علاج ألام الظهر و مشاكل العمود الفقري في تايلند

آلام الظهر و مشاكل العمود الفقري و الديسك و الإنزلاقات الغضروفية أصبحت أمراض شائعة و هي مشكلةٌ العصر وقلما من لم يشتكي منها و بالأخص كبار السن و الشباب على...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
علاج ألام الظهر و مشاكل العمود الفقري في تايلند
آلام الظهر و مشاكل العمود الفقري و الديسك و الإنزلاقات الغضروفية أصبحت أمراض شائعة و هي مشكلةٌ العصر وقلما من لم يشتكي منها و بالأخص كبار السن و الشباب على حد سواء ، لذلك تحرص شركة سيف على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند ، وذلك من خلال توفير أفضل علاج لمشاكل ألام الظهر و العمود الفقري مع أفضل المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح الطبية لمشاكل ألام الظهر ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج ألام الظهر و مشاكل العمود الفقري في تايلند

# لتفاصيل علاج ألام الظهر في تايلند و مشاكل العمود الفقري يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو)
و حيث أن لهذه الآلام أشكال عديدة منها :
  1. آلام الظهر تمتد إلى أسفل الساقين.
  2. متلازمة المعمل المكتبي.
  3. آلام الظهر بسبب الضغط على الأعصاب.
  4. الإنزلاق الغضروفي.
  5. تخلخل فقرات العمود الفقري.
  6. تحرّك فقرات الظهر عن أماكنها.
  7. إعوجاج العمود الفقري.
  8. سرطان العظام (فقرات الظهر).
و بالطبع يختلف العلاج لهذه الأعراض باختلاف شكل الألم، وذلك بدءاً من تناول الأدوية والقيام بتمارين العلاج الطبيعي، وإنتهاءاً بالتدخل الجراحي. حيث يعتمد الأطباء على أساليب وتقنيات مختلفة في الجراحة تتناسب مع نوع المشكلة. وأحدث ما توصّل إليه علم الجراحة للعمود الفقري، هو الجراحة بنظام التوجيه الآلي (الروبوت). إذ يساعد الأطباء في تحديد الزوايا الصحيحة في وضع البراغي، وذلك بنسبة 99.7%. مما يقلل من مخاطر حدوث الأخطاء الجراحية، وأيضاً زيادة نسبة نجاح العملية وجعلها أكثر دقة وكفاءة.


لعلاج ألام الظهر ومشاكل العمود الفقري في تايلند بالتنسيق مع شركة سيف

شركة ” سيف ” ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك ويتوفر لديهم علاج الام الظهر ومشاكل العمود الفقري في أفضل المستشفيات في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لعلاج الأم الظهر و العمود الفقري في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض ما يميزنا عن غيرنا
  1. حجز فوري بالمستشفي دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  2. أيضا تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  3. كما نوفر معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  4. أيضا توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
العلاج في تايلاند

كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المركز المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل علاج ألام الظهر ومشاكل العمود الفقري في تايلاند بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى