عبدالله بن زايد يؤكد حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع تايلاند

استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بديوان عام الوزارة أمس الجنرال تاناساك باتبمابراجورن نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة تايلاند،...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
عبدالله بن زايد يؤكد حرص بلاده على تعزيز العلاقات مع تايلاند


استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بديوان عام الوزارة أمس الجنرال تاناساك باتبمابراجورن نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة تايلاند، الذي يزور البلاد حالياً .
ورحب سموه في بداية اللقاء بوزير الخارجية التايلاندي معتبراً سموه أن هذه الزيارة من شأنها أن تعزز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف الميادين خاصة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية .
وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات مع تايلاند، لما فيه المصلحة المشتركه للبلدين .
من جانبه نوه وزير خارجية تايلاند بعلاقات الصداقة بين البلدين والتعاون الوثيق بينهما في مختلف المجالات، وعبر عن رغبة بلاده في مد جسور التعاون الثنائي على صعيد القطاعين الحكومى والخاص، مشيراً إلى وجود معطيات مشجعة للطرفين لبناء قاعدة للثقة والانطلاق منها نحو آفاق جديدة من التعاون والشراكة الاقتصادية والاستثمارية المثمرة .
وجرى خلال المقابلة، بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك في ضوء التطورات والمستجدات الراهنة الاقليمية والدولية .
وتم على هامش اللقاء التوقيع على اتفاقية التعاون الأمني واتفاقية تشجيع الاستثمار بين البلدين .
حضر اللقاء خالد غانم الغيث مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية . (وام)
عبدالله بن زايد يحضر حفل استقبال سفارة الكويت
حضر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامه صلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني لبلاده .
كما حضر الحفل الذي أقيم في فندق "فيرمونت باب البحر" في أبوظبي، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وسهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة وعبدالله المسعود رئيس المجلس الاستشاري الوطني وشهاب الفهيم الوكيل المساعد لإدارة المراسم في وزارة الخارجية وعدد من المسؤولين ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة . (وام)​
 
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى