علاج أمراض العين والسمع بالخلايا الجذعيه في مركزنا الطبي في بانكوك

الاكتشافات العلمية الحديثة تظهر أن علاج الخلايا الجذعية يمكن أن يعالج فقدان السمع ، في الحقيقة يمكن استخدام الخلايا الجذعية القوقعية لصنع الخلايا الشعيرية...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج أمراض العين والسمع بالخلايا الجذعيه في مركزنا الطبي في بانكوك
الاكتشافات العلمية الحديثة تظهر أن علاج الخلايا الجذعية يمكن أن يعالج فقدان السمع ، في الحقيقة يمكن استخدام الخلايا الجذعية القوقعية لصنع الخلايا الشعيرية الجديدة التي تؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين السمع.
تكون خلايا القوقعة مسؤولة عن تحويل الموجات الصوتية إلى نبضات عصبية أو إشارات كهربائية والتي يتم نقلها بعد ذلك إلى الدماغ للسماح بالسمع من خلال الخلايا الشعيرية. يمكن أن ينتج عن العلاج بالخلايا الجذعية علاج خلايا الأذن الداخلية الحيوية التي تعتبر ضرورية للسمع. في الواقع ، واحد من أكثر الأسباب شيوعا لفقدان السمع هو تلف الخلايا الشعيرية.

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

تقارير تهمك لنفس الموضوع :
علاج التنكس البقعي بالخلايا الجذعية بمركزنا الطبي العالمي في تايلند
علاج ضمور وتلف العصب البصري بالخلايا الجذعية في مركزنا الطبي العالمي في بانكوك
علاج طنين الأذن بالخلايا الجذعيه في مركزا الطبي العالمي في تايلاند


كيف نسمع؟

القوقعة هي بنية الأذن الداخلية الحاسمة. فهي تنقل الاهتزازات وتركزها قبل ترجمة الاهتزازات إلى نبضات عصبية. وتتلقى خلايا القوقعة المسؤولة عن هذه الخلايا ، مثل الخلايا الشعيرية ، التحفيز من السائل المهتز داخل القوقعة. الخلايا الشعيرية المختلفة تلقي التحفيز من ترددات الاهتزازات الصوتية المختلفة. تتحرك الدوافع العصبية الناتجة على طول العصب القوقعي (العصب السمعي) الذي يصل إلى منطقة الدماغ المعنية بالسمع. يصاب الأشخاص بمشاكل في السمع عندما تموت الخلايا الشعيرية أو تتضرر.

مشاكل السمع التي يمكن معالجتها باستخدام الخلايا الجذعية
في الآونة الأخيرة ، لم تكن هناك طريقة لاستبدال الخلايا الشعيرية التالفة أو الميتة. سبب اكتشاف خلايا القوقعة الجذعية إمكانية علاج فقدان السمع الناجم عن الخلايا الشعيرية التالفة أو الميتة.
وهذا يشمل مشاكل السمع الناجمة عن: المشاكل الوراثية ، بعض الأدوية ، بعض أنواع العدوى في الأذن ، التعرض المفرط للضوضاء الصاخبة ، مشاكل الأوعية الدموية ، المناعة الذاتية ، إصابة بعض هياكل السمع ، هشاشة العظام (مشاكل السمع في سن الشيخوخة) ومرض مينير.

الخلايا الجذعية وأبحاث فقدان السمع
تمكن خلايا القوقعة الجذعية من نمو الخلايا الشعيرية التالفة أو الميتة مرة أخرى. اكتشاف خلايا القوقعة الجذعية هو رائد في ضوء حقيقة أنه تم العثور على الخلايا التي تمتلك جينات محددة مطلوبة للسمع.
في الماضي القريب ، كان العلماء قادرين على زراعة الخلايا الشعيرية في الأذن بنجاح بالفئران التي تضررت بسبب صدمة الضوضاء. كانت هذه أول مرة نجح فيها الباحثون في إعادة زراعة الخلايا الشعيرية في أذن الثدييات.

أنواع الحقن الذي يتم القيام به: علاج الخلايا الجذعية لفقدان السمع

إدخال السوائل الرباعي: يتم إعطاء العلاج بالخلايا في مجرى الدم للمريض
كانت هناك أيضا اختراقات في علاج فقدان السمع بين الرضع. أحرز تقدم في حل مشاكل فقدان السمع عند الولادة أو بعد فترة وجيزة من استخدام الخلايا الجذعية المستخرجة من الحبل السري. تظهر هذه الاختراقات أن فقدان السمع الناجم عن خلايا الشعر التالفة أو الميتة يمكن علاجه الآن.

العلاج بالخلايا الجذعية وفقدان البصر
كما أسفرت الخلايا الجذعية عن نتائج واعدة في علاج مشاكل الرؤية وفقدان الرؤية التدريجي المرتبط بالشيخوخة. مصدر مشكلة الرؤية هذه هي شبكية العين. حقائق الرؤية السريعة:

تشير الدراسات البحثية إلى أن 8٪ من الأمريكيين معرضون لخطر فقدان بصرهم. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الجيل البقعي ، وهو التدهور التدريجي للبقعة (جزء من الشبكية المسؤولة عن التحكم في حدة البصر) ، يؤثر على معظم الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. وتشمل مشاكل الرؤية الأخرى المرتبطة بالعمر ؛ ناعمة ، غائمة و / أو عدم وضوح الرؤية.

شبكية العين والبصر
تتكون الشبكية من طبقة من الخلايا الحساسة للضوء تعرف بالقضبان والمخاريط. تعمل الخلايا عن طريق ترجمة معلومات الضوء (من البيئة) إلى نبضات / إشارات يمكن معالجتها في الأفق من قبل الدماغ. تنشأ مشاكل الرؤية عندما تصبح الشبكية ضعيفة. يمكن أن يكون هذا بسبب الشيخوخة أو الأوعية الدموية الضعيفة / التالفة / المكسورة المحيطة بشبكية العين كما هو الحال مع اعتلال الشبكية السكري والتهاب الشبكية الصباغي (والذي يتضمن أمراض مثل متلازمة آشر ، ومرض ريفسوم ، ومتلازمة بارديت-بيدل).

أبحاث فقدان الرؤية
لقد عمل الباحثون على فهم آليات حدوث أمراض العيون ، لتوليد العلاجات المتعددة اللازمة للحفاظ على البصر وتجديده والتي لديها إمكانية تطبيق سريرية.
لقد شهد العلماء بالفعل نجاحًا في توليد وكذلك زرع الخلايا الجذعية في الشبكية ، واستكمال التجارب الناجحة التي تنطوي على استخلاص خلايا جذعية من شبكية العين من خلية جلد فأرة بالغ وزرعها في فأر آخر يعاني من انحطاط الشبكية. في هذه التجربة ، نقلت الخلايا الجذعية الشبكية بنجاح إلى الموقع الصحيح في دماغ الفأرة المتلقية لتحسين رؤيتها.

تظهر الأبحاث أن هذا العلاج يمكن أن يتم بنجاح في البشر، وأن مركز StemCells21 العلاجي يقود تطبيقات العلاج بالخلايا الجذعية في حالة فقدان البصر. اكتشف الباحثون بروتينًا يمكنه تحطيم شبكية العين التالفة (السطح الخارجي) مما يسمح للخلايا الجذعية الشبكية المانحة بالتكامل والنمو في الأنسجة المتلقية. يدرس الباحثون أيضا القدرة الطبيعية للأسماك على إصلاح شبكية العين المصابة. تحتوي الأسماك على خلايا مولر التي يمكن أن تتحول إلى خلية جذعية من خلال إعادة تكوين أنسجة العين التالفة في هذه العملية.
لدى الفئران والبشر أيضا خلايا مولر. ومع ذلك ، فإن الإشارات الداخلية توقف الخلايا عن أداء واجبات التجدد. هناك بحث مستمر عن المركبات الكيميائية القادرة على التغلب على هذه الموانع.

كانت هناك طرق أخرى لمعالجة فقدان البصر باستخدام علاجات الحفظ. ويركز هذا النهج على الحفاظ على بنية الشبكية للسماح للخلايا المجددة أو المزروعة بالنمو واستعادة البصر. يستخدم العلماء العلاج الجيني لتوليد جزيء معروف بالحفاظ على الرؤية الصحية. وقد أجريت الدراسات قبل السريرية على الخلايا الجذعية القرنية للمساعدة في إصلاح الأضرار القرنية المعالجة من خلال الزرع.

أطباء علاج العين والسمع بالخلايا الجذعيه
لقد دخلنا في شراكة مع فريق من المتخصصين والتقنيين الذين يمتلكون درجة عالية من التعليم والخبرة والمؤهلات الفنية. ونحن مع فريقنا ملتزمون للغاية بمريضنا ونكون في شدة الأخلاص له. في كل لحظة بالعلاج ، يظل الأطباء على استعداد لتلقي أي إستفسار وتقديم المشورة بشكل فردي لكل مريض.

يتمتع الخبراء الطبيون والفنيون والموظفون العاملون معنا ببراعة جيدة في العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج اضطراب البصر. تساعدنا المهارات والمعرفة والخبرة إلى توفير علاج شامل للخلايا الجذعية لكل مريض بالإضافة إلى استخدام إجراءات داعمة تضمن نتيجة ممتازة.

نبذه عن خدماتنا في المركز

• العلاج بالخلايا الجذعية المتخصصة من أجل التنكس البقعي ، ضمور العصب البصري ، اضطراب العين وطنين الأذن
• تقديم الرعاية والخدمات بشكل عالمي يضاهي مستوى الراحة في الفنادق ذات الخمس نجوم .
• وحدات الرعاية المتكاملة ، وملابس التمريض ، والمختبرات المجهزة بمعدات وتكنولوجيا متطورة
• إمكانيات مطورة لعلاج أمراض العظام ، والعصبية ، والأورام ، والاضطرابات المناعية ، وما إلى ذلك بواسطة الخلايا الجذعية

خيارات برنامج المعالجة (7-14 يوم)
الخيار 1) 200,000,000 خلايا جذعية متوسطة الصبغة
الخيار 2) 1000000000 الخلايا الجذعية متوسطة الصبغة

+ بيوكارك الببتيد
+ عوامل نمو الخلايا البصرية
+ العلاج بالليزر المداري المحلي
+ العلاج بالليزر لتحفيز الخلايا الجذعية
+ علاج الأكسجين
+ إنزيم + دورة تغذية

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
 
توقيعي
  المواضيع المتشابهة المنتدى التاريخ
العلاج في تايلاند 0 706
العلاج في تايلاند 0 727
العلاج في تايلاند 0 3K
العلاج في تايلاند 0 2K
العلاج في تايلاند 0 3K
العلاج في تايلاند 0 2K
العلاج في تايلاند 0 2K
العلاج في تايلاند 0 2K

المواضيع المتشابهة

أعلى