علاج الإصابات الرياضية و أربطة الركبة في تايلند

ظهرت وبكثرة في الفترات الأخيرة مشاكل تسمي إصابات رياضية في أربطة الركبة بسبب الجري أو المشي أو الألعاب أيا كان السبب ،إلاّ أنه في كثير من الأحيان قد يشعر...

أبوسيف

منسق العلاج في تايلاند
طاقم الإدارة
المدير العام
علاج الإصابات الرياضية و أربطة الركبة في تايلند
ظهرت وبكثرة في الفترات الأخيرة مشاكل تسمي إصابات رياضية في أربطة الركبة بسبب الجري أو المشي أو الألعاب أيا كان السبب ،إلاّ أنه في كثير من الأحيان قد يشعر البعض بآلام في منطقة الركبة أو في عضلة الساق ، وذلك بعد الجري لمسافة معينة. كما أن هناك أيضاً بعض الألعاب الرياضية، مثل : كرة القدم و كرة الريشة وكرة الطائرة، قد تكون لها إصابات مماثلة ، لذلك تحرص شركة سيف على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند ، وذلك من خلال توفير أفضل علاج للإصابات الرياضية و مشاكل أربطة الركبة مع أفضل المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح الطبية لمشاكل أربطة الركبة ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج الإصابات الرياضية و أربطة الركبة في تايلند

# لتفاصيل علاج الإصابات الرياضية في تايلند و مشاكل أربطة الركبة يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )
أيضا قد تؤثر تلك الإصابات الناتجة عن الممارسة المفرطة للألعاب الرياضية على أمور أخرى، مثل :

  • الأربطة الجانبية للركبة: وهذا ما نجده غالبا بين العدائين، إذ أنهم يعانون من الألم في كلا الجانبين للركبة (الداخلي والخارجي). وسبب حدوث الألم هو إلتواء الرباط عند الجري بحيث أنه قد يحدث إلتواء عن طريق الخطأ للأربطة في الركبة وبشكل مفاجئ مما يسبب الألم والإلتهابات.
  • الرباط الصليبي الأمامي:- وغالباً ما نجده في لاعبي كرة القدم، وذلك عندما يحدث الإحتكاك العنيف بين اللاعبين.
  • العضلات الخلفية للركبة: قد يحصل في بعض الأحيان شد للعضلة التي خلف الركبة بعد القيام بالتمارين الرياضية، وذلك بسبب نزول تلك العضلة إلى القرب من عضلة الساق وقد تتقلص العضلة أيضاً. لذا يجب تمديد تلك العضلات عن طريق الوقوف ورفع الساق إلى الأعلى والإنحناء نحو الأمام مما يساعد على تمدد العضلات بشكل تدريجي.
وأخيراً… إذا أردت ممارسة التمارين الرياضية بشكل صحيح، عليك ألا تبدأ بالتمرين بشكل مكثف وإنما بالزيادة التدريجية لمراحل التمرين وتكون خطوة بخطوة. مع عملية الإحماء قبل التمرين مما يساعد على تجنب الإصابات. ولكن في حال كان هنالك إصابات رياضية سابقة مع وجود الألم لفترات طويلة فإنه ينبغي زيارة الطبيب فوراً وطلب المشورة الطبية حول توصية العلاج قبل فوات الأوان.

لعلاج الإصابات الرياضية و أربطة الركبة في تايلند بالتنسيق مع شركة سيف
شركة ” سيف ” ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك ويتوفر لديهم علاج الإصابات الرياضية ومشاكلأربطة الركبة في أفضل المستشفيات في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لعلاج الغصابات الرياضية و أربطة الركبة في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض ما يميزنا عن غيرنا
  1. حجز فوري بالمستشفي دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  2. تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  3. معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
العلاج في تايلاند

كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المركز المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل علاج الإصابات الرياضية ومشاكل الركبة في تايلاند بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيعي
تايلند أدفايزور - التنسيق الطبي لمستشفيات تايلاند مجانا

تواصل معنا على واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - تانقو : 0066864036343

المواضيع المتشابهة

أعلى