منتدي رحلات تايلاند

أنت حاليا تشاهد منتديات السياحة والعلاج في تايلاند كزائر و التي تعطيك خيارات محدودة للتصفح فقط ، لماذا لا تأخذ 30 ثانية و تنضم إلينا عن طريق التسجيل. بمجرد الانتهاء من ذلك ستكون قادرا على التمتع بجميع الفوائد الكبيرة مثل :

  • التواصل سريعا عبر الواتس أب : 66864036343+ لإرسال التقارير العلاجية و خطط العلاج
  • القدرة على التفاعل على مدار الساعه مع طاقم الإدارة الأعضاء
  • إنشاء إستفسارات و مناقشات وطلبات ومواضيع جديدة
  • الرد على المواضيع والتعرف أكثر على باقي الخدمات وإضافة التقييم
  • تعديل ملفك الشخصي وتخصيص الصورة الرمزية والتوقيع وأكثر..!
  • أيضا العديد من الامتيازات مثل الالتحاق بطاقم العمل أو عضوية كبار الشخصيات..!
    • بادئ الموضوع تاريخ البدء
    • المشاهدات 550
    • الردود 0

    يشمل مبنى الحبال الصوتية غشاء ليفيا مرنا (Fibroelastic membrane) تحت الطبقة العليا، يمنع انتشار الورم إلى الأنسجة المحيطة. لذا، فإن سرطان الحبال الصوتية...

    محمد عبد القادر

    المدير التنفيذي
    طاقم الإدارة
    مسئول بالشركة
    إنضم
    7/11/08
    المشاركات
    14,701
    مستوى التفاعل
    60
    النقاط
    48
    الإقامة
    بانكوك
    الموقع الالكتروني
    www.thai-trips.net
    Skype
    [email protected]
    علاج سرطان الحبال الصوتية Cancer of the vocal cord ومعرفة أسابه و أعراضه و أخطاره وطرق الوقاية منه
    يشمل مبنى الحبال الصوتية غشاء ليفيا مرنا (Fibroelastic membrane) تحت الطبقة العليا، يمنع انتشار الورم إلى الأنسجة المحيطة. لذا، فإن سرطان الحبال الصوتية يبقى، بشكل عام، محدودا في الحبال الصوتية فقط ولا ينتشر. في المقابل، فإن سرطان الحنجرة، الذي يتكون تحت الحبال الصوتية و/ أو فوقها يميل إلى التفشي والانتشار إلى الأنسجة المحيطة به و إلى العقد/ الغدد اللمفاوية (Lymphatic nodules) المجاورة و سرطان الحبال الصوتية (Vocal cords) والحنجرة هو، في الغالب، أورام من نوع السرطانة حرشفية الخلايا (Squamous cell carcinoma - SCC) في الطبقة العليا من الأنسجة التي تغطي الأوتار الصوتية.


    تقارير و مواضيع قد تفيدك فى العلاج :
    أعراض سرطان الحبال الصوتية
    العلامة الأولى لسرطان الحبال الصوتية والحنجرة هو البحة في الصوت، بشكل عام. ولكن، إذا ما انتشر سرطان الحنجرة إلى الأنسجة المحيطة، يصبح بإمكانه أن يسبب الآلام والمشاكل في البلع والتنفس.

    أسباب وعوامل خطر سرطان الحبال الصوتية
    كما هو الحال في الأورام الأخرى التي تصيب المسالك التنفسية (الهوائية) العلوية، فإن المسبب الأساسي لسرطان الحبال الصوتية والحنجرة هو تدخين التبغ.

    علاج سرطان الحبال الصوتية
    تتم معالجة سرطان الحبال الصوتية، عادة، بواسطة سلسلة من العلاجات الإشعاعية (العلاج بالأشعة - Radiotherapy) في منطقة الحبال الصوتية فقط. هذا العلاج يشفي معظم المرضى كما يحافظ على الأداء الوظيفي للحبال الصوتية. أما الأورام الصغيرة في الحنجرة، تحت الحبال الصوتية أو فوقها، فمن الممكن معالجتها بواسطة الاستئصال المحافظ والعلاج بالأشعة. في المراحل المتقدمة من سرطان الحنجرة هنالك حاجة إلى علاج أكثر حدة. في السابق، في غالبية الحالات المتقدمة كان يتم اللجوء إلى الاستئصال الذي يؤدي إلى فقدان القدرة على الكلام وإلى ضرورة فغر الرغامى (فتح ثقب في مقدمة العنق، من أجل التنفس والتحدث - Tracheostomy). أما اليوم، فهنالك عدة طرق جراحية تساعد على الحفاظ على الحنجرة وقدرة التحدث. العلاجات المحافظة تشمل استئصالا جزئيا من الحنجرة لدى الأشخاص الذين يعانون من ورم محدود في جهة واحدة، أو جزء واحد، من الحنجرة، أو العلاج بالأشعة مع العلاج الكيميائي (Chemotherapy)، وهو علاج مدمج يناسب الجزء الأكبر من المرضى المصابين بحالات متقدمة من سرطان الحنجرة. كما أنه من المفضل، في كثير من الحالات، الاستعانة بالعلاج بالأشعة، بعد الاستئصال الكامل للورم في الحنجرة، وذلك من أجل تقليص احتمالات معاودة (تكرار) المرض من جديد.



    # يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )
    أو عن طريق الإيميل لإرسال التقارير : [email protected]


    + حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
    شفانا وشفاكم الله


    خدماتنا العلاجية
     
    التعديل الأخير:

    المواضيع المتشابهة

    أعلى