية من والى المطار= 2200 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للبرنامج كما جاء أعلاه من (فندق + رحلات سياحية + مواصلات داخليه) = 13.800 + 10.800 + 2200 = 26.800 بات تايلندى.
    فقط وقدره ستة وعشرون ألف وثمنمائة بات تايلندى فقط لاغير.
    # القيمة بالدولار الامريكي = 770 دولار أمريكى تقريبا حسب سعر الصرف اليومى والمتغير .
    ----------------------------------------------
    تنبيهات وملاحظات هامه :
    ****************************
    1- تستطيع أخى الكريم التعديل والتغيير فى البرنامج المقترح الان قبل تأكيد الحجز الفعلى للفنادق وما تراه مناسب لك ولميزانيتك سنقوم بالعمل عليه لاننا نأخذ بمبدأ لا تعديل ولا إلغاء بعد الحجز الفعلى للفنادق .
    2- الأسعار الموضحه هى شامله كل شئ من ضرائب وخدمات عامه وإفطار يومى وعمولة الشركه .
    3 - جميع الرحلات السياحيه المتبعه ذات اليوم الكامل يتخللها وجبة غداء من داخل برنامج الرحله إضافه إلى أن جميع الرحلات تشمل التوصيل من وإلى الفندق المقيم به .
    ----------------------------------------------------------------------------
    للبدأ بالحجز الفعلى نطلب منك اخى الكريم قيمة 50% من إجمالى الفنادق والمبلغ كاملا لتذاكر الطيران الداخلى (إن وجد ) وسنقوم بتأكيد الحجز بإذن الله فى موعد أقصاه 48 ساعه (بإستثناء يومى السبت والأحد ) وسنعلمك فى نفس الموضوع بأرقام هواتف الفنادق للتأكد من الحجز وأرقام الحجز وكود حجز الطيران الداخلى (إن وجد) .
    --------------------------------------------------------------------------
    بعد وصولكم بسلامة الله إلى مطار بانكوك الدولى (سوانابووم ) سيكون بإستقبالكم مندوب الشركه لإعطائكم فوتشرات حجز الفنادق والفواتير وعليكم تسليمه باقى المبلغ .أو إن يأتيكم فى أول فندق ستقيمون به فى بانكوك إن رحلتكم ستتوقف فى بانكوك أولا
    --------------------------------------------------------------------------
    تقبل تحياتى وتقديرنا لك ونرحب بأرائك والعمل عليها لجعل رحلتكم سعيده بإذن الله . والرأى الأول والأخير لك فى التعديل والإلغاء قبل بداية الحجز .​
     

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    # تأكيد الحجز لدينا يعتمد على التالى :
    قيمة 50 % من إجمالى الفندق و الجولات السياحية = 13.400 بات تايلندى .
    -----------------------------------------------------------------------------
    الإجمالى المطلوب للبدء فعليا بالحجز = 13.400 بات تايلندى .


    ------------------------------------------------------------------


    طرق الدفع وتأكيد الحجز لدينا بالطرق التاليه :
    التحويل السريع بالويسترن يونيون أوموني جرام أو إكسبريس موني :

    المرسل اليه : Aly Mohamed Aly Elfalal
    رقم جواز السفر : 0949595
    العنوان : Ratchadah City Condo No / 90/95 - 96 .
    Phacharatbamphen Soi 7,
    Huai Kwang , Bangkok 10320
    Thailand

    للتحويل من السعودية بنك البلاد ، الأمارات من الأنصارى ، قطر من حبيب قطر ، الكويت من المزينى ، عمان من الأمارات وعمان للصرافة .
    # بعد التحويل يرجى إعلامنا برسالة على الجوال : 0066864036343 تفيد إسم الراسل ورقم الحوالة وإرسال الإسم إللى سنحجز به الفندق .
    -----------------------------------------------------------------------------------
    أو التحويل العادي على حساب الشركة فى بنك :


    أسم البنك : bank of ayudhya
    أسم المستفيد : Safe Trading Est Travel Tour's co.ltd
    رقم الحساب : account no / 151-1- 56803 - 4
    سويفت كود البنك : Swift Code / AYUDTHBK
    هاتف البنك - فاكس : tel - fax / 0-2275-4906 , 0-2275-4910
    عنوان البنك : ratchada city ; bangkok thailand
    -----------------------------------------------------------------------------
    http://www.thai-trips.net/newboard/showthread.php?t=مع تمنياتنا لكم بسفر سعيد
     

    Hyasat

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    12/3/16
    المشاركات
    12
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    اخي الكريم
    اشكر جهودكم جزيل الشكر ولكن كما هو مذكور في شروط وضوابط وطريقة الحجز من الموقع البند رقم 3
    - نطلب تأمين 50% من القيمة الأجمالية للفنادق + قيمة الطيران الداخلى كاملة أن وجد .
    ولم يذكر اي شيء عن دفع 50% مقدما عن الرحلات السياحية فلماذا تطلبها مني ؟
     

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    اخي الكريم
    اشكر جهودكم جزيل الشكر ولكن كما هو مذكور في شروط وضوابط وطريقة الحجز من الموقع البند رقم 3
    - نطلب تأمين 50% من القيمة الأجمالية للفنادق + قيمة الطيران الداخلى كاملة أن وجد .
    ولم يذكر اي شيء عن دفع 50% مقدما عن الرحلات السياحية فلماذا تطلبها مني ؟
    لا شكر على واجب أخى الكريم وعفوا فى خدمتك دوما .
    بخصوص البند رقم 3 أيضا لم يذكر أيضا اى شئ بخصوص دفع 50 % من إجمالى المواصلات :)
    الهدف أخى الكريم هو إيصال نقطة 50% من إجمالى (الفنادق + الجولات السياحية + المواصلات) + القيمة كاملة للطيران الداخلى إن وجد . (سيتم تعديل البند الان ونأسف على النسيان فالشروط كما هى من 2008 ولم نتتظرق لتعديلها ) .

    # وعموما يمكنك مراجعة جميع البرامج المحجوزه او الرحلات المؤخرة ستجد أن تعاملنا واحد مع الجميع وليس انت فقط اخى الكريم .

    وفى كل الاحول برنامجك قبل وصولك إلى تايلاند يكون مدفوع كاملا بنسبة 100% .
    ودوما فى خدمتك اخى الكريم .

    بالتوفيق
     

    Hyasat

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    12/3/16
    المشاركات
    12
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    اخي العزيز تم لاتفاق على ما هو موجود داخل العرض المرسل الي عبر الاميل وما ذكر في العرض الذي هو بتاريخ اليوم هو فقط 50٪ من تكلفة الفندق وكما يقول المثل الي أوله شرط اخره نور وكل شيء كان واضح من البداية
    اعذرني فأنا رجل لا يحب المفاجآت
     

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    اخي العزيز تم لاتفاق على ما هو موجود داخل العرض المرسل الي عبر الاميل وما ذكر في العرض الذي هو بتاريخ اليوم هو فقط 50٪ من تكلفة الفندق وكما يقول المثل الي أوله شرط اخره نور وكل شيء كان واضح من البداية
    اعذرني فأنا رجل لا يحب المفاجآت
    مرحبا أخى الكريم - أي مفاجأت أخى ؟ حياك الله - وبالتوفيق
     

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,401
    مستوى التفاعل
    11
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    Facebook
    thaitripsnet
    Twitter
    thaitrips1
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    اخي العزيز تم لاتفاق على ما هو موجود داخل العرض المرسل الي عبر الاميل وما ذكر في العرض الذي هو بتاريخ اليوم هو فقط 50٪ من تكلفة الفندق وكما يقول المثل الي أوله شرط اخره نور وكل شيء كان واضح من البداية
    اعذرني فأنا رجل لا يحب المفاجآت
    مرحبا بك أخى العزيز .. السموحه منك بخصوص شرطك للأسف لن يسير معنا لأننا نتعامل مع الجميع بنفس الشروط والأسس ونأسف إن كان هناك خطأ ما وإن كان ما تم طلبه منك من البداية هو قيمة 50% من إجمالى الفندق والجولات السياحية والمواصلات وهو المبدأ الذي نسير عليه مع جميع العملاء ولن نستطيع تغييره .
    # ملحوظه هااامه : منذ تأكيد حجزك يكون كامل الباكيج مدفوع عزيزى !
    لك الحرية فيما تراه مناسبا لك ونحن دوما فى خدمتك .
    تحياتى وتقديرى
     

    Hyasat

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    12/3/16
    المشاركات
    12
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    صديقي انت تطلب مني تحويل مبلغ لم يذكر أصلا في العرض ولا في الشروط والقوانين
    اذا كنت مصرا على ذلك فأنت تطرني الى إلغاء جميع الرحلات السياحية معكم
     

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    صديقي انت تطلب مني تحويل مبلغ لم يذكر أصلا في العرض ولا في الشروط والقوانين
    اذا كنت مصرا على ذلك فأنت تطرني الى إلغاء جميع الرحلات السياحية معكم
    حياك الله أخى الكريم - براحتك أخى فنحن نسير على نفس المبدأ مع جميع العملاء ولا نستطيع التغيير لأي عميل - بخصوص إلغاء أخى الكريم إلى الان لم نتفق وبالتالى الحرية كاملة لك - بالتوفيق
     

    Hyasat

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    12/3/16
    المشاركات
    12
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    عزيزي يبدو انك مصر جدا على كلامك وانا احترم ذلك ولكن كان يجب التوضيح منذ البداية
    سوْال : اذا قمت بالغاء حجز الرحلات السياحية مع الإبقاء على حجز الفندق هل من الممكن شراء الرحلات السياحية عند الوصول الى بوكيت ؟
     

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,401
    مستوى التفاعل
    11
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    Facebook
    thaitripsnet
    Twitter
    thaitrips1
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا ومرحبا بك أخى الكريم Hyasat , تحية طيبة من شركة سيف للسفر والسياحة ,, التصورالمبدئى وطريقة الحجز الفعلى لبرنامجكم حسب ما أوضحت لنا بخط سير الرحله سيكون كالتالى بمشيئة الله ولك حرية التبديل التعديل قبل البدء بالحجز الفعلى حتى تصل لما يناسب متطالباتك : (كإستثاء فقط أخى كونك راجعت الشروط وكان الخطأ المطبعى منا - يتم تلبية رغبتك على أن يتم فى المرات القادمة السير على نفس الشروط كباقى العملاء ) :
    # برنامج سياحي عائلى مقترح يشمل الفندق والمواصلات و الجولات السياحيه (قروبات جماعيه - إن أردت سيارة خاصة بك فى الجولات السياحية يرجى إعلامنا لإضافتها لك - سعر إضافى) فى بوكيت فقط
    # برنامج سياحي عائلى مقترح يشمل الفندق والمواصلات و الجولات السياحيه (قروبات جماعيه - إن أردت سيارة خاصة بك فى الجولات السياحية يرجى إعلامنا لإضافتها لك - سعر إضافى) فى بوكيت فقط

    ===================================================
    الوصول يوم 4/4 --------- المغادره يوم 10/4 -------- البرنامج 6 ليالى بوكيت
    =============================================
    تاريخ الدخول : 04/04/2016
    تاريخ الخروج : 10/04/2016
    عدد الليالى : 6 ليالى
    المدينة : بوكيت
    إسم الفندق : منتجع رامادا بوكيت ديفانا - باتونج بيتش .
    عدد النجوم : Ramada Phuket Deevan Resort - Patong Beach
    عدد الغرف : ديلوكس (غرفة ديلوكس مزدوجه مشولة الفطور لشخصين) [عرض خاص].
    سعر الليله للسويت = 2.300 بات × عدد 6 ليالى = 13.800 بات تايلندي .
    # الإجمالى الكلى للغرفة مشمولا الفطور اليومي = 13.800 بات تايلندي .
    ====================================================
    الإجمالى الكلى كما جاء أعلاه شاملا الفنادق مع الضرائب العامه 10% والضرائب الحكوميه 7% والإفطار اليومى= 13.800 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------------------------------------
    ثانيا : الرحلات السياحية الداخلية (قروبات جماعيه مع مرشد سياحى يتحدث الإنجليزيه).
    # ملحوظه : الجولات السياحية قروب جماعي فى فان جماعي تويوتا كوموتر / إن أردتم سيارة خاصة بكم يرجي إعلامنا لإضافتها لكم مع العلم أنها لها سعر إضافي حسب كل رحلة وكل منطقة .
    -----------------------------------------------------------------------------------
    الرحلات السياحية داخل بوكيت
    -----------------------------
    يوم 5/4 _____ يوم بحرية إلى فانغ نغا (جزيرة جيمس بوند) رحله بحريه للجزر الأربعه من 8.30 صباحا حتى 5.00 مساءا .(بالسفينة الكبيرة)
    السعر للشخص الواحد = 1.800 بات × عدد 2 شخص = 3.600 بات تايلندى.
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    يوم 7/4 ____ رحله سفارى بوكيت يوم كامل (عروض الأفيال فى الغابه وقوارب الكانو المطاطية وعروض القرود - رحله متكامله 9×1) من 7.30 صباحا حتى 1.00 ظهرا .
    السعر للشخص البالغ = 1800 بات × عدد 2 أشخاص = 3.600 بات تايلندى .
    --------------------------------------------------------------------------------------
    يوم 8/4_____ يوم بحرية بالقارب السريع إلى جزيرة بي بي (كوه بي بي أيسلاند) من 7.30 صباحا حتى 5.00 مساءا .(باللانش السريع)
    السعر للشخص الواحد = 1.800 بات × عدد 2 شخص = 3.600 بات تايلندى.
    ---------------------------------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للرحلات الداخلية داخل بوكيت = 10.800 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للرحلات السياحية الداخلية (بوكيت) كما جاء أعلاه شاملا وجبات الغذاء لرحلات اليوم الكامل وتذاكر الدخول والتوصيل من وإلى الفندق حسب البرنامج الموضوع للرحله = 10.800 بات تايلندى .
    ---------------------------------------------------------------------------------------
    رابعا : المواصلات الداخلية / من وإلى المطار بكل منطقة
    -----------------------------------------------------------
    يوم 4/4 الاستقبال فى مطار بوكيت والتوصيل الى الفندق فى بوكيت .
    يوم 10/4 التوصيل من الفندق فى بوكيت الى المطار للذهاب الى اليلاد .
    --------------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للمواصلات الداخلية من والى المطار= 2200 بات تايلندى.
    ----------------------------------------------------------------
    الاجمالى الكلى للبرنامج كما جاء أعلاه من (فندق + رحلات سياحية + مواصلات داخليه) = 13.800 + 10.800 + 2200 = 26.800 بات تايلندى.
    فقط وقدره ستة وعشرون ألف وثمنمائة بات تايلندى فقط لاغير.

    -------------------------------------------------------------------------------------------
    # تأكيد الحجز لدينا يعتمد على التالى :
    قيمة 50 % من إجمالى الفندق (إستثنائي) = 6.900 بات تايلندى .
    -----------------------------------------------------------------------------
    الإجمالى المطلوب للبدء فعليا بالحجز = 6.900 بات تايلندى .

    ------------------------------------------------------------------

    طرق الدفع وتأكيد الحجز لدينا بالطرق التاليه :
    التحويل السريع بالويسترن يونيون أوموني جرام أو إكسبريس موني :

    المرسل اليه : Aly Mohamed Aly Elfalal
    رقم جواز السفر : 0949595
    العنوان : Ratchadah City Condo No / 90/95 - 96 .
    Phacharatbamphen Soi 7,
    Huai Kwang , Bangkok 10320
    Thailand

    للتحويل من السعودية بنك البلاد ، الأمارات من الأنصارى ، قطر من حبيب قطر ، الكويت من المزينى ، عمان من الأمارات وعمان للصرافة .
    # بعد التحويل يرجى إعلامنا برسالة على الجوال : 0066864036343 تفيد إسم الراسل ورقم الحوالة وإرسال الإسم إللى سنحجز به الفندق والجولات السياحية .
    -----------------------------------------------------------------------------------
    أو التحويل العادي على حساب الشركة فى بنك :



    أسم البنك : bank of ayudhya
    أسم المستفيد : Safe Trading Est Travel Tour's co.ltd
    رقم الحساب : account no / 151-1- 56803 - 4
    سويفت كود البنك : Swift Code / AYUDTHBK
    هاتف البنك - فاكس : tel - fax / 0-2275-4906 , 0-2275-4910
    عنوان البنك : ratchada city ; bangkok thailand
    -----------------------------------------------------------------------------
    مع تمنياتنا لكم بسفر سعيد
     

    Hyasat

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    12/3/16
    المشاركات
    12
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    اخي الكريم ابو سيف بارك الله فيك انت اكثر من رائع كما سمعت عنك
    الموضوع كان موضوع مبدأ و مصداقية ليس اكثر وانا الان مستعد لتحويل نصف القيمة كاملة وهي 13400 بات
    اشكر تفهمك للموقف سيدي
    سأتواصل معك بعد تحويل المبلغ المطلوب باْذن الله
     

    أبوسيف

    Abu Saif
    طاقم الإدارة
    المدير العام
    إنضم
    24/9/08
    المشاركات
    6,401
    مستوى التفاعل
    11
    النقاط
    38
    الإقامة
    Bangkok
    الموقع الالكتروني
    thai-trips.net
    Facebook
    thaitripsnet
    Twitter
    thaitrips1
    Skype
    [email protected]
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    اخي الكريم ابو سيف بارك الله فيك انت اكثر من رائع كما سمعت عنك
    الموضوع كان موضوع مبدأ و مصداقية ليس اكثر وانا الان مستعد لتحويل نصف القيمة كاملة وهي 13400 بات
    اشكر تفهمك للموقف سيدي
    سأتواصل معك بعد تحويل المبلغ المطلوب باْذن الله
    الله يكرمك أخى العزيز .. ولا يهمك حاضرين إن شاء الله بما تريد .
    المصداقية أخى العزيز الحمد لله حاضرة فى جميع تعاملاتنا مع جميع العملاء و شفافية تامة ولله الحمد .. كل ما هنالك انه موضوع الشروط وانت لك الحق فيها كاملا وإن شاء الله أولا نكون عند حسن الظن .

    خالص تحياتى وتقديرى لك
     

    Hyasat

    عضو جديد
    مسجل بالموقع
    إنضم
    12/3/16
    المشاركات
    12
    مستوى التفاعل
    0
    النقاط
    1
    طلب حجز فندق ورحلات سياحية
    رد: طلب حجز فندق ورحلات سياحية

    السلام عليكم
    سأقوم اليوم باْذن الله بتحويل مبلغ 10000 بات تايلاندي بالاسم المذكور في الأعلى
    يرجى تنبيهي الى اي ملحوظة يجب إضافتها الى بيان التحويل
     

    المواضيع المتشابهة

    أعلى