علاج العصعص و ألام الظهر و الفقرات في تايلند

علاج ألام العصعص أو الظهر أو الفقرات الضاغطة المسببة للإنزلاقات الغضروفية والديسك أصبح فى تطور وتقدم تكنولوجي بوقتنا الحالى ، حيث العلاج والعملية بالليزر في...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج العصعص و ألام الظهر و الفقرات في تايلند
علاج ألام العصعص أو الظهر أو الفقرات الضاغطة المسببة للإنزلاقات الغضروفية والديسك أصبح فى تطور وتقدم تكنولوجي بوقتنا الحالى ، حيث العلاج والعملية بالليزر في نفس اليوم خلال ساعتين - ولكننا لابد أولا أن نعرف هو تنميل أم حمى أم ألام مزمنه - نحن بدورنا فى مركز علاج ألام العصعص ، الظهر ، الفقرات لدينا .
للحجز يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم [FA]whatsapp[/FA] 0066864036343



آلام العصعص و الظهر و الفقرات يمكن حلها إذا عرفت أسبابها
هناك الكثير من الشبان والفتيات يعانون من آلام العصعص في الظهر، ويعتقد بعضهم بأن أسبابها يمكن أن تنشأ من الجلوس المفرط، أو من الوضعيات غير الطبيعية، ربما لم يكن لديهم علم حقيقي بأن آلام العصعص ، الظهر لا تعني مشكلة العظام فقط، إن آلام العصص بشكل عام قد تحدث بسبب الجلوس المفرط، أو رفع الأوزان الثقيلة، أو ممارسة التمارين الرياضية المفرطة.
ولها عدة أعراض هي: العضلات المجهدة والعضلات المشدودة، وإن اشتدّت الأعراض وتتسبب في عدم القدرة على تحريك الظهر، أو الإحساس بامتداد الألم من الظهر إلى إحدى الرجلين، فإنها تدل على حدوث انزلاق القرص العضروفي الضاغط على أحد الأعصاب، ففي هذه الحالة تأتي الخطورة وينصح بسرعة التوجه إلى الطبيب فوراً، وفي بعض الحالات الشديدة قد تضطر إلى العملية الجراحية.

أحيانا الألم الذي نحسبه ألم الظهر أو بعض الآم المزمنة في الظهر لا تعني من الضروري أن أسباب ذلك كلها ناتجة عن العضلات والعظام، لأن هناك بعض آلام الظهر تمثل علامة تحذيرية لوجود مرض من الأمراض التي تتعلق بالأعضاء الداخلية، وعندما يكون ذلك فيجب التوجه إلى العلاج على وجه السرعة، من هنا يظهر مرض خطير مصاحب لألم الظهر.

ويعد تخصص علاج ألام الظهر واحد من أحد التخصصات الشهيرة لدينا فى مستشفي جولارات الدولية والتى بدورنا كمركر للتنسيق الطبي والعربي والممثل في شركة سيف للسفر والسياحة كوكيلة لأكبر المستشفيات فى تايلاند والمعروف بالمركز الخاص بخدمة الزائرين العرب ويتقدم لكم بالخدمات التالية :
  • التنسيق الطبي الكامل إبتداءا من الإستشارة الطبية . الفحص . والعلاج بأختلاف أساليبه وتكاليفه .
  • توفير المواصلات والإستقبالات والتوديع بين المستشفي والفنادق والمطار .
  • توفير المترجمين المؤهلين أثناء تواجدكم بالمستشفي .
  • خدمة حجز الفنادق و الشقق لمرافقي المرضي .
  • خدمة الإستشارة الطبية الخاصة و الكاملة لتكاليف العلاج .
  • إلى جانب خدمات أخري حسب طلب المرضي والزائرين .
نتشرف بخدمتكم على مدار الساعه طوال أيام الأسبوع .. يمكنكم التواصل بكافة الوسائل المختلفة على الرقم : 0066864036343
الإيميل : [email protected]

مواضيع أخري :
العلاح فى تايلند : علاج ألام الظهر
العلاج فى تايلند : مركز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بأحدث التقنيات الحديثة و أقل الأسعار لدينا فقط
 
التعديل الأخير:
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى