علاج تنميل الوجه و أعراضه في تايلند

أبوسيف

Abu Saif
طاقم الإدارة
المدير العام
إنضم
24/9/08
المشاركات
6,404
مستوى التفاعل
11
النقاط
38
الإقامة
Bangkok
الموقع الالكتروني
thai-trips.net
Facebook
thaitripsnet
Twitter
thaitrips1
Skype
[email protected]
التنميل يمكن أن يحدث في جميع أنحاء الجسم للإنسان حتى في منطقة الوجه ، ويمكن أن نجد تنميل الوجه في الأعمار ما بين 16 – 60 عاما، إذ ينجم عن أمراض في الخلايا العصبية الطرفية، ففي حال موت تلك الخلايا فإنها تسبب التنميل، أما إن كانت الخلايا في حالة تضرر فإنها تسبب الآلام فقط. وهناك بعض الحالات تصيبها الألم والتنميل معاً في الوجه، لذلك تحرص شركة سيف على تقديم أحدث خدماتها دوما فى مجال السياحة العلاجية في تايلاند ، وذلك من خلال توفير أفضل علاج لأعراض تنميل الوجه و معرفة الأسباب مع أفضل المستشفيات في تايلند، بالإضافة إلى تقديم أهم النصائح الطبية للتخلص من أعراض التنميل للوجه ، كل هذا تحت إشراف مجموعة متخصصة من أكثر الأطباء خبرة وكفاءة فى هذا المجال.

علاج تنميل الوجه و أعراضه في تايلند

# لتفاصيل علاج تنميل الوجه معرفة الأسباب في تايلند يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو )
أسباب التنميل
أعراض التنميل في الوجه يمكن أن يكون لها عدة أسباب، منها

  • إصابات الحوادث
  • إلتهاب الأعصاب
  • السكتة الدماغية
  • الأورام المختلفة
  • أمراض الكلى والسكري
  • نقص الفيتامين ب
وأحياناً تكون غير معروفة السبب والتي يمكن تقسيمها على النحو التالي
  1. العصب الخامس: وهو من الأعصاب الدماغية الموجود في الوجه، وله ثلاث تفرعات:
  • تفرع عيني (Ophthalmic branch) ويسبب أعراض في الجبهة والعين والأنف.
  • تفرع فكي علوي (Maxillary branch) ويسبب أعراض في الخدين.
  • تفرع فكي سفلي (Mandibular branch) ويسبب أعراض في منطقة الذقن، والفك، وجانب الوجه.
  1. العصب السابع: العصب الوجهي (Facial nerve) يسبب أعراض في مقدمة اللسان والأذن الوسطى.
  2. العصب التاسع: العصب البلعومي اللساني (Glossopharyngeal nerve) ويسبب أعراض في الأذن، والأنف، والبلعوم، واللوزتين، والحنجرة.
  3. العصب العاشر: العصب الحائر(Vagus nerve) ويسبب أعراض في الأذن، النخاع الشوكي، العنق، ومؤخرة الجمجمة.
التشخيص
غالباً ما يتم تشخيص أعراض التنميل في الوجه عن طريق أخذ المعلومات من المريض بشكل دقيق أولاً، ومعرفة الأمراض المزمنة لديه، ومعرفة ما إن كان قد تعرض لمواد سامة، بعدها يقوم الطبيب بالفحص البدني والكشف عن الإضطرابات الموجودة في الأعصاب، وعمل التصوير بالرنين المغناطيسي للدماغ لتمييز المرض عن الأمراض الأخرى التي قد تكون موجودة.

العلاج

يمكن تقسيم العلاج إلى 3 أقسام

  • العلاج بالأدوية: ولكي تكون النتائج فعالة فإنه يجب أن يتم التداوي بهذه الأدوية في بدايات حدوث الأعراض، إذ أن هذه الأدوية من مجموعات الأدوية التي تحتوي على مادة الكورتيزون، وأيضاً من مجموعات أدوية الفيتامين ب المركب، وكذلك من الأدوية التي لها خصائص معالجة الأعصاب الطرفية، واستخدام هذه الأدوية يجب أن يكون تحت إشراف الطبيب وبجرعات يتم تقديرها حسب الحالة، وأيضاً لتجنّب الآثار الجانبية الخطيرة. ولا يُنصح بشراء الدواء بشكل تلقائي.
  • العلاج الطبيعي: ويتم إستخدام التحفيز الكهريائي لعضلات الوجه، والتي تستخدم فيها الكمادات الساخنة حول الوجه في المنطقة المصابة بالتنميل، وأيضاً عن طريق إجراء تمارين لعضلات الوجه.
  • العلاج الجراحي: ويتم في الحالات التي لم تشفى وتكون الأعراض فيها شديدة للغاية، حيث أن هذه الحالات يكون فيها العصب السابع في حالة تلف أو ضمور. ومن الجراحات التي يتم إجرائها: جراحة الالجفون التي لا تغلق بإحكام، وجراحة توصيل ولحام الأعصاب الدماغية الأخرى لتحل محل العصب السابع.
نصيحة : إن كانت لديك أعراض التنميل في الوجه يحدث باستمرار، يجب إستشارة الطبيب لتلقي الفحص البدني، وقد يتطلب الأمر إلى عمل بعض الفحوصات الإضافية، ومن ثم إعطاء التشخيص الصحيح والعلاج المناسب.


لعلاج تنميل الوجه في تايلند بالتنسيق مع شركة سيف

شركة ” سيف ” ومكتب التنسيق الطبي بها الوكيل الرسمي لمجموعة مستشفيات خاصة في بانكوك ويتوفر لديهم علاج تنميل الوجه في أفضل المستشفيات في تايلند ، تدعمك بإمكاناتها الواسعة وخبرتها الكبيرة ، لتنل أفضل تجربة علاجية لعلاج اعراض تنميل الوجه في تايلاند ، مع الحفاظ على سيرتك الخاصة وسرية معلوماتك، فضلاً عن الحجز السريع في نفس اللحظة ، فمع شركة سيف لك أولوية الحصول على الخدمات الطبية في أفضل مستشفيات و مراكز تايلاند الطبية و العيادات التخصصية المميزة و المعروفة عالميا ، دون الوضع على قوائم انتظار.

بعض ما يميزنا عن غيرنا
  1. حجز فوري بالمستشفي دون قوائم انتظار أو عدم إتاحة
  2. تواصل دائم على مدار الساعه (مع فروق التوقيت)
  3. معلومات عن المستشفيات و العيادات والمراكز الطبية المعالجة المقترحه عليك
  4. توجيه النصائح و طرق العلاج وجميع الإجرءات التي يجب معرفتها ويتم تأديتها أثناء العلاج و العملية الجراحية
  5. أراء شاملة عن حزمة السياحة العلاجية وخطة العلاج والتكاليف
  6. معلومات كاملة عن المدينة التي تعالج بها والمستشفي المختص بعلاجك .
  7. مساعدات وتواصل دائم من المختصين بالمستشفي المعالج معك
  8. نرتب لك العلاج قبل وبعد الإقامة للمريض والمرافقين له من أفراد أسرته
العلاج في تايلاند

كما يرتبط إسم شركة سيف للتنسيق الطبي في تايلاند مع المنظمات الطبية العالمية الشهيرة المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) فلدينا فريق متخصص ومدرب بدرجة عالية لتقديم الجولات الترفيهية و النقاهه أيضا ما بعد العلاج في جميع أرجاء تايلاند من أنشطة سياحية وجولات .

ملحوظة : جميع التعاملات المادية تكون بشكل مباشر مع المركز المعالج و لا يوجد لنا أي دخل، نحن فقط نوفر مترجمين للغة العربية في حالة الحاجة إليهم و أيضا خدمة سيارات لنقل عملائنا من المطار و الفنادق الإقامة و أيا كانوا متواجدون فنحن نكون في خدمتهم .

# لتفاصيل علاج تنميل الوجه و أعراضه في تايلاند بأفضل الأسعار وتحديد موعد لك يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 66864036343+ (واتس أب – لاين – فايبر – إيمو – سوما – تانغو) .
 
التعديل الأخير:
توقيع : أبوسيف

أعلى