علاج متلازمة التعب المزمن بالخلايا الجذعية بمركزنا الطبي العالم في تايلاند

متلازمة التعب المزمن (CFS) المعروف أيضا باسم التهاب الدماغ النخاعي (ME) يؤثر على ما يقدر بنحو 2.5 مليون أمريكي وما يصل إلى 250,000 من البالغين البريطانيين...

محمد عبد القادر

مدير السياحة العلاجية في تايلاند
طاقم الإدارة
مسئول بالشركة
علاج متلازمة التعب المزمن بالخلايا الجذعية بمركزنا الطبي العالم في تايلاند
متلازمة التعب المزمن (CFS) المعروف أيضا باسم التهاب الدماغ النخاعي (ME) يؤثر على ما يقدر بنحو 2.5 مليون أمريكي وما يصل إلى 250,000 من البالغين البريطانيين سنويا.

يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 ( واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )

ترتبط متلازمة التعب المزمن بالنمو السريع للعصاب في المناطق التنظيمية المركزية للنظام العصبي اللاإرادي؛ هذا يعزى إلى العمليات المثبطة ذات الخلل. وهو مرض شائع بين البالغين بغض النظر عن العرق أو الجنس ، على الرغم من أن متلازمة التعب المزمن تكون أكثر وضوحًا بين الأشخاص في الأربعينيات والخمسينيات من عمرهم. فيمكن أن يحدث هذا في الأطفال في حالات نادرة جدا أيضا.
النساء أكثر عرضة للتعرض للمرض من الرجال مع أربع من كل خمس حالات للمرأة. الأشخاص الأكثر عرضة للخطر هم المقيمين في المدن الكبرى ، أصحاب الأعمال / كبار موظفي الإدارة أو بشكل عام ، الأشخاص الذين يتحملون مسؤوليات كبيرة (ومستويات التوتر العالية الناتجة) في أماكن العمل.

وتشمل العوامل المساهمة الأخرى الانبعاثات الخطيرة من المواد الصناعية السامة والمعادن الثقيلة وكذلك الآثار الجانبية للأمراض المزمنة مثل العدوى من الفيروسات المرتده.

أعراض متلازمة التعب المزمن
هي حالة طبية تتميز بأعراض مختلفة ، والأكثر أهمية هو الشعور بالإرهاق المستمر ، يواجه المرضى تحديات يومية مع تأثيرات هذا المرض جسديا ونفسيا.

بعض الأعراض الرئيسية تشمل:
• تضخيم العقد اللمفية في الرقبة أو الإبط مما يجعل حركات الرقبة صعبة ومؤلمة
• فقدان الذاكرة وعدم القدرة الثابتة على التركيز في موضع معين
• ألم العضلات الذي يبدو أنه يتحدى الاختبارات الطبية
• الإرهاق الذي يمكن أن يستمر أحيانًا لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد خضوعه لفحص طبي
•النوم الذي يترك المريض أكثر إرهاقاً وضيقاً مما كان عليه قبل ذهابه إلى الفراش
• صداع شديد ومتسق
• ألم يبدو أنه يتحرك عبر مفاصل الجسم دون أن يترك الكثير من التورم والاحمرار المرتبط بالجلد المنفوخ

العلاج بالخلايا الجذعية لمتلازمة التعب المزمن
العلاج بالخلايا الجذعية هو علاج متجدد يستخدم خلايا الجسم من الناحية الاسمية لمكافحة العدوى أو الأمراض. في حالة متلازمة التعب المزمن ، يستخدم العلاج بالخلايا الجذعية الخلايا الدهنية من الجسم لإصلاح الأنسجة في المريض ، الأنسجة التي قد تكون السبب في متلازمة التعب المزمن في المقام الأول.

الخلايا الجذعية المأخوذة من الحبال السرية أو نخاع العظم هي العلاج الأفضل لعلاج متلازمة التعب المزمن في المستقبل القريب. يوفر العلاج بالخلايا الجذعية شكلاً متقدمًا من العلاج يساعد على تسريع شفاء الجسم وجعله أكثر فاعلية في إصلاح الأنسجة التالفة ؛ وقد كان له الفضل في إضافة تحسينات واسعة في مرضى متلازمة التعب المزمن.

فوائد العلاج بالخلايا الجذعية
وقد إختبرت نسبة كبيرة من المرضى الذين اختاروا الخضوع لهذا العلاج تحسينات في المجالات التالية:

• الحد من التقلبات غير العقلانية المتوازنة مع أنماط سلوكية أفضل.
• تنسيق أفضل لأجزاء الجسم مما يجعل الحركة أسهل وخالية من الألم تقريبًا.
• تحسينات من حيث النوم الأفضل ، الغياب التام تقريبا للصداع المنتشر.
• زيادة في مستويات الطاقة.
• الحد من أو القضاء التام على الشكاوى من الألم في العضلات.

عملية العلاج والشفاء
يتم وضع المرضى تحت نظام غذائي متوازن مصمم خصيصا لكل فرد ، تليها مجموعة من الاختبارات والإجراءات الطبية التي يتم إجراؤها لقياس مدى تطور المرض.

ويشمل الأخصائيون الطبيون الذين يعالجون متلازمة التعب المزمن أطباء الأعصاب ، والأطباء النفسيين ، وعلماء النفس ، وأخصائيي التغذية ، والخبراء في إعادة التأهيل العصبي. يبدأ نظام الأدوية التحضيرية بعد التشاور مع الأخصائي.

العلاج بالخلايا الجذعية مفيد جدا في مساعدة الأعضاء المتضررة والجهاز العصبي على التعافي ، والتي في جوهرها تشكل أساس متلازمة التعب المزمن. الأهم من ذلك ، أنه يقلل من خطر العدوى الفيروسية المحتملة. وعلاوة على ذلك فإنه يعيد دفاعات الجسم ويحسن نظام المناعة.

# يمكنكم التواصل على مدار الساعه عن طريق الرقم : 0066864036343 (واتس أب - لاين - فايبر - إيمو - سوما - تانغو )أو عن طريق الإيميل : [email protected]

+ حتى نتمكن من تلبية الخدمة لكم على اكمل وجه يستوجب عليكم قبل الحضور إلى تايلاند إن أردتم التعرف على التكلفة الإجمالية لعلاجكم نطلب منكم إشاعات وتقارير الحالة المراد علاجها وعرضها على الطبيب المختص وسيتم إعلامكم فورا بالتكلفة ومدة العلاج إن شاء الله
شفانا وشفاكم الله
 
توقيعي

المواضيع المتشابهة

أعلى